اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
غايتو محتاج أراجع رأيي فى تماضر حمزة ..!!
المرأة تعرف مقاييس الجمال أكثر من الرجل ..
فالرجل يشتهى ثم يحدد مقاييسه ..
رأيي .. ان كل امرأة جميلة .. وفق زاوية نظرك ..
أما بعد طفى النور !! وما عارف نطفى النور ليه .. عشان تخيل زول تانى غير المعانا ولا شنو ؟ أم حياء ؟
غايتو احتفاء بالجسد أقول ..
المسألة مسألة إيقاع .. و تناسق
غايتو المرة الشترة بس الجسدا شين ..
|

معتصم ازيك وياربي تكون طيّب،
الحقيقة ضحكتني مداخلة ميسون من غير استنكار ، الطرفة انو الوصف ده بالذات في مقطع أغنية أُستهلك شديد في مشاغلات الشارع لا أكتر..
كونو المرأة بتعرف مقاييس الجمال أكتر من الرجل..
أيه رأيك في العبارة دي:
المرأة تجتهد لتصل لمقاييس جمال وضعها الرجل!
حكاية تطفي النور دي..وياريت لو في كم شمعة كدة بتزيد الحميمية
النور الجاهر ده فيهو برودة ماحلوة ياخ

أمّا الحياء الافتكرت عاوزين ندسّو..أبداً هو الحياء ده تاج الجمال في رأيي لازمن يتشاف
ده مكمّل ضروري جدّا في مقاييسي غايتو بس مالحياء البمنعك تتقن جمالياتك طبعاً

الايقاع والتناسق ده زاتو نسبي زي الجسدا شين القلتها دي..
وطبعاً مافي توضيح أبلغ للنسبية من المثال بتاع جوليا والهام القالوهو فوق ده
