اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع
الإخوة والأخوات ال(ساهرووووووووووون)
إزيكم ياخ؟؟؟
|
هيثم (النوام ) دى بدل اللوام ديك

كيفنك ومشتاقين والله
اختك زاته مامن ناس السهر ...بس ماحضرته الحلقة بتاعت ناس سودانيات وقلته النحضرة ...عشان كدى منتظرة الاعادة بعد شوية
ا
خبارك شنو ياخ ؟