اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرباطابي
وماذا نبكي نحن ياصديقي؟
أنفسنا التي غطاها الظلام ؟
أم الجلابيب المختلفة؟
أم المكاييل المختلفة؟
لكل وقت آذانه؟
يوجبون علينا الترحم ، فلنترحم على القتلى
وعلى الاستنارة
وعلى أنفسنا قبلا!
|
ليس من بريق أمل
مجتمع يترحم على القاتل والارهابى...!!
حتى الثورة القادمة لامحالة ستصبح مكبلة ,
لهذا علينا أن نبدأ من هنا ..
أن نشيع روح القانون واللوائح
ربما يلتقطتها المجتمع فى واحدة من لحظات صفاؤه