منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ** ونسة و اتكاءة في همبريب سودانيات و قليل من الفرفشة لا يضير ** اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 6 من 10 « First < 5 6 7 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 22-12-2010, 08:46 AM #[76] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد انا ختيت احتمال الاشاعة و قلت تجي تقطعي لينا الشك باليقين .. ما عندك مشكلة تب و علي الاستوديو و التصوير برضوا .. يديك العافية.. ياخ كتير عليك يا انتيمو الشربات والخبيز والتصوير ماادايرين نكلفك بس انت خليت للعريس شنو لازم يتعب ويجتهد شوية ما يلقى العرس منحة ويرقد قفا ويديك العافية يا انتمة التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 25-12-2010, 08:40 AM #[77] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: " أول بشيل الضمة ديك قبل السكون حرف الوقف و اكسر عيوني أمام عينيك و أحفظ ملامحك بالوصف أنا ببقي زي قيس زي جميل ابكي و اجن اشكي و اعف ونرجع الريد الزمان القالو عند الناس خرف شفاف و في شوفتك شفا و زعلك يشفق و يعترف في سري في الغيب من سنين ما قايل الغيب بنكشف سامحني مرة اذا نسيت ما تبقي صارف و منصرف لو حتى حق الريدة هان انا لي عليك حق الولف انا عندي ليك سر من زمان داير اقولو و منكسف كل ما اقول قربت ليك تلقاني بادي من الالف" عندما تنفجر المحبة و الالفة و المحنة و تسري و تذوب و تنساب رقة و عذوبة !!! رحم الله حسن الزبير و خوجلي عثمان و احسن اليهم و اكرمهم بالمغفرة و الرضوان .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 25-12-2010, 10:23 AM #[78] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: [align=center][flash=http://www.youtube.com/v/Pbgi7kKk_U0&hl=en&rel=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align] التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 25-12-2010, 11:37 AM #[79] قرقاش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم عبدالعزيز فيصل سعد سلام عليك يا زول ملان روعة وجمال والسلام لي كل الرائعين المعاك ياخ في ونستكم دي بدوراعرف لي حاجات كدة يعني الواحد ماممكن يدخل البوست ويطلع سااااااي اها اول التبادي كدي ورونا منتديات سودانيات دا بدا متين وبعدين الناس دي بي الفتهم وتاخيهم دا في تجمع ليهم في ارض الواقع ولو في وين وكيف ؟ بالجدالواحد داخل في المنتدي جديد لكن الله يعلم الزول يحس ذي البعرفكم من زمااااان وياريت الشغلة ماتكون من خلف الكيبورد بس . شرحوا.. التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش (وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه). قرقاش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى قرقاش البحث عن المشاركات التي كتبها قرقاش 26-12-2010, 09:56 AM #[80] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاش شرحوا.. اقتباس: سلام يا ابراهيم و عساك طيب .. و مرحبا بك في هذا الفضاء الاسفيري عالما من التواصل و المودة .. ردا على سؤالك - نعم - هناك تجمعا على ارض الخرطوم باسم الملتقى الثقافي تجد تفاصيله في المنتدى الاجتماعي .. و يمكنك مراسلة ناصر يوسف و احمد محمد زين و العم جعفر بدري لمعرفة نشاطاتهم و المتابعة و المشاركة و الحضور.. و لك اطيب التحايا.. و دا شرحو ليك يا قرقاش مع وافر الود و التحايا .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 26-12-2010, 10:05 AM #[81] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: يا حبوب شوك الشوق اخبارك و احوالك سعد و اخوانو و كل العقاب ان شاء الله بخير ما بنختلف (الكلمه) دي عندي معها قصه غريبه و الاغنيه عندها معزه خاصه جواي و ان شاء الله في سودانيات ما نختلف نقعد نباري في حرف الوقف التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 02-01-2011, 03:04 AM #[82] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: كل عام و الجميع هنا بالف خير و عافية و اطيب التهاني بقدوم العام الجديد 2011 جعله الله عام خيرا و بركة و حقق امنيات الجميع توفيقا و سداد .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 06-01-2011, 01:15 AM #[83] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: وجد لفافات الصبر انا دخنتها !! [flash=http://www.youtube.com/v/Rb-5hqu5c1s&rel=1]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 06-01-2011, 01:21 AM #[84] Amin Bushari Banned ازيك يا شفيف أنت حولته الشفت بتاعك لليل ولا شـــنو اها نحن ماشين ننوم بعد دا ونستك حلوة علا النعاس غلبنا Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 06-01-2011, 06:25 AM #[85] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد وجد لفافات الصبر انا دخنتها !! [flash=http://www.youtube.com/v/Rb-5hqu5c1s&rel=1]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] يا انتيمو والله والله الغنية دي انا مغرودة فيها جنس غرودة ومن كترة ما كرهتها عيشتها لمن قربت تقول لي فكيني خلاص الله يحلنا منك التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 06-01-2011, 07:54 AM #[86] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد اقتباس: الله يحلنا منك بل قولى الله يحلّك مننا .. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 06-01-2011, 07:56 AM #[87] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: فيصل أحبك ياخ .. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 06-01-2011, 08:03 AM #[88] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر فيصل أحبك ياخ .. والعجيبه أنا ... هو فيصل براهو ؟؟؟ كلللللللللللكم وعبد الله الشقليني يُزينُ هذه المحبةِ بوافرِ إحتراماتها يا باش كيفك ياخ ؟؟ مفكرين نجيكم في الدوحه شوفوا لينا سكن لفترة شهر بسعر زهيييييييييييييييييد وكدي أصلو باقي لي كدي الفلس حاصل هههههههههههههه ومافي زول يجيني ناطي لي هنا ويقول لي كلامك الأخير ده مكانو الخاص .. لأنو البوست ده أصلاً هو خاص الخاص ظاتو ولا شنو يا فيصل سعد يا وش السعد ؟؟ تسلموا يا راقيين التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 06-01-2011, 08:34 AM #[89] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر بل قولى الله يحلّك مننا .. وهو كذلك التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 07-01-2011, 07:27 AM #[90] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: جانيت - امين معتصم - و ابا رحيق : لكم التحايا و الود و الاشواق .. و مروركم الكريم قلادة تزين جيد هذا البوست العامر بكم جميعا .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد صفحة 6 من 10 « First < 5 6 7 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 11:10 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.