13-03-2011, 09:02 PM
|
#[20]
|
|
Banned
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت
والله ياعباس ضحكتني قلت لي شغال تسمين وهسي نضبح الجاهز؟
اللمين ماتهرش انا لسان ساي حتى اسالو الجنا ده
|
ده عشان حاطرك انتي يا جانيت كان علي احمد المصطفي بجيكم سخل مريضان شايفه قال لامين اختاني اصبر يا ود المصطفي ادي فيك في الوصايا في النهاية تسويها لي زوغه جانيت طلعت ارجل منك 
|
|
|
|
|