في عصر5/10
وفي متحف السودان للتاريخ الطبيعي
وبقاعة محمد عبد الحي
أطلت في الأفق أشعة شمس
بألوانها الزاهية
غكست الوجوه النيرة حمرة تداري بالنفوس شيئا ما
وقبل مدفع الأفطار
كانت صرخة الحياة
ميلاد منظمة سودانيات الطوعية
نعم أشرقت لحظتها الشمس
وأضاءت فضاآت الكون
الجميع فرحون بميلاد ذلك الطفل
مكتمل والكمال لله
وجلس الجميع يتناولون افطار رمضان
أستاذة أميرة
ألا يحق لنا أن نعتبر أن ميلاد
منظمة سودانيات الطوعية
هو جزء من أشراق الشمس ؟؟؟
يديكم العافية
|