منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011, 08:16 PM   #[16]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سنة حلوة يا جميل!!
(نسوّي شنو عاد مع مخيّر وناس اللندروفرات ديل)
__
مهنّد،
بصرّها ليك وإنت قبضتك ساهلة بالحيل
__

كل العمر سعادة يا أبا بشير وموحى،
وماني ساعلك من عدد تب!
بس بعدين واجبني برضك



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 06:02 AM   #[17]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

كل عام و انت بالف خير
اخونا الطيب ابا موحي ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 01:41 PM   #[18]
الطيب بشير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الطيب بشير
 
افتراضي

.
مرحبتين بالحبايب
تقديري الأكيد للمهنئين "المحايدين" وجيدة، سناء مرسي و فيصل سعد..أشكركم و أحييكم...
بالنسبة لمهند ..و الله كلامك فيه من الصحة القدر الكبير، أنا كنت بحتفل بعيد ميلادي في طابت لمن كان الموضوع فعلآ مثار تندّر الكثيرين، و أصحابي بيقولوا لي (الموضوع بالنسبة لينا شاي مجهبز و كيك و تورتة) .. أحيانآ كان بيكون فيهو مطربين و شعراء..أما حين جاء (بشير الطيب بشير الطيب) في الخامس من فبراير 1999 صار عيد ميلاده هو موضع الإحتفاء الحقيقي، صار عيد ميلادي أنا جلسة حساب مع النفس للعام الماضي و تخطيط للعام الجديد، و أحرص على ألا أقسو على الطيب بشير في يوم فرحته، لا سيما أنني الوحيد الذي أشاركه الحفل! السيستم بتاع المنتديات فيهو رسالة تسألك عن يوم مولدك في قسيمة الإنضمام و تهنئة بعيد ميلادك autumaticly generated و أنا بتجيني و إنت بتجيك..و زي ما قال ليك العمدة بلقاك يوم في (زقاق) ضيـّـق!
*
يا عكود ياعمدة يا صاحب..دع عنك لومي..أنا مشتاق ليك..أعمل شنو؟؟...لو ما نازل البلد قريب، أرتكب أنا فلاي دبي خميس و جمعة، ما كتيرة عليك..يا صديقي يا عمدة..
.



التوقيع: -- ------------------------------------------------------------------------------
أنا .. لن أخونَ الحُزن
إنّي لن أُقـرّب في الفِداءِ جهالةً
قطّـي الأليفْ ..
الحُـزنُ أضحى "سيّدي" بعضي
و حازَ مكانَكَ المرموقَ في نفسي
و حَدَّثَني بأنّـك ..
محضُ زِيفْ



[align=center]مقالات أخري ل الطيب بشير[/align]
الطيب بشير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 04:24 PM   #[19]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
افتراضي




سعاتو الطيب تحياتى واشواقى لك
كل سنة وانت طيب والقادمات سودانا يبقى كويس ....
ود طابت علك طيب وبخير ....
حاول اذكرنى عليك الله ...!!!!
وعشان اقرب ليك فى شمبات اتقابلنا ..



عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 04:49 PM   #[20]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب بشير مشاهدة المشاركة
.

يا عكود ياعمدة يا صاحب..دع عنك لومي..أنا مشتاق ليك..أعمل شنو؟؟...لو ما نازل البلد قريب، أرتكب أنا فلاي دبي خميس و جمعة، ما كتيرة عليك..يا صديقي يا عمدة..
.
الشوق من بعضيهو يا الطيّب أخوي!

فلاي دبي وفّرها، وكِتها بيجي.
الثاني من نوفمبر لقيانا إن شاء الله في الخرطوم.




التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 04:59 PM   #[21]
مرتضى يوسف
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الحبيب بابكر مخير
تحيات طيبات زاكيات
في بوست الاخت سارة ( استراحة مع الكاكي) ذهبت الى
( جنابو الطيب بشير شخصياً وبرغم عدم وجود علاقة مباشرة به إلا أنني إستاذنكم سيدتي في أن.... أستعير قليلا مما تفضل به أستاذنا فتحي الضو بتصرف (لست في حاجة للقول بأن الطيب بشير كما الماء والهواء، كلما أستمطرنا سحاباته أتانا خراجها دون صلاة إستسقاء)
لا عليك أن حسبها وحسبها الجميع مجرد... أحسبها حقيقة ربما لا تصيب إلا نذر بسيط أمام مفردته الأنيقة الحانية التي تترف دواخلنا ونتماهي بها كبوليس....
دعوات صادقات لحبيبنا الطيب بشير بأن يجعل الله تعالى كل أعوامه طاعات فيما يحب ويرضى لكم وله أطيب السلام ...



التعديل الأخير تم بواسطة مرتضى يوسف ; 08-10-2011 الساعة 06:04 PM.
مرتضى يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011, 10:55 AM   #[22]
الطيب بشير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الطيب بشير
 
افتراضي

.
يا هلا بالأعزاء
العزيز و أخ العزيز..عبداللطيف شريف..كيف حالك و الصديق محمد شريف؟ و عبد الهادي شريف؟..و الله أيام يا زمان..أنت المغترب الذي طالت غيبته..نتمنى أن نراك في شمبات بكل الخير..و تحياتي للأهل أجمعين..

العمدة نازل البلد في نوفمبر؟؟...يا عكود و الله يوم المنى..ننتظرك محزمين..و الجامع بتاع القبب لا يزال وصفآ أشهر...

حبيبنا مرتضى يوسف..يقابلني إقتباسك الودود هذا..اقف أمامه مبهوتآ..و أردّد .. اللهم أبدلني بكل درهم فاتني في دنيا المال .. أخآ بهذا الجمال..ما أروع أن تتدثـّـر بالرجال الأوفياء..
.



التوقيع: -- ------------------------------------------------------------------------------
أنا .. لن أخونَ الحُزن
إنّي لن أُقـرّب في الفِداءِ جهالةً
قطّـي الأليفْ ..
الحُـزنُ أضحى "سيّدي" بعضي
و حازَ مكانَكَ المرموقَ في نفسي
و حَدَّثَني بأنّـك ..
محضُ زِيفْ



[align=center]مقالات أخري ل الطيب بشير[/align]
الطيب بشير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 01:38 AM   #[23]
Abdullahi Gaafar
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

جنابو
الصديق الطيب

كل سنة وانت بالف خير وشايف الجماعة كلهم محتفلين بيك بي العمدة ان شاء الله ما غتاتة

الاميات بالصحة وراحة البال

الود اقصاه

عبد الله جعفر



Abdullahi Gaafar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 01:48 AM   #[24]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب بشير مشاهدة المشاركة
.
يا هلا بالأعزاء
العزيز و أخ العزيز..عبداللطيف شريف..كيف حالك و الصديق محمد شريف؟ و عبد الهادي شريف؟..و الله أيام يا زمان..أنت المغترب الذي طالت غيبته..نتمنى أن نراك في شمبات بكل الخير..و تحياتي للأهل أجمعين..

العمدة نازل البلد في نوفمبر؟؟...يا عكود و الله يوم المنى..ننتظرك محزمين..و الجامع بتاع القبب لا يزال وصفآ أشهر...

حبيبنا مرتضى يوسف..يقابلني إقتباسك الودود هذا..اقف أمامه مبهوتآ..و أردّد .. اللهم أبدلني بكل درهم فاتني في دنيا المال .. أخآ بهذا الجمال..ما أروع أن تتدثـّـر بالرجال الأوفياء..
.
معايدة متأخرة ياجنابو وكل سنة وانت طيب..
الدخل عكود السنجك كمان في شمبات شنو سؤال أفتكر عجيب مع اني عارف ان خالو المرحوم ابراهيم السنجك من سكان بحري وكانت تربطه صداقة قوية بنسيبي المرحوم ضابط السجون مختار صابر رحمة الله عليهما فقد كانت صداقتهما مضرب للمثل..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 05:44 AM   #[25]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سلام يا خواجة،

مسجد القبب في المعمورة وشمبات ما عندي بيها معرفة، والطيّب ساكن قريب من هناك.

رحم الله عمّنا إبراهيم (عمّي وليس خالي) وعمّنا مختار صابر، ما رأيت محبّة ربطت بين أثنين أكثر من محبّتهما لبعض رغم الفرق في الشخصيتين، هدوء مختار وصَخَب إبراهيم!
من بحري رحل إبراهيم الخرطوم تلاتة، وبعدها إلى بيته في الطائف.

معليش جنابو على المشاققة.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 10:21 AM   #[26]
الطيب بشير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الطيب بشير
 
افتراضي

.
هلا بالحبايب
صديقي الرائع عبد الله جعفر .. أشكر مقدمك يا حبيب.. عكود يريد أن يجعل مني دفعة له لذا فهو هنا ليكون وزير العريس.. لكن دة بعده..
لك ودادي
ألف شكر أخي الكريم فتحي مسعد حنفي..و شمبات جمعتني بالمتداخل قبل عكود و هو الصديق عبداللطيف شريف..لكن عكود دة زول خرتوم..تجمعنا الفراديس و المعمورات و شارع الستين..
شكرآ لك
.



التوقيع: -- ------------------------------------------------------------------------------
أنا .. لن أخونَ الحُزن
إنّي لن أُقـرّب في الفِداءِ جهالةً
قطّـي الأليفْ ..
الحُـزنُ أضحى "سيّدي" بعضي
و حازَ مكانَكَ المرموقَ في نفسي
و حَدَّثَني بأنّـك ..
محضُ زِيفْ



[align=center]مقالات أخري ل الطيب بشير[/align]
الطيب بشير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 12:05 PM   #[27]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
سنة حلوة يا جميل!!
(نسوّي شنو عاد مع مخيّر وناس اللندروفرات ديل)
__
مهنّد،
بصرّها ليك وإنت قبضتك ساهلة بالحيل
__

كل العمر سعادة يا أبا بشير وموحى،
وماني ساعلك من عدد تب!
بس بعدين واجبني برضك
هههههههههههههههههه

والله ياعكود قبضتي عارفة ساهلة عشان كده بتفسح يعني توجع اتقبض بعدين ومااكون اتفسحتا
لكن برضو حننتني (وكتلت للطيب بشير الدش في ايدو بـ:

اقتباس:
بس بعدين واجبني برضك



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 12:11 PM   #[28]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب بشير مشاهدة المشاركة
.
مرحبتين بالحبايب
تقديري الأكيد للمهنئين "المحايدين" وجيدة، سناء مرسي و فيصل سعد..أشكركم و أحييكم...
بالنسبة لمهند ..و الله كلامك فيه من الصحة القدر الكبير، أنا كنت بحتفل بعيد ميلادي في طابت لمن كان الموضوع فعلآ مثار تندّر الكثيرين، و أصحابي بيقولوا لي (الموضوع بالنسبة لينا شاي مجهبز و كيك و تورتة) .. أحيانآ كان بيكون فيهو مطربين و شعراء..أما حين جاء (بشير الطيب بشير الطيب) في الخامس من فبراير 1999 صار عيد ميلاده هو موضع الإحتفاء الحقيقي، صار عيد ميلادي أنا جلسة حساب مع النفس للعام الماضي و تخطيط للعام الجديد، و أحرص على ألا أقسو على الطيب بشير في يوم فرحته، لا سيما أنني الوحيد الذي أشاركه الحفل! السيستم بتاع المنتديات فيهو رسالة تسألك عن يوم مولدك في قسيمة الإنضمام و تهنئة بعيد ميلادك autumaticly generated و أنا بتجيني و إنت بتجيك..و زي ما قال ليك العمدة بلقاك يوم في (زقاق) ضيـّـق!
*
يا عكود ياعمدة يا صاحب..دع عنك لومي..أنا مشتاق ليك..أعمل شنو؟؟...لو ما نازل البلد قريب، أرتكب أنا فلاي دبي خميس و جمعة، ما كتيرة عليك..يا صديقي يا عمدة..
.

بالله ياادارة حاولي تتخذي لينا اجراء ضد جنابو ده ياخي..... مايجي زول يقول لي ده هظار ، هظار البوليس ده انا عارفو آخرو شنو

كدي ياجنابو قبل الاجراء والاورنيك ، بالله انت قايل محتاج لزقاق ضيق وللا مضلم ؟ وايم الله لو لاقيتني -الأيام دي - في ميداااااان تجهجه باكاتي



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 07:16 PM   #[29]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

الأخ القائد الطيب بشير

لك التحية وانت تحتفل بعيد ميلادك المجيد فى هذا الخضم والزخم والأراك واللالوب
والأمة تمر بآخر منعطف تاريخى لها (منو والتوج)..
فى هذا اليوم التاريخى المجيد ,
نتقدم للأمة جمعاء بالتهانى والتبريكات ,
ولايسعنا الا أن نقول , ان يوم ميلادكم
يوم ميلاد الأمة وان عيدكم عيد لكل مواطن ,

أخى القائد ,
سدد الله خطاكم
وجعل كل أيامكم أعياد ميلاد


أخى القائد ,
قوم لف يااخى



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 07:18 PM   #[30]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

الظاهر انو البوست دا ملعوب بحرفنة عالية جدآ بين عمك مخير
ومهند والعمدة ,

يااخى ديل قنطروك قنطرة العدو

كامل التضامن ياصاحبى ,

يااخى والله من خليت مينسوتا كورتك اتدهورت



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:03 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.