منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2011, 09:05 AM   #[46]
آخـر المواني
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية آخـر المواني
 
افتراضي

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

اللهم اغفر له وأرحمه

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنان و ابدله دارا خير من داره واهل خير من اهله

العزيزة سمراء تعازينا الحارة وربنا يصبركم





التوقيع:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوذر بابكر مشاهدة المشاركة
افسحى لى مكانا فى دمى

قرب عينيك
علنى بإحدى الحسنيين أفوز
فإما أغنية تضج فى مسام الفرح
أو دمعة تنادم الصمت
فى فمى
آخـر المواني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 09:16 AM   #[47]
نادر المهاجر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نادر المهاجر
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وارحمه واجعله من اصحاب اليمين .



نادر المهاجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 10:26 AM   #[48]
البرنس
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية البرنس
 
افتراضي

اللهم يا الله اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنان
اللهم يا الله إن كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
اللهم يا الله اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينغى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم يا الله ادخله الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا
اللهم يا الله ارحم موتانا والدينا ووالد والدينا وجميع موتى المسلمين
الهم يا الله لا نقول إلا ما يرضيك أنا لله وأنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله



البرنس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 06:53 PM   #[49]
إبراهيم الطاهر
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية إبراهيم الطاهر
 
افتراضي

إنا لله و إنا إليه راجعون

خالص تعازيينا لك يا اخت سمراء



التوقيع: ما قادك شيء مثل الوهم
إبراهيم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 08:31 PM   #[50]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
افتراضي

انا لله و انا اليه راجعون
له الرحمة و المغفرة و منزلة مع الصديقين و الشهداء
و تعازينا الحارة للأخت سمراء و أسرتها الكريمة ..



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 11:36 PM   #[51]
مُهيَّد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مُهيَّد
 
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون ...

رحم الله الفقيدوأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ...

حارالتعازى للأخت الكريمة سمراء ونسأل الله لها وللأسرة الكريمة الصبر وحُسن العزاء ...



التوقيع: أرهقني خفق الزوايا ....
مُهيَّد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 11:00 AM   #[52]
أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبوجهينة
 
افتراضي

اللهم ارحمه و اغفر له
اللهم تقبله قبولا حسنا
و تجاوز عن سيئاته و زد في حسناته

تعازينا لسمراء و لأسرتها الكريمة



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
أبوجهينة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 12:25 PM   #[53]
الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الدقيقة 30
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم بسر اسمك الاعظم اجعله من اهل الجنة
...
الاخت سمراء
قلوبنا معكم فى الفقيد
..
الصبر و الصبر والصبر



التوقيع: يا كل الكلام
الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 10:36 AM   #[54]
مشعل القاضى عبد الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مشعل القاضى عبد الله
 
افتراضي

الاخت العزيزة سمراء
أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب
عظم الله أجرك،وأحسن عزاءك ،وغفر لميتك



التوقيع: [frame="7 80"]أني أمد يدي من خلف القفار
نهرآ من الاحلام دهرآ من نهار
للناس للبسطاء
أبناء شعبي الطيبين من ينبشون الارض بحثآ عن يقين
[/frame]
مشعل القاضى عبد الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 01:39 PM   #[55]
آثار
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية آثار
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون ..
العزيزة سمراء أحسن الله عزائكم وجبر كسركم



التوقيع: ليت كل منا يحمل قلب طفل بين جوانحه
يعاتب فيصفح .. ويخطئ فيعتذر .. وقد يضرب فيبكي
ثم .. اذا به يضحك وقد نسي كل شئ
آثار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 05:29 PM   #[56]
عصام بابكر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
احسن الله عزاكم وجعله اخر احزانكم
وتقبله الله قبولا حسنا



عصام بابكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 10:08 AM   #[57]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى " كل نفس ذائقة الموت ..) صدق الله العظيم

كل الشكر والتقدير والامتنان لكل من شاطرنا الاحزان بفقد الوالد عليه الف رحمة ونور
تتنزل على قبره الطيب ، سوى هنا او بالاتصال او الحضور الى المنزل ...حيث لا احصيهم ، فلهم منى جميعا ومن الاسرة كل الشكر والتقدير
ولا اراكم الله مكروه بفقد عزيز لديكم
وانا لله وانا اليه راجعون
ولا حولة ولاقوة الا بالله




التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:58 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.