13-03-2012, 10:00 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
انت الحسنة اصلها ما بتنفع فيك
بس عليك بكسر الباء
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان ابوقصيصة
يا سلاااااام...
والله اليوم دا طويل طولاً...
انا من الصباح منتظر وقت ساهرون يجي عشان اقول لزول هنا.. مشتاقوووووووووووووون كيتن في ساره... 
ولسه قاعد منتظر..!
غايتو أكان نمتَ..؟
يبقى كيتن فيك يا ساره..!!!
|
يا ابو السيوف لو ما لقيت زول
اعتبرني انا كيتك في سارة
ثم
مساء الخير عليك
ومشتاقين والله
|
|
|
|