منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2011, 12:25 PM   #[136]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق
لو كل يوم جانا زول



حنفلس عدييييييييييييييل
دُخري الحوبه

حاشاك ما بتقول عدادن كم...؟؟

ابشررررررررررر.بالخير



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:27 PM   #[137]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
الحمد لله ..
لأنو لو أحلي من صور الخال..
كنا جينا فتشنا معاك..
نكتة :
قالو في واحد عاجباهو بت..
جا ماري بجمب بيتهم المطرة بدت تكب..
البت قالت ليهو خش جوَة من المطرة..
قام خش والمطرة حلفت ماتقيف..
الأم قالت ليهو ماعندك حل غير تبيت معانا الليلة..
عجبتو الفكرة وقال سمح..
بعد شوية اخد ليهو مرقة كأنو ماشي يشرب موية في الزير..
لما جا راجع داخل ومبلول..
قالو ليهو كنت وين..؟؟
قال ليهم مشيت البيت جبت الغطا بتاعي.
المهم..
ممكن نجي نفتش معاك...؟؟
أنا وكانديك..
تعالو بس ما تجونا في الخريف

نكته برضو

قالوا يا الرشيد في واحد خاطب ليهو بت النوع البحب يتكل دا ..
اها من يوم الخطوبه وهو ساكن في بيت الخطيبه
فطور غدا عشاء ويوم واحد ما بجيب سيرة العرس
الام قامت على بتها قالت ليها انتي الود دا حكايتو شنو
ما عايز يعرس قريب
البت على حسب الفي راسها قالت ليها يا امي اعمل شنو
اسألو ؟؟ ما ممكن
المهم امها ضغطت عليها شديد
يا بت لازم تحددي معاهو موقف
ما بنقدر على جنس الحاله دي
شوفي ليك أي موضوع وادخلي فيهو
اها يوم صاحبك يتراشق
لقى الكديسه تحت التربيزه
بدا يشاغل فيها
تعالي يا كديسه
هاك اكلي

طوالي نطت البت
اها بمناسبه الكديسه
نحن حنعرس متين ... ؟؟؟



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:27 PM   #[138]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش

وانا والرشيد ما عملنا حاجه غير اننا حسينا بتعبيرك ده كما ينبغي
سلامات يادكتور ..
غايتو يا اغبش الله جابك..
هسع لو كنت براي كان صاحبك حنكني ليك بالرَاحة..
بس هو زولك تب..
وبتعرف ليهو تمام.
قلت لي ركبتو سرج واحد..؟؟
خطييرة.



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:29 PM   #[139]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة


ومنكم والله .... !!

تحياتي
ياخوي ملاحظ ليك حليفتك كترت ... نعل مافي عوجتن كبيرة ؟



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:33 PM   #[140]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
ياخوي ملاحظ ليك حليفتك كترت ... نعل مافي عوجتن كبيرة ؟


هن مرتين .... وماني مكررن .. قانص قنصة جد لقيتك .. !!


في واحدة في التبرير ما محسوبة .. !!



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:34 PM   #[141]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
للمتابعين البوست..
كان هناك في تلاتآ..
إضافة للمصورين، سؤا برضاء أنفسهم أو قسراً "ذيي أنا المسكين دآ"
مفاجاءة وحقيقتين.
[والحقيقتين،
الفاتح راجل ليه اسلوب تعارف خاص بيهو، نقزة وكلمة حلوة، وكأنه بيخبرك.. ومنها بيرسم إستراتيجيته.. هو محترم فلا يداهمك فارض نفسه،، test في الأول ويبدآ الهجوم ليقتحم قلبك ويستعمره...
شهاب، إسم على مسمى.. وجاهة تبهرك من سماحة خلقته وضياء نيازكه تحيرك في قدرته على خلطها بهدوء طبعه، يقول كلمة وإتنين في سرعة نجوم السمآ وبعدها يسكت وتفتشه،..
ديل تلاتتهم، كانو المفاجاءة والحقيقتين
بلسان الفاتح وشهاب الشكر ليك يا راقي.

والله يا دكتورنا الناس ديل سقيتن مع الشاي داك موية سكر ولا شنوو..؟؟؟

على طول سيرتك في لسانن مدح وشكر لما انا وهمس بقينا نغير زااتو ....

مخير في ريدو زولنا الناس دي ياربي منشرقين كدا مالن.....(سرك باتع)

لك تشكرات الجميع والاحترام



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:39 PM   #[142]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة


هن مرتين .... وماني مكررن .. قانص قنصة جد لقيتك .. !!


في واحدة في التبرير ما محسوبة .. !!
نحن والله اولياء امورنا ديل ما بنلعب فيهن ... خاصة وكتين ينزنقو
كررن ياخوي ما بنسويلك شي ... بس بنحسب ... والحساب مافيهو شي



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:40 PM   #[143]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
موباجغة لكن موباجغة ثاي
غايتو ياسمورة الامورة ونيبو واروى تاني نتدثى ول شنو
عاينو الصور دي رهيبة ورايقة كيف ومقعدين ليها وابتسامة لزوم الصورة تطلع حلوة وكده
هنا الواحد يصورك فاتح خشمك مشلق عيونك انا لله منكم يا ناس الخرطوم اريتكم تتعلمو
هسي بكور ده مش اديتونا ليهو صورة مغلوطة بلاهي شوف الراجل ده وجيه وكثرني ياخ
تشوف صورو يكوضم في الزغني تخاف منو ناس الخرطوم لاللصور ده شعارنا من الليلة
مطافي ووووووووووب علي تاني عمك يقدر يقول التوب ول ست التوب ياربي ما اتقهم انا اتقهمت
جنو يا غالية

والله صوركم زاااتا كاسرة فينا ضلعة

وصايمين وفاطرين عليها...زادنا لحين اللقاء...

شفت التوب وسيد التوب يكون كيفنو.زمهداة لدكتورنا مخير...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:47 PM   #[144]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير

مرافى ....ارجينى ساااااى للحمام القلتو ليك داك لوووووووووووول
اما انتو يا الرويعى - يعفو ويرضو عليك اهل الله
عليك الله شفتة الناقى رقم 2 من الشمال دى عامله كيف
شكلك قاعد تدربهم كتير على الطرووومة دى
راجياك راجياك يا اب شرا

راجياك دايرا (امغرب معاك يا اب شرا)

المافاهم يجليها بس سمراء فااهمة
جاااهزين ليفة وصابونة..

مسعولين من الخير اب شنب دا وين ...

يكون اكل الجزرة من الناقة النياق قامت عليهو...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:51 PM   #[145]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
سمع وووشوووووووووووف تعال بص
تلفزيون هو قالوا ليك...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:54 PM   #[146]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
سلامات يادكتور ..
غايتو يا اغبش الله جابك..
هسع لو كنت براي كان صاحبك حنكني ليك بالرَاحة..
بس هو زولك تب..
وبتعرف ليهو تمام.
قلت لي ركبتو سرج واحد..؟؟
خطييرة.

الرشيد ..ليك وحشة يعلم الله

زولي وبعرفو كويس .. لما يقول ولما يكضم
أسي كنا بنتكلم عنك في المسنجر.. وختم كلامو بالدعاء انو نتلم كلنا في ساعة خير ..


ياخي في كروت كده الواحد كان قاشر بيها علي الجماعة ديل..لكن ناس عمك مخير ما بريحو :
D



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 12:56 PM   #[147]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

ياحافظ يا حفيظ والله زى ما قال ابو حمزة
والله حلوين
علا والله عصرتوا على ابو حمزة واخوى غبوش بالحيل
هموس صلاتى على محمد تكيلى العين لامن تفضل والعجب البت المزعمطة
يغطيك ربى اما التوب ..شفت التوب وما لاقانى اجمل منو بس التوب وسيد
التوب يكون كيفنو { بضراحة قمر مركبين ليهو كرعين ماشاء الله}



التعديل الأخير تم بواسطة سارة ; 05-01-2011 الساعة 01:21 PM.
التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:12 PM   #[148]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ياحافظ يا حفيظ والله زى ما قال ابو حمزة
والله حلوين
علا والله عصؤتوا على ابو حمزة واخوى غبوش بالحيل
هموس صلاتى على محمد تكيلى العين لامن تفضل والعجب البت المزعمطة
يغطيك ربى اما التوب ..شفت التوب وما لاقانى اجمل منو بس التوب وسيد
التوب يكون كيفنو { بضراحة قمر مركبين ليهو كرعين ماشاء الله}
تسلمي يا سروره من كل بلا
بعض مما عندكم يا حبيبه
والله لو شفتي المزعمطه دي حلوه خلقه وأخلاق
زوله عسل بشكل ودمها خفيف تنسيك الزمن



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:19 PM   #[149]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
تسلمي يا سروره من كل بلا
بعض مما عندكم يا حبيبه
والله لو شفتي المزعمطه دي حلوه خلقه وأخلاق
زوله عسل بشكل ودمها خفيف تنسيك الزمن
الزوله دي أمسكي فيها قوي ياهمس ..نصيحه لله كده



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:22 PM   #[150]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ياحافظ يا حفيظ والله زى ما قال ابو حمزة
والله حلوين
علا والله عصرتوا على ابو حمزة واخوى غبوش بالحيل
هموس صلاتى على محمد تكيلى العين لامن تفضل والعجب البت المزعمطةيغطيك ربى اما التوب ..شفت التوب وما لاقانى اجمل منو بس التوب وسيد
التوب يكون كيفنو { بضراحة قمر مركبين ليهو كرعين ماشاء الله}

ده غزل صريح عدييييل كده



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:28 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.