ياحافظ يا حفيظ والله زى ما قال ابو حمزة
والله حلوين
علا والله عصرتوا على ابو حمزة واخوى غبوش بالحيل
هموس صلاتى على محمد تكيلى العين لامن تفضل والعجب البت المزعمطة
يغطيك ربى اما التوب ..شفت التوب وما لاقانى اجمل منو بس التوب وسيد
التوب يكون كيفنو { بضراحة قمر مركبين ليهو كرعين ماشاء الله}
التعديل الأخير تم بواسطة سارة ; 05-01-2011 الساعة 01:21 PM.
|