12-01-2011, 09:13 AM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
بسم الله الرحمن الرحيم
يا جماعة قولو بسم الله -- الحاصل شنو ؟ انتو دايرين تعيشو زى زمن النبى نوح والا شنو ؟ ياخ التطور فى زول بياباهو -- ثم شنو اغراق الاراضى النوبية هل هى ارض سودانية ام غيرو -- وبعدين مالهم سكان حلفا ما شغالين وزارعين ومنتجين زى العجب على الاقل ارتاحوا من الشغل فى مصر --
غريبة انتهينا من الجنوب والنوبة قاموا علينا نوبة الشمال -- دى مصيبة شنو يا أخوانا
استهدوا بالله يا جماعة --
|
إنتو منو يا اللخو؟
|
|
|
|
|