اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر 
انا موافق تماما ان يقام سد فى النيل الازرق وان تغرق مدينة رفاعة بالكامل اذا كان هناك منفعة اقتصادية للوطن ولسكان رفاعة ---بدل ما الناس تقعد تفلى فى ماضيها وتراثها وآثارها ---
|
يا عبد اللطيف قبل فترة مش عملو كبرى بين رفاعة والحصاحيصا؟؟
ليه الناس رفضو فى الأول إقامة الكبرى مع إنو دى تنمية لى رفاعة وللحصاحيصا؟؟