منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 354 من 374 « First < 254304344353 354 355364 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-03-2012, 11:47 PM #[5296] سفيان ابوقصيصة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة هوى انزل من الدفار دا ما ماشى حلة الرباطاب غايتو عضينا جلابيتنا بسنونا واتشعبطنا... وما داير يهدي بينا الشوق.. بس..بشيل فوقنا وبودي.. ومحل ما يودي..ودي.. سفيان ابوقصيصة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سفيان ابوقصيصة البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان ابوقصيصة 13-03-2012, 11:47 PM #[5297] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب انحراف رهيب ياابن عمي (رغم انو يسوئني وضعك لي مع المدعو احمد في قفة وحدة) لكن منك مقبولة ....... العجب الخشا يقول ليها خالتو ده؟!!!!!!!!! لا وهي قالت ليو شنو؟ ياقلب خالتك قالت ؟!!!!! يتقلب فوقِك قندران شاحن مسمس ينقلب فيك جراب باعوض وجراب قمل فى ود عمك التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 13-03-2012, 11:48 PM #[5298] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان ابوقصيصة اااااخخخخخ يا مهند واحمد.. حصل انحراف في البوست..!! يا اللخو ما تحور الكلام مكتوب قلب خالتك عالم ما عندها حاجة غير اللخبطة التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 13-03-2012, 11:50 PM #[5299] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر يا اللخو ما تحور الكلام مكتوب قلب خالتك عالم ما عندها حاجة غير اللخبطة اسمر يا جميل الرباطاب ديل خليهم على انا هسى بلطشهم ليك التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 13-03-2012, 11:53 PM #[5300] مهند الخطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة اسمر يا جميل الرباطاب ديل خليهم على انا هسى بلطشهم ليك والله ياسارة الرباطاب ديل: وينشأ ناشئ الفرسان منا على ماكان عوده ابوه..... أو كما قال الشاعر... دحين لملمي اسمرك ده (قلب خالتو) واتخارجو قبل نعوق منك واحد التوقيع: "أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!" غسّان كنفاني مهند الخطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مهند الخطيب البحث عن المشاركات التي كتبها مهند الخطيب 13-03-2012, 11:58 PM #[5301] سفيان ابوقصيصة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر يا اللخو ما تحور الكلام مكتوب قلب خالتك عالم ما عندها حاجة غير اللخبطة والله ما لخبطه ولا حاجه.. عيني وقعت في قلب دي..قلتا ساره دي قلبت البوست..وهذا ما يؤدي الى انحرافه..! سفيان ابوقصيصة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سفيان ابوقصيصة البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان ابوقصيصة 13-03-2012, 11:59 PM #[5302] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب انحراف رهيب ياابن عمي (رغم انو يسوئني وضعك لي مع المدعو احمد في قفة وحدة) لكن منك مقبولة ....... العجب الخشا يقول ليها خالتو ده؟!!!!!!!!! لا وهي قالت ليو شنو؟ ياقلب خالتك قالت ؟!!!!! يتقلب فوقِك قندران شاحن مسمس اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب والله ياسارة الرباطاب ديل: وينشأ ناشئ الفرسان منا على ماكان عوده ابوه..... أو كما قال الشاعر... دحين لملمي اسمرك ده (قلب خالتو) واتخارجو قبل نعوق منك واحد اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة اسمر يا جميل الرباطاب ديل خليهم على انا هسى بلطشهم ليك تسلمي يا خالتي ولو احتجتي للمساعدة انا جاهز التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 14-03-2012, 12:02 AM #[5303] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان ابوقصيصة والله ما لخبطه ولا حاجه.. عيني وقعت في قلب دي..قلتا ساره دي قلبت البوست..وهذا ما يؤدي الى انحرافه..! البوست منحرف من اساسه يا حبيبنا التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 14-03-2012, 12:02 AM #[5304] سفيان ابوقصيصة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة وجراب قمل فى ود عمك او كما قيل.. عجبني للمرقوت..! سفيان ابوقصيصة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سفيان ابوقصيصة البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان ابوقصيصة 14-03-2012, 12:28 AM #[5305] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان ابوقصيصة او كما قيل.. عجبني للمرقوت..! سريع امشى اشرب اللبن واتغطى كويس لا انكشح من قدامى التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 14-03-2012, 12:32 AM #[5306] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر البوست منحرف من اساسه يا حبيبنا انت بعد مباري الحبش ما اظن فيك مروة مساعده التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 14-03-2012, 12:36 AM #[5307] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش انت بعد مباري الحبش ما اظن فيك مروة مساعده كله من مهند وابوالشوش فتحوا لينا الطريق ولبدوا التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 14-03-2012, 12:36 AM #[5308] مهند الخطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة سريع امشى اشرب اللبن واتغطى كويس لا انكشح من قدامى عايني بقول ليك شنو؟!!! انا مابسمح ليك عشان من قبيل ساكتين ليكم؟ كيف يعني تقولي ليهو اتغطى كويس؟!!!! عرفنا أشرب اللبن!!!!! هووووووووووووووووووي ياسارة .... التوقيع: "أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!" غسّان كنفاني مهند الخطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مهند الخطيب البحث عن المشاركات التي كتبها مهند الخطيب 14-03-2012, 12:42 AM #[5309] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر كله من مهند وابوالشوش فتحوا لينا الطريق ولبدوا هههههههههههههههههههههه والله حننتني ياخي دا اسمو اللعب مع الكبار ديل بيرشفو من القاروره دي حبه حبه انت عاوزا تشطفها مره واحده التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 14-03-2012, 12:42 AM #[5310] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب عايني بقول ليك شنو؟!!! انا مابسمح ليك عشان من قبيل ساكتين ليكم؟ كيف يعني تقولي ليهو اتغطى كويس؟!!!! عرفنا أشرب اللبن!!!!! هووووووووووووووووووي ياسارة .... هعهعهعهععهههههههههههههههههاى اسمع يا زول هوى اختانى احسن ليك انت قول واجعك اللبن التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة صفحة 354 من 374 « First < 254304344353 354 355364 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 12:56 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.