منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 374 من 441 « First < 274324364373 374 375384424 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-03-2011, 01:49 PM #[5596] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: السلام عليكم يا اسايطه علكم بخير و عافيه عندنا ناس كانو بجوا يسلمو علينا في العام بهناك و طولوا مننا و فاقدنهم بالله بلغوهم التحايا (شبارقه,كيشو)نموذجا و تحياتي لكل الاسايطه بدون فرز نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 14-03-2011, 05:24 AM #[5597] Wad Elbeck :: كــاتب نشــط:: نبراس .. سلامات .. وألف مرحب بيك فى حوش الأسايطة .. فعلاً الإخوة كيشو وشبارقة مسجلين غياب من فترة طويلة حتى من بوست الأسايطة .. عموماً نضم صوتنا لسوطك .. "شبارقة ، كيشو .. أظهر وبان ولك الأمان" .. Wad Elbeck مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elbeck البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elbeck 14-03-2011, 08:45 AM #[5598] شبارقة :: كــاتب نشــط:: سلامات يا أسايطة ... وعذرا ً للغياب المبرر بظروفو وملابساتو وحيثياتو ... رغما ً عن إرادتنا .... شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة 14-03-2011, 08:48 AM #[5599] شبارقة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش السلام عليكم يا اسايطه علكم بخير و عافيه عندنا ناس كانو بجوا يسلمو علينا في العام بهناك و طولوا مننا و فاقدنهم بالله بلغوهم التحايا (شبارقه,كيشو)نموذجا و تحياتي لكل الاسايطه بدون فرز شكرا ً للأخت نبراس على تفقدنا وتفقد أحوال الرعية ... شكرا ً جزيلا ً ،،، شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة 14-03-2011, 08:50 AM #[5600] شبارقة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck عموماً نضم صوتنا لسوطك .. "شبارقة ، كيشو .. أظهر وبان ولك الأمان" .. أظهروا وبانو عليكم الأمانو شكرا ً يا ود البيك ونعتذر عن الغياب شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة 18-03-2011, 01:50 AM #[5601] magdi gadelkareem :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة أظهروا وبانو عليكم الأمانو شكرا ً يا ود البيك ونعتذر عن الغياب الاسايطة الاعزاء ليكم وحشة ود الكاشف كيف عامل شبارقة ٠كيشو وكل الاخوة الصعايدة magdi gadelkareem مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى magdi gadelkareem البحث عن المشاركات التي كتبها magdi gadelkareem 18-03-2011, 05:35 AM #[5602] Wad Elbeck :: كــاتب نشــط:: يا جماعة مسئولين من الخير .. وين أخونا الجيلى عبدالله الريّح؟ فى أى زول عنده خبر منه!! الرجل على غير عادته مختفى من فترة طويلة .. نتمنى أن يكون بخير .. يا الجيلى "أظهر وبان ولك الأمان" .. Wad Elbeck مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elbeck البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elbeck 18-03-2011, 01:32 PM #[5603] Mohamed Ahmed Haroun :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck يا جماعة مسئولين من الخير .. وين أخونا الجيلى عبدالله الريّح؟ فى أى زول عنده خبر منه!! الرجل على غير عادته مختفى من فترة طويلة .. نتمنى أن يكون بخير .. يا الجيلى "أظهر وبان ولك الأمان" .. الاخ ود البك كيشو كل الاسايطه لكم التحيه والسلام والبركه فى نبراس النور التى جعلت ناس كتاااااااااار يبانو...كعادتهم الاخوه الاسايطه حنيييييينين ..الخ ود البك اخونا د.الجيلى بخير وبلغته تحياتكم جميعا بس هو مزنوق حبتين فى العمل ..بس تقدر تشرك ليه فى الفيس بوك الساعه 5 بتوقيت السودان لكم كلكم التحايا والحب الاسيوطى النبيل ويا ساره حسن اظهرى Mohamed Ahmed Haroun مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Mohamed Ahmed Haroun البحث عن المشاركات التي كتبها Mohamed Ahmed Haroun 18-03-2011, 10:31 PM #[5604] الجيلي عبد الله الريح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck يا جماعة مسئولين من الخير .. وين أخونا الجيلى عبدالله الريّح؟ فى أى زول عنده خبر منه!! الرجل على غير عادته مختفى من فترة طويلة .. نتمنى أن يكون بخير .. يا الجيلى "أظهر وبان ولك الأمان" .. الأخوة الأسايطه ... جميعا ... لكم التحية والتقدير.. وليكم وحشة كبيره ... وآمل أن تظل اللمه عامره دائما ... وآمل عوده الاحباب الغائبين أبو اللمين .. هاشم أبوزيد .. مكي .. أبوشيبه شبارقه .. الزول .. محمد جباره .. الارباب عادل ... زاهر .. كيشو الذي غاب أكثر من الجيلي ... ومجموعه الرياض بالمملكة الذين إختفوا تماما ... والنحاس .. واخونا بتاع السلطنة ود الكاشف ... حقيقه ... إفتقدنا كلا الاسايطة في الفترة السابقة ... وحز في نفسي أن البوست نزل الى الصفحات التالية .. والتحايا للاخوة الطيب موسى وود البيك الذين ظلوا يتجادعون الدوبيت ويحيون فينا روح الالفة والمودة ... الجيلي عبد الله الريح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح 18-03-2011, 10:35 PM #[5605] الجيلي عبد الله الريح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Ahmed Haroun اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck يا جماعة مسئولين من الخير .. وين أخونا الجيلى عبدالله الريّح؟ فى أى زول عنده خبر منه!! الرجل على غير عادته مختفى من فترة طويلة .. نتمنى أن يكون بخير .. يا الجيلى "أظهر وبان ولك الأمان" .. الاخ ود البك كيشو كل الاسايطه لكم التحيه والسلام والبركه فى نبراس النور التى جعلت ناس كتاااااااااار يبانو...كعادتهم الاخوه الاسايطه حنيييييينين ..الخ ود البك اخونا د.الجيلى بخير وبلغته تحياتكم جميعا بس هو مزنوق حبتين فى العمل ..بس تقدر تشرك ليه فى الفيس بوك الساعه 5 بتوقيت السودان لكم كلكم التحايا والحب الاسيوطى النبيل ويا ساره حسن اظهرى الاخ ودالبيك ... وود هارون .. لكم ألف تحية .. وشكرا على السؤال.. حقيقية الاربعة شهور الماضية أنا أعتبرها من أزحم وأسرع الشهور في السنوات الماضية ... لما إحتوته من أحداث متتابعه .. وسريعه وهامه ... (يعني الواحد قرّب ما ينوم .. يعني لو أخدت ليك غفوة لمدة ساعة .. تلقى الدنيا إتقلبت ...) ... شرق .. غرب ..وكنا نغني ياالفي جنوب حيي الشمال ... وأصبحنا حزينين عندما نذكر الشمال والجنوب ... أحداث فيها المؤلم والمحزن .. إخوة إفتقدناهم ... ندعو لهم بالرحمة في الدار الباقية.. أشياء تدعوالى التفاؤل ... الانتصار الحضاري للشباب المصري في ثورته الرائعة ... وللشعب التونسي في ثورته العظيمه ... الدماء السائله في ليبيا ... اليمن ... البحرين ... تسونامي ... فوكوشيما ... الاحداث أصبحت أكبر من إستيعاب الانسان ... وتسارعت بصورة رهيبة جدا .. حارة حارة ... زنقة زنقة ... ولا ندري ماذا تخبي لنا الايام القادمة ... الجيلي عبد الله الريح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح 18-03-2011, 10:41 PM #[5606] الجيلي عبد الله الريح :: كــاتب نشــط:: الاخ ود البيك لك تحياتي ... المشغولية الكثيرة جدا وكما ذكرت سابقا الجو المشحون بالاحداث المتلاحقة يجعلك مشغولا طول الوقت ... ولسؤ الحظ فإنك تكون أمام شاشات المحطات الاخبارية بعد الدوام الى أن تنام .. وأمامك شريط أحداث صاخب ... . وإرهاق شديد جدا ...فعلا وسائل الاعلام لعبت دور كبيرجدا في جعل العالم قرية صغيرة .. يعني ممكن تعرف الاخبار والاحداث دار دار ...بيت بيت ... زمان ياود البيك ممكن تشوف ليك فيلم كاوبوي مرة في الشهر او الاسبوع ولكن الآن .... ما أكثر الكاوبويات وما أكثر الافلام العنيفة الحقيقية .... الجيلي عبد الله الريح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح 18-03-2011, 10:54 PM #[5607] الجيلي عبد الله الريح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck عموم الأسايطة .. سلام .. أسيوط .. نادى الجيش .. ١٩٨٧ .. يا ود البيك ... شكرا ليك على هذه الصورة والذاكرة بدت تتعب ... وقوفا من اليمين ..مجدي جاد كريم / زهير حضره/عمار عباس/ معاوية أبوعاقله/ ودالبيك /فهمي (الديك) ..؟ الديك ديه أسألوا منها عمر أزرق؟؟ / نجم الدين .. جلوسا من اليمين .. عبد المجيد/محمد جبارة/فتح الرحمن شبارقة / الصادق/--/--/ سامي ... المعذره لمن فات إسمه علينا ... قصرنا معاك يا ود البيك ؟؟؟ الجيلي عبد الله الريح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح 18-03-2011, 11:20 PM #[5608] الجيلي عبد الله الريح :: كــاتب نشــط:: حدّثت عنك نجمة جارة وزرعت اسمك.. حارة حارة فى مناديل العذارى فى مشاوير الحيارى فى لحى الأشجار كتبتو.. نحتّو فى صمّ الحجارة وبحت للشمس البتقدل.. فى مدارها عيونى فى الدمعات وحيله اسمحيلا تشوف عيونك اسمحيلا أنا لا الصبر قادر عَلَىْ ولا عندى حيلة ....... تذكرت رائعة وردي ... مستحيلة ... كيف زرع إسمها حارة حارة ...؟؟ في زمن يزرع فيه الموت حارة حارة ... وتموت الكلمة .. ويصاب لحى الاشجار بالطلقات الطائشة ... وتشهد الحجارة بما فعله الانسان ... الجيلي عبد الله الريح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح 19-03-2011, 12:37 AM #[5609] Wad Elbeck :: كــاتب نشــط:: أُوووو .. أخونا الجيلى .. منورين والله .. ألف حمدلله على السلامة وإن شاء الله عقبال ما نرى كل الذين طال غيابهم .. إتصلت بيك مرتين ولكن يبدؤ إنك غيرت التلفون .. Wad Elbeck مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elbeck البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elbeck 19-03-2011, 12:41 AM #[5610] Wad Elbeck :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck عموم الأسايطة .. سلام .. أسيوط .. نادى الجيش .. ١٩٨٧ .. يا ود البيك ... شكرا ليك على هذه الصورة والذاكرة بدت تتعب ... وقوفا من اليمين ..مجدي جاد كريم / زهير حضره/عمار عباس/ معاوية أبوعاقله/ ودالبيك /فهمي (الديك) ..؟ الديك ديه أسألوا منها عمر أزرق؟؟ / نجم الدين .. جلوسا من اليمين .. عبد المجيد/محمد جبارة/فتح الرحمن شبارقة / الصادق/--/--/ سامي ... المعذره لمن فات إسمه علينا ... قصرنا معاك يا ود البيك ؟؟؟ ما قصرّت تب .. ما شاء الله كالعادة الذاكرة لسه حديد .. بس أعمل حسابك من ناس الكاشف وكيشو ما يدّوك عين .. أنا حأضيف على الإخوة المذكورين الأخ مقبل (يمين الصادق) .. أما الأخ الجالس ما بين مقبل وسامى نسيت إسمه فله العتبى .. Wad Elbeck مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elbeck البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elbeck صفحة 374 من 441 « First < 274324364373 374 375384424 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:31 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.