منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج > ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2011, 11:55 AM   #[1]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي تعالوا إخوتي أتوكأ عليكم.. لقد إنكسر سندى في الغربة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ



عبدالعزيز خطاب غير متصل  
قديم 08-02-2011, 11:56 AM   #[2]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ
وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ،

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ،
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )
صدق الله العظيم


عظم الله أجرأسرة الفقيد و كل أهله و أحبائه لفقدهم الجلل ..
نسأل الله العلى القدير أن يلهمهم الصبر و السلوان
و الجلد لفراق الفقيد رحمة الله عليه ..
اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
اللهم طيّب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه ..
اللهم نوّر مرقده و عطّر مشهده و طيّب مضجعه ..
اللهم آنس وحشته و ارحم غربته
وقه عذاب القبر و عذاب النار ..
اللهم افسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة
ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور
مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين ..
اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله
واسكنه فسيح جناتك في الدرجات العلى ..
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه
و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته ..
يا أكرم من سُئل و يا أوسع من جاد بالعطايا
اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله ..
اللهم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفرانا ..
اللهم رد نفسه إليك مطمئنة راضية مرضية
و ادخلها فى عبادك و ادخلها جنتك ..
اللهم اجعله من أصحاب اليمين و رده إليك بقلب سليم ..




حسن العزاء
وصادق المواساة
لاسرته الكريمه
وأعضاء سودانيات ومجلس ادارتها
و جميع أهل و أحبة الفقيد ..
إنا لله و إنا إليه راجعون ..



عباس الشريف غير متصل  
قديم 08-02-2011, 11:57 AM   #[3]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بااااااااااا
الله
ياعزيز



جيجي غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:00 PM   #[4]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا عزيز

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

يالحزن قلبى ويالفيض دمعي

حبيبنا لماذا هكذا سريعاً...؟؟؟

وهل نطيق بعاداً...

كل شيء قد جفل وتوارى الا الدمع والحزن...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:06 PM   #[5]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

إنا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله.



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:06 PM   #[6]
خضر عبدالغفور
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خضر عبدالغفور
 
افتراضي

اااااااااااااااااااااااااااااااااه ياعزيز فقدناهو ونحن في أمس الحاجة الية
آه من صرخة ألم
" قلبي الصغير يملئه الحزن"
العين تدمع والقلب ينزف دما
فلندعوا له اخي عزيز هم السابقون ونحن اللاحقون
اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

• اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

• اللهم ارحم خالد الحاج الحسن رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .

• اللهم اغفر لخالد الحاج وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك خالد الحاج أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.



التوقيع: أمسكت بالقلم لأكتب همومي فبكى القلم قبل ان تبكي عيوني
خضر عبدالغفور غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:17 PM   #[7]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله
لقد اختاره الله بجواره
لقد ترك هذه الفانية
وهم السابقون ونحن اللاحقون
وهذا سبيل الاولين والاخرين
نسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه في العليين ومع الابرار
اليوم نبكيك وغدا نُبكى

ادع له يا ابن اخته ادع له



تحفة حوا غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:24 PM   #[8]
خضر حسين خليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خضر حسين خليل
 
افتراضي

قلبي معك يا عزيز



التوقيع: يــا وطن عز الشدائد
ــــــــــــــــــــــــــ
حميد
خضر حسين خليل غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:26 PM   #[9]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

يا الله يا عزيز ... يا الله من هذا الحزن ..


استغفر الله استغفر الله



التوقيع: العصافير ...
التي منحتك صوتها كانت تدري بأنك ستغني للحرية
سمرية غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:53 PM   #[10]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

البركة فينا وفيكم يا عزيز
هكذا الحياة الدوام لله
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
ولا حول ولا قوة إلا بالله



عثمان غير متصل  
قديم 08-02-2011, 01:01 PM   #[11]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اهاااااااااات كتار يا عزيز

خلاك لمنو الخال
أى يا عزيز خالد وينو ليك اليوم
زى ضلك تلقى قبالك

اااااااااااه



منال غير متصل  
قديم 08-02-2011, 02:30 PM   #[12]
عبد العظيم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ما أعظم فقدك يا عبدالعزيز .....
أحسن الله عزاءك
وعزاءنا


اللهم أرحمه يا الله



التوقيع: [align=center]


يـا عـروب الحِلَّه الغادي
ويـا أدروب أنا ليكا بنادي
ويا الطمبـورن غـرد شـادي
ويا الساكنين في جنوب الوادي
خلوا أرواحـنا التبقى أيادي
نكتل الـدابي الدخـل العشه
هل في طريقه ............... ؟
[/align]
عبد العظيم الطاهر غير متصل  
قديم 08-02-2011, 02:59 PM   #[13]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يااااااااااااااااااااااااه يا عبدالعزيز
انه عام الحزن يا صديقي
انه عام الحزن الاكبر
ليت الحزن يكفي وليت الدمع يشفع يا صديق
لم يبقى سوى الحزن
لم يبقى سوى الدمع
بماذا نبكيك يا خالد؟
ليس لنا الا ان نقول ما يرضي الله
انا لله وانا اليه راجعون
لك رحمة الله ورحمة يا ابا جعفر ولك مغفرته



التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل  
قديم 08-02-2011, 03:00 PM   #[14]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عظم الله أجرأسرة الفقيد و كل أهله و أحبائه لفقدهم الجلل ..
نسأل الله العلى القدير أن يلهمهم الصبر و السلوان
و الجلد لفراق الفقيد رحمة الله عليه ..
اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
اللهم طيّب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه ..
اللهم نوّر مرقده و عطّر مشهده و طيّب مضجعه ..
اللهم آنس وحشته و ارحم غربته
وقه عذاب القبر و عذاب النار ..
اللهم افسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة
ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور
مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين ..
اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله
واسكنه فسيح جناتك في الدرجات العلى ..
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه
و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته ..
يا أكرم من سُئل و يا أوسع من جاد بالعطايا
اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله ..
اللهم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفرانا ..
اللهم رد نفسه إليك مطمئنة راضية مرضية
و ادخلها فى عبادك و ادخلها جنتك ..
اللهم اجعله من أصحاب اليمين و رده إليك بقلب سليم ..




حسن العزاء
وصادق المواساة
لاسرته الكريمه
وأعضاء سودانيات ومجلس ادارتها
و جميع أهل و أحبة الفقيد ..
إنا لله و إنا إليه راجعون ..



التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل  
قديم 08-02-2011, 04:52 PM   #[15]
هيفاء عبدالستار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيفاء عبدالستار
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ


هنا يا عزيز كل الكون أسود ..

لا شموس ..

أكباد متفطّره حزناً..

وجوهنا عليها كآبة كل العصور ..

نزرف دماً ..وليت يجدي ..

وليس يجدي الا أن نرفع أكفنا بالدّعاء ..

اللهم أرحم خالدا ..



التوقيع: [frame="7 80"][align=center]إني مهرتك خافقي
فافرد ذراعيك احتويني[/align]

[align=left]هيفاء[/align]
[/frame]
هيفاء عبدالستار غير متصل  
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:49 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.