اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
حبيبنا
دي الليله سهره محضوره
نان يابا انا البوديني البوست اللايوق داك شنو خلينا في الكوره واطه دي
هنانا باااااااااااااااااااااااااارد يبقو علينا سخانة جو و انقاص و ويكاب
|
والله الحسس ده حيرنا معاهو يااااااااااخ؟!!!!
كل ما يشوف ليهو 3 كراسى وتربيزة يقول ليك سهرة ياااااااااااااخ
الله يرحم سهر البنابر الفيهو كم زول كاسر
اكسر البيبسى ده يا عمو بشووووووووووووووية موية
