[QUOTE=سفيان ابوقصيصة;445324][QUOTE=مهند الخطيب;
لكن ماكيتن في سفيان ابن عمي

[/QUOTE
خليها يا مهند ود عمي..
هسا هي عارفاني الان نااايم وبكيييتن فيها..!
سلام يا قريبي..
وكل الاشواق..[/QUOTE]
والله ياابن عمي سارة دي حيرتني حيرة!!!!!
تهاجمني كده عيانا بيانا وهي عارفة المنتدى ده عندي فيهو:
سفيان ابو قصية .......... ابن عمي ....
حسن فرح ............ عمي ....
زول الله ......... ابن عمتي .....
بابكر مخير ........ عمي ....
وأخرون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني لو كنت في المنتدى ده مقطوع من شجرة كان عملت فيني شنو؟!!!!!!!
غايتو.......!!!!!!