اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق
يا ناصر الموضوع طويل ويطول شرحه
العشرين سنة المرت دي، غيرت الكثير
انا لم آخذ الموضوع (شخصي)
عن نفسي سامحت من حقق معي واعتقلني (انا زرت بيوت الاشباح)، وفصلني وشردني خارج البلد
مع مساندتي التااامة لكل من فصل تعسفياً لأخذ حقه كاااملاً، وانا ما زلت مسجل في لجنة المفصولين تعسفياً التي تطالب باسترداد كاامل الحقوق
الانقاذ ارتكبت اخطاء في فترة ما يسمى بالتمكين، وانا لا أؤيدها ولكن (حالياً) أتفهمها بحكم الوقت والظرف الذي حدثت فيه
[frame="1 50"]ويا (سناء) أنا عارضت الانقاذ وهي في قمة سطوتها وجبروتها و face to face موش خلف الكيبورد، ولي 21 سنة اعمل خارج السودان، فأي (مصلحة) تتوقعين اني أجنيها من الإنقاذ؟
تحياتي وودي [/frame]
|
.................................................. ........................
والله يا وراق ياخى كلامك دا عايز ليهو فهامة عشان الواحد يستوعبو ... قدر ما قلبتو جاى وجاى.. ابدا ما بيتهضم...فارجوك تشرح لينا باسهاب.. ما هو التغيير الايجابى الذى حدث للانقاذ بحيث اصبحت انت تتسامح معاها.. او ربما انت ذات نفسك اتغيرت وتخلصت من افكارك القديمة وبالتالى وجدت ما يوافقك فى الانقاذ... اتمنى ان تكون واضحا معنا...