منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2011, 08:21 AM   #[16]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

وفقكم الله واعانكم وسدد خطاكم ...
طارق صديق
احمد زيــن




________________

بـس ويــن وين وين الجنــدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 09:37 AM   #[17]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابرا
 
افتراضي

بالتوفيق وسدد الله خطي الجميع لما فيه خيرا لنا



التوقيع:

[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم

لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة

و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 09:47 AM   #[18]
جعفر بدرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية جعفر بدرى
 
افتراضي

طارق كانديك
أحمد زين
وكل أعضاء المجلس

تمنياتى بالتوفيق للجميع .



التوقيع: [align=center][frame="7 60"]وعلى المحبة نلتقي[/frame][/align]
جعفر بدرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 09:53 AM   #[19]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تاني نفرق بين الطارقين
بطارق الرئيس
و طارق العضو

التوفيق للمجلس الجديد



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 10:18 AM   #[20]
محمد حسن الشيخ العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محمد حسن الشيخ العالم
 
افتراضي

كل الامنيات الطيبة بالتوفيق
في قيادة دفة هذه المجرة
تعينكم الثقة الي اولاكموها نفر يعرفون قدركم
فانتم بعض نجومها.

الى الامام



التوقيع: حسِّن لحالتي ..
تكُ صادقة مقالتي ..

(البرعي)
محمد حسن الشيخ العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 10:34 AM   #[21]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

مبارك للمجلس و لسودانيات
و هنيئا لنا بكم ..

سمراء
طارق الحسن
طارق كانديك
احمد زين

ربنا يوفقكم و يعينكم ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 01:32 PM   #[22]
نورالدين الفحل
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية نورالدين الفحل
 
افتراضي

سودانيات هى العشم والديمقراطية موثوقة الاركان
مايجرى هنا من دساتير ونظم يندر فى المواقع الاخرى
هنيئا لكم الثقة مجلس ادارة سودانيات فأنتم خير اهل لها.



نورالدين الفحل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 06:07 PM   #[23]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

ازجي التهاني الصادقة لكما الاخ صديق كانديك ودكتورنا احمد زين

اختيار صادف اهله بالتوفيق

واعانكم المعين على اداء مهامكم...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 06:32 PM   #[24]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

الأخوة/ات أعضاء منتدى سودانيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها أنتم تطوقوا أعناقنا بالامانة والثقة .. وهما ان منحهما لك مانحٌ لم يترك لك ما تقول .. آياتُ من الشكر العميم لكل أعضاء وعضوات هذا المنبر المتفرد شكرا لكم وأنتم تمارسون الديمقراطية التي نتمناها أن تمشي على قدميها في بلدي فتتنزل بركاتها على الناس أمناً وخبزاً وأمنيات .. !!

التحية لخير السلف الذين شبت على ايايدهم هذه التجربة عن طوقها واستبانت دلائلها على أفق الأسافير فكانت برداً على التواصل وسلاماً على الحوار وانا ليرهقنا الصعود الى ما لامسته أفكارهم ومجهوداتهم فلهم منا التحية والتقدير .. وذات الشكر للأخ خالد الحاج الذي جعل ذلك ممكناً .. !!

دعونا نعبر بهذا المنبر الى سوحٍ ناضجات في الحوار الذي لا ينزع ليتعدى الى شخوص الكاتبين .. واختلافٍ لايأتيه السوء من بين ايدي اللغة ولا من خلف المعاني ولا يجبر طرفيه الى تعاطي فضيلة الاعتذار على أهميتها بعد أن يتدخل المتداخلون .. اذ متى قدرنا لأرجلنا قبل الخطو موضعها .. أمنا عليها مواضع الزلل ولئن حبس حسن الظن والتقدير حابس ذات وقيعة كان الحلم والتجاوز أقرب الينا من حبل القطيعة والغضب .. !!

بكم يكتمل البهاء ومعكم نجعل من هذا المنبر ملاذاً للباحثين عن ثراء الوجدان والافكار والممارسة المسؤولة لحرية الكتابة والفكرة والأمنيات .. !!

أمنياتنا أن تكلل مساعينا بالنجاح ،،

لكم شكري وتقديري

طارق صديق كانديك
رئيس مجلس الادارة



التعديل الأخير تم بواسطة طارق صديق كانديك ; 12-01-2011 الساعة 06:38 PM.
التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 07:23 PM   #[25]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
الأخوة/ات أعضاء منتدى سودانيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



دعونا نعبر بهذا المنبر الى سوحٍ ناضجات في الحوار الذي لا ينزع ليتعدى الى شخوص الكاتبين .. واختلافٍ لايأتيه السوء من بين ايدي اللغة ولا من خلف المعاني ولا يجبر طرفيه الى تعاطي فضيلة الاعتذار على أهميتها بعد أن يتدخل المتداخلون .. اذ متى قدرنا لأرجلنا قبل الخطو موضعها .. أمنا عليها مواضع الزلل ولئن حبس حسن الظن والتقدير حابس ذات وقيعة كان الحلم والتجاوز أقرب الينا من حبل القطيعة والغضب .. !!

طارق صديق كانديك
رئيس مجلس الادارة
ما أجملها من إفتتاحية . .
وما أنبلها من دعوة!

شكراً طارق و
عشمنا كبير في الطاقم.




التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2011, 09:54 AM   #[26]
سجمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اختيار صادف أهله..

رغم معرفتي الجيدة بكم وعلمي بأنكم أهل لهذه المسئولية
لا أقول مبروك ولكن اقول
أعانكم الله على هذا الذي حُمّلتموه على عواتقكم..
بالتوفيق والسداد ..



التوقيع: حليق الكف..
سجمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2011, 12:20 PM   #[27]
الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الدقيقة 30
 
افتراضي

الاخوان
طارق
احمد
...
لن نقف على مدرجات المنبر نتابع
بل سوف نكون معكم فى الامر
....
وفقكم الله.

قف...
حادينا الامل ..واشوق جمال بكرة
....
قف...
الى الامام دائما...لان (هنا)...جميل



التوقيع: يا كل الكلام
الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2011, 12:48 PM   #[28]
إبراهيم الطاهر
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية إبراهيم الطاهر
 
افتراضي

سودانيات ... هذا البيت الوسيع و الفسيح الذي وسع الجميع و مبروك لنا جميعاً و نحن نحقق النجاح و التفوق والتواصل الجميل بين الاعضاء . رغم قلة مشاركاتي إلا إنني اقضي داخل سودانيات أغلب الوقت متجولاً بين الدهاليز و الصالونات الادبية والفنية و غيرها ، و التحية موصولة للإدارة الجديدة ممثلة في الاستاذ كانديك و الي كل اعضاء سودانيات . هذا مع ودي .



التوقيع: ما قادك شيء مثل الوهم
إبراهيم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2011, 08:45 PM   #[29]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
الأخوة/ات أعضاء منتدى سودانيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها أنتم تطوقوا أعناقنا بالامانة والثقة .. وهما ان منحهما لك مانحٌ لم يترك لك ما تقول .. آياتُ من الشكر العميم لكل أعضاء وعضوات هذا المنبر المتفرد شكرا لكم وأنتم تمارسون الديمقراطية التي نتمناها أن تمشي على قدميها في بلدي فتتنزل بركاتها على الناس أمناً وخبزاً وأمنيات .. !!

التحية لخير السلف الذين شبت على ايايدهم هذه التجربة عن طوقها واستبانت دلائلها على أفق الأسافير فكانت برداً على التواصل وسلاماً على الحوار وانا ليرهقنا الصعود الى ما لامسته أفكارهم ومجهوداتهم فلهم منا التحية والتقدير .. وذات الشكر للأخ خالد الحاج الذي جعل ذلك ممكناً .. !!

دعونا نعبر بهذا المنبر الى سوحٍ ناضجات في الحوار الذي لا ينزع ليتعدى الى شخوص الكاتبين .. واختلافٍ لايأتيه السوء من بين ايدي اللغة ولا من خلف المعاني ولا يجبر طرفيه الى تعاطي فضيلة الاعتذار على أهميتها بعد أن يتدخل المتداخلون .. اذ متى قدرنا لأرجلنا قبل الخطو موضعها .. أمنا عليها مواضع الزلل ولئن حبس حسن الظن والتقدير حابس ذات وقيعة كان الحلم والتجاوز أقرب الينا من حبل القطيعة والغضب .. !!

بكم يكتمل البهاء ومعكم نجعل من هذا المنبر ملاذاً للباحثين عن ثراء الوجدان والافكار والممارسة المسؤولة لحرية الكتابة والفكرة والأمنيات .. !!

أمنياتنا أن تكلل مساعينا بالنجاح ،،

لكم شكري وتقديري

طارق صديق كانديك
رئيس مجلس الادارة
هيلا هيلا.....وهيلا هيلا
وياريس....

سر من رأى


ودوما في المقدمة



التعديل الأخير تم بواسطة جيجي ; 13-01-2011 الساعة 10:19 PM.
جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2011, 11:13 PM   #[30]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

طارق
سمراء
د.اجمد
طارق
معا نحو المستقبل
الديمقراطية
الحرية لشعبنا
والوطن
خطوات متصلة
سدوا الفرقات
ميعادنا في وش الفجر



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:02 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.