اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشعل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى
والله يا السيد ناس سوسو ديل في حالهم حدهم الصفقة الصفقة والنبق النبق فما تلصقهم في النظام دة ياخ
رغم كل شئ ليس من حق أحد أن يزج بآخر وراء القضبان بجريرة إضطراب السلوك الجنسي
في مادة في القانون بتبيح الأمر دة؟
[justify] [/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify]
الاخ اميري
تحياتي
الى حين اعلان ( تضامن) قانوني مع هؤلاء ( الضحايا ) نامل ايراد المادة القانونية التي تتيح هذا الحق الانساني ومن ثمه العمل على احترامه وصيانته !!!!!!!!!
[/justify]
|
أبو مشعل سلامات ..
ماتقول لى انك فرحان عشان ناس الجبهة دقو ليهم كم شاذ جنسيآ وأودعوهم الحبس؟
أى بند من القانون يحمى هؤلاء المواطنين
أى بند من اعلان حقوق الانسان يجرَم من يعتدى عليهم ويرميهم فى الحبس ..
وبعدين ياديمقراطى
فكرة الظلم دى مابتعرف شاذ ولاَ ماشاذ
كلو فى ناموس الظلم واحد
والحصل عليهم دا بيحصل عليك
زى ماقاعد يحصل لكل لبنى قومك لقرابة ربع قرن