منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2011, 01:03 PM   #[76]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
افتراضي

بالروح وبالدم نفديك يا سودان

وبلدنا نعلى شانه ....

اليوم نطلق المارد من القمقم

واجب علينا نحن المنفيين المشاركه بما نستطيعه ....اقترح صندوق دعم لاسر المعتقلين وكذلك توفير علاج وضمادات ...

التنظيم والترتيب ووضع خطط واضحة والوقوف مع من اعتقل مهم جدا ومتابعة الاسماء عبر منتدانا ....

وثورة حتى النصر .......



عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:05 PM   #[77]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي


لا تخازل لا هـــــــــــوان
خموا وصروا..يا كيـــــــــــــزان



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:16 PM   #[78]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

سقطت سقطت يا لصوص



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:19 PM   #[79]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عابد عقيد
 
افتراضي

سيجئ يوم الراجفة والواجفة ....
وسنقبّل الاعناق في شغف رهيب....




التوقيع:


لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:22 PM   #[80]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

http://www.reuters.com/article/2011/...70T07620110130



تابعوا الأخبار على رويترز



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:34 PM   #[81]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

http://www.youtube.com/watch?v=kcyaWTbeD2s



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:41 PM   #[82]
محمد ديكور
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محمد ديكور
 
افتراضي

اى المشانق لم نزلزل بالثبات وقارها




سوف نصلبهم عرايا



هى الشوارع لاتخون



علمتنا ان نبر البرتقالة ان نموت فداء الرحيق



محمد الحسن سالم حميد
مصابيح السماء التامنه وطشيش

قول للبلاد ..
الطلوحت عينيها
في دمع السواد
قول الله فِي .
قول ليها ما
غنَّى الأسف
تتأسفي
لا حضَّ نمُّو
على الحداد
تتكتفي
عد عود ما
ودّع شهيد إنقريفي
في السكة يوت
في شهيد جديد
لأيام جداد
هيّا أنزفي
لمَّا الشوارع تكتفي
وينهض جواده المنكفي
وتتكيفي
قول للعباد
الطلوحت عينيها
في دمع السواد
ذات مرَّة .. ما خِبر السأم
لما البلاد صاده الوخم
صار المضاد الما اتلخم
دغم النغم في حرفو
وانفرطق لغم
ينسف مطاميس الألم
بي سن قلم
كل القواميس الوهم
جرفه المداد
لمّا الأماسي بقن رماد
خرم الزمان بي غادي قاد
وإندقّه في الخازوق سهم .
محمد ديكور



التوقيع: انى أعلم منكم أهل الصدقه , أعلم ان الدين لبارى الدين وفوق الارض صراع الطبقه
محمد ديكور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:43 PM   #[83]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عابد عقيد
 
افتراضي

الف شكر العزيز الجيلي
كم كنت اتمني ان اكون هناك

طغاة الارض حضرنا نهايتهم ...

لك التحية يا شعبنا العظيم



التوقيع:


لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:56 PM   #[84]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

ضربنا ياجيلي .....

في الأهلية ....

وفي معقلهم بالاسلامية

وفي شارع القصر ضربت اخواتنا

طفت العاصمة جميعها

وفي جاكسون رأيت العجب العجاب........

فليسقط اللصوص وتجار الدين .......



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:59 PM   #[85]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرباطابي مشاهدة المشاركة
ضربنا ياجيلي .....

في الأهلية ....

وفي معقلهم بالاسلامية

وفي شارع القصر ضربت اخواتنا

طفت العاصمة جميعها

وفي جاكسون رأيت العجب العجاب........

فليسقط اللصوص وتجار الدين .......
ثورة حتى النصر يامهند
ثورة حتى النصر

ليتنا هناك معكم



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 02:03 PM   #[86]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
تواصل اعتداء الشرطة على طلاب جامعة أمدرمان الإسلامية الشرفاء
...



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 02:03 PM   #[87]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

قبل ربع ساعة:

الأن طلاب وشباب شمال كردفان بمدينة الأبيض يخاطبون الشعب داخل السوق الكبير وتحيطهم الأجهزة الأمنية دون لمسهم


الآن:


لم تتعرض الأحهزة الأمنية للشباب والطلاب بمدين الأبيض للمحاطبة الحاشة بأكثر من 1000 مواطن والأمن يسحب الشرطة من السوق
ما هذا ياشباب تفسرونة بماذا


http://www.facebook.com/home.php?sk=...group_activity

كتبها : مهند رحمة الله



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 02:06 PM   #[88]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

http://www.hurriyatsudan.com/?p=12086

حريات



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 02:17 PM   #[89]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عابد عقيد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر
قبل ربع ساعة:


الأن طلاب وشباب شمال كردفان بمدينة الأبيض يخاطبون الشعب داخل السوق الكبير وتحيطهم الأجهزة الأمنية دون لمسهم


الآن:


لم تتعرض الأحهزة الأمنية للشباب والطلاب بمدين الأبيض للمحاطبة الحاشة بأكثر من 1000 مواطن والأمن يسحب الشرطة من السوق
ما هذا ياشباب تفسرونة بماذا


http://www.facebook.com/home.php?sk=...group_activity

كتبها : مهند رحمة الله



الاخت ميسون

ربما يكون واحد من تكتيكات امن السلطة ... لإحداث انفلات امني بواسطة بعض المندسين وسط المظاهرة من زبانية النظام في زيهم الملكي .... وذلك كي يسخط المواطن علي التظاهرة وعدم التجاوب معها .....
فعلي المتاظاهرين الحذر ومواصلة مخاطبة الناس وحثهم علي عدم التخريب ولو امكن تكوين فريق لحماية الممتلكات ..

عاش نضال شعب السودان
والخزي والعار للسلطة القهر



التوقيع:


لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 02:32 PM   #[90]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا ساحة القصر

يا حقل النار

يا واحة بتحضن روح نصار

روينا ورودك دم ثوار

وشتلنا فضاءك هتاف أحرار

خطينا ترابك أحرف نايرة

بتحكي سطور أيامنا الثائرة

وشلنا الشهداء مشينا ونهتف

الرصاص لن يثنينا

وجرح النار في قلوبنا بينزف

الرصاص لن يثنينا

سقينا الشهداء وجينا نقاوم

ما بنتراجع وما بنساوم

بينا وبينك تار يا ظالم .



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:03 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.