منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2011, 08:38 PM   #[4606]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة

عارف يا عبس

كل يوم الزول يسجل حضور هنا ويطلع بس
الا انت المسهرك شنو يا حبه
امين مساء الخير
انا خليني قدمته انت الجديد المسهرك شنو ؟؟؟؟
بسمع في موسيقي مع مشاهدة مناظر جميله شايف الرومانسية دي نور الاوضه اصفر وخاتي لي جمبي بيره باربيكان جو خليهو ساكت


[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=mnjxrZ6aXU0&feature=related[/youtube]



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:41 PM   #[4607]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة

عارف يا عبس

كل يوم الزول يسجل حضور هنا ويطلع بس
الا انت المسهرك شنو يا حبه

يا اخوي السهر مواعيدو زاتا ما جات لسه
يا حليل زمن سهرك يا امين



نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:42 PM   #[4608]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
امين مساء الخير
انا خليني قدمته انت الجديد المسهرك شنو ؟؟؟؟
بسمع في موسيقي مع مشاهدة مناظر جميله شايف الرومانسية دي نور الاوضه اصفر وخاتي لي جمبي بيره باربيكان جو خليهو ساكت


كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
ناقص تقول الدفاع المدني حيجيكم اســـي




Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:43 PM   #[4609]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة

يا اخوي السهر مواعيدو زاتا ما جات لسه
يا حليل زمن سهرك يا امين

آآآآي والله كلامك صااااااح
نيبو انت مالك خليتي السهر



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:44 PM   #[4610]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة

يا اخوي السهر مواعيدو زاتا ما جات لسه
يا حليل زمن سهرك يا امين

سلامات نبراس طلتك بقت خفيفه شنو يعني حركات ادارة



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:46 PM   #[4611]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة

كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
ناقص تقول الدفاع المدني حيجيكم اســـي


بعد ده قوم امشي سمعته نكتت الزول الطشامي البطشم مع ابو مرتو واخواها



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:48 PM   #[4612]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة

آآآآي والله كلامك صااااااح
نيبو انت مالك خليتي السهر

من خلى عادتو قلت سعادتو
بس جايني توب زيتي قلت احسن ابطل سهر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة

سلامات نبراس طلتك بقت خفيفه شنو يعني حركات ادارة

عباس انت مشخت لي بهناك مالك ما عامل فيها صاحب البوست

زر غبا تذداد حبا ولا شنو قالو اسهمنا نزلت في بورصة المنتدى قلنا نحصلا



نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:49 PM   #[4613]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة

بعد ده قوم امشي سمعته نكتت الزول الطشامي البطشم مع ابو مرتو واخواها

بلحيل يا عبس
النعمة دي يا اخـــوي انا ما بحملها النصيحة لي الله



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:52 PM   #[4614]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة

من خلى عادتو قلت سعادتو
بس جايني توب زيتي قلت احسن ابطل سهر




عباس انت مشخت لي بهناك مالك ما عامل فيها صاحب البوست

زر غبا تذداد حبا ولا شنو قالو اسهمنا نزلت في بورصة المنتدى قلنا نحصلا
معقولة اشخت ليك انتي يا نبراس ياخي انتي اروع انسان في سودانيات سمراء طيرتو لي من راسي



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 08:56 PM   #[4615]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة

بلحيل يا عبس
النعمة دي يا اخـــوي انا ما بحملها النصيحة لي الله
خليك زي السعوديين اقع الكوارع والسمك عشان تمارين السباحة



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 10:37 PM   #[4616]
فخري الزين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فخري الزين
 
افتراضي

في عز الليل
انا مساهر



التوقيع: خربانه ام بُناياً قش
فخري الزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 12:22 AM   #[4617]
Sahar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Sahar
 
Smile


أراني الليلة مع هؤلاء الساهرون ساهرة




التوقيع: الإهداء إلى ست الحبايب

أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلها إباء
وكُلها إزدهاء

في دربها الطويل
يُحفها السناء


كنجمةٍ مضئيةٍ
قديمة جديدة

كهذه الثُريا
قريبة بعيدة

تُنير ليًّ السماء
Sahar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 12:28 AM   #[4618]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
انتي يا نبراس ياخي انتي اروع انسان في سودانيات

لووووول

ركس فى حالة تجلى



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 12:33 AM   #[4619]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahar مشاهدة المشاركة

أراني الليلة مع هؤلاء الساهرون ساهرة

ترحيب حار بسحر فى قافلة المساهرين ,

ياسحر
(ييى موت دى فورملير انفولن )

وأدفعى الرسوم ودمغة الشهيد
وبعداك يطلعو ليك "فرخنينق"

_________
نسخة لمجلس الادارة



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 12:36 AM   #[4620]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخري الزين مشاهدة المشاركة
في عز الليل
انا مساهر
مبروك النيو لوك
يافخرى المساهر

كاااااااااك

مامنك
من العليك



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:48 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.