منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 319 من 374 « First < 219269309318 319 320329369 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 07-05-2011, 12:36 AM #[4771] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=7QbJhjrnN2I[/youtube] التعديل الأخير تم بواسطة احمد سيداحمد ; 07-05-2011 الساعة 01:07 AM. التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 07-05-2011, 12:44 AM #[4772] سارة :: كــاتب نشــط:: عيونك علمن عيني بكى الخنساء أيرضيكى ليه كدا يا ابو حميد ونحنا باقى مرض يعنى التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 07-05-2011, 12:44 AM #[4773] احمد زين :: كــاتب نشــط:: يا اسمر ياخ ناس شهس دي مقاطعننا فنيا عليك دينك اعمل داون لود من اي حتة تانية مع مراعاة فوق الاحساس التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 07-05-2011, 12:48 AM #[4774] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين يا اسمر ياخ ناس شهس دي مقاطعننا فنيا عليك دينك اعمل داون لود من اي حتة تانية مع مراعاة فوق الاحساس تم التعديل يا دكتور اضغط هنا التعديل الأخير تم بواسطة احمد سيداحمد ; 07-05-2011 الساعة 01:10 AM. التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 07-05-2011, 11:41 PM #[4775] الهداب :: كــاتب نشــط:: مسطول خاتينو في الحبس الانفرادي ... كل يوم من الصباح بيقوم يضحك ضحكة عالية شديد ... يوم كدا قام ليك ومع ضحكتو العالية كمان جابت ليها دردقة ومسك بطن ودموعو جات جارية ... الضابط قام سألو :- ياخينا انت كل يوم بتقوم تضحك ضحك شديد ... والليلة كمان جابت ليها دردقة ... الحاصل شنو ؟؟؟ المسطول :- لا أبداً سعادتك ... بس أنا كل يوم بحكي لي نفسي نكتة ... لكن بتاعت الليلة دي أول مرة أسمعها ... الهداب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الهداب البحث عن المشاركات التي كتبها الهداب 08-05-2011, 12:24 AM #[4776] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهداب مسطول خاتينو في الحبس الانفرادي ... كل يوم من الصباح بيقوم يضحك ضحكة عالية شديد ... يوم كدا قام ليك ومع ضحكتو العالية كمان جابت ليها دردقة ومسك بطن ودموعو جات جارية ... الضابط قام سألو :- ياخينا انت كل يوم بتقوم تضحك ضحك شديد ... والليلة كمان جابت ليها دردقة ... الحاصل شنو ؟؟؟ المسطول :- لا أبداً سعادتك ... بس أنا كل يوم بحكي لي نفسي نكتة ... لكن بتاعت الليلة دي أول مرة أسمعها ... والله ناس حسب الله ديل منهم جكه انت متاكد دا المسطول يا جباره التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 08-05-2011, 10:35 PM #[4777] الهداب :: كــاتب نشــط:: مسطول اتصل علي شركه زين رد الموظف أهلا وسهلا أي خدمه ؟؟؟ قال ليهو لو سمحت عندي استفسار بسيط عندي اخوي صغير بلع شريحة فيها رصيد بي ألفين جنيه ... لو أتكلم الرصيد بنتهي ؟؟؟ الهداب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الهداب البحث عن المشاركات التي كتبها الهداب 08-05-2011, 10:59 PM #[4778] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهداب مسطول اتصل علي شركه زين رد الموظف أهلا وسهلا أي خدمه ؟؟؟ قال ليهو لو سمحت عندي استفسار بسيط عندي اخوي صغير بلع شريحة فيها رصيد بي ألفين جنيه ... لو أتكلم الرصيد بنتهي ؟؟؟ موباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالغة والله هدبدب ازيك ياخى ومشتاقين شنو يا زول بقيت زول سهر نقلونا ولاشنو ياخى تانى مشتاقين طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 09-05-2011, 04:30 PM #[4779] طارق كاشف :: كــاتب جديـــد :: [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/كواكب السما لامعين.mp3[/rams]مال دكتور دى هدية التوقيع: سودانيات استميح الشمس عزرا ان تكونوا لها ضياء طارق كاشف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق كاشف البحث عن المشاركات التي كتبها طارق كاشف 09-05-2011, 04:45 PM #[4780] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق كاشف [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads mp3[/rams] يا طارق يا كاشف كده ما حا تشتغل لانو كلامك مكتوب في نص الرابط بتاع الاغنية انعل ابو الجهل ذاتو ياخ التعديل الأخير تم بواسطة احمد زين ; 09-05-2011 الساعة 04:48 PM. التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 09-05-2011, 09:06 PM #[4781] سمراء :: كــاتب نشــط:: ياحليل السحل ياااااااااااااااااخ ايام لها ايقاع التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء 09-05-2011, 09:37 PM #[4782] الهداب :: كــاتب نشــط:: مسطول قاعد في حفله ... سمع الفنان بقول نحنا في "الدمعات غرقنا"... قال ليهو بختكم نحنا أهل العريس وفتة ما لاقيين ... الهداب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الهداب البحث عن المشاركات التي كتبها الهداب 09-05-2011, 11:10 PM #[4783] بدر الدين اسحاق احمد :: كــاتب نشــط:: انــا وفى ذاكرتـــى ابو دعد ... حليلو التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة الشهيد ..على شريعتى [/align] [align=center] ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ... هانــى فحــص ..[/align] بدر الدين اسحاق احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدر الدين اسحاق احمد البحث عن المشاركات التي كتبها بدر الدين اسحاق احمد 09-05-2011, 11:20 PM #[4784] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد انــا وفى ذاكرتـــى ابو دعد ... حليلو والله دي سهره ما هينه الجابتك يا بدر الدين مرحب بيك و نسال عن ابودعد معاك التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 10-05-2011, 12:24 AM #[4785] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش والله دي سهره ما هينه الجابتك يا بدر الدين مرحب بيك و نسال عن ابودعد معاك سبحان الله دا الجابو شنو هنا ؟ جنة ولا كوز محنة ؟ والجننا كلام من ريحة الجنة ؟ سبحان الذى امهلنا لنقراء ما كتبنا ؟ فى ذات الوجوه ( المطمئنة ) انا لله واتحملنا وصبرنا وفى الاخر . ادونا بالجـــــــــــــــ ...................... ولكن .................. نرد السفنجة بدينا والديانة ...... ملو الحلة .... واول واحد ....... وشكرن يا اهلنا طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد صفحة 319 من 374 « First < 219269309318 319 320329369 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 12:46 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.