منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2012, 06:42 AM   #[46]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

عدد المتطوًعين كده إعتقد إنو كفاية ، كبداية عشان ما نشتت المجهود.. 4 متطوعين في 4 جهات جغرافية معدمه ، أو الحاجه التشوفوها مناسبه..
يللا يا جماعه ، أردمونا بمداخلات تكون مطعًمه ب سجًل ، أمسك ، أبشر ، معاكم ، ..



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 06:42 AM   #[47]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا اهل الخير
افكاركم والله كلها جميلة وكل فكرة اشدة من الآخرى كل التوفيق لكم وفى ميزان حسناتكم ان شاء الله

شليل عظم الله اجرك
عظًم الله أجرك إنت ده ، وأجر المتداخلين



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 06:48 AM   #[48]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل مشاهدة المشاركة

شليل وصحبه الخيِرين :

معاكم ياشباب في إستباقكم للخيرات.

جعل الله نية هذا العمل الصالح في ميزان حسناتكم وفي ميزان حسنات عزيزنا خالد الذي يسر لنا هذا الفضاء السمح لنجمتع بأناس أفاضل يعيدوا تذكيرنا بأن حواء السوادنية والدة .

نصيحة ناتجة عن تجربة متواضعة , وهي أهمية التركيز في البداية علي مدرسة واحدة فقط و بدء المشروع بها ومن ثم دراسة النتائج و الدروس المستفادة بعد بضعة أشهر (حينها سنعرف ماهي التكلفة الحقيقية لوجبة إفطار لطالب واحد لمدة شهر ؟ وعلي ضوء ذلك يمكن معرفة المبالغ اللازمة لاعادة إستنساخ الفكرة في مدرسة أخري و تجنب الاخطاء التي ربما ترتكب في المشروع الاول التجريبي Pilot project ) .

﴿لا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاةِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴾ [سورة النساء : 114] .
كتًر خيرك يا حسين يا أخوي ، معاك في عدم تشتيت الجهود ، وبرجو من أخواننا في اللجنة التنسيقية " المتطوعين " أنو ياخدو رايك بعين الإعتبار..
أبقى طيب.
---
1- بدر الطائف
2- البديري
3- نولا
4- طارق صديق
5- ساره
6- عكود
7- خالد الصائغ
8- حسين عبد الجليل
8- شليل

المتطوًعين
1- حافظ حسين
2- نبراس
3- والدة نبراس
4- عبد المنعم الطي



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 06:51 AM   #[49]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

شليل ...

صباحك كا أحلى ما يكون الخير في بلد محزون ...

اكتبنا في اي حته ... شير ... تطوع ... الخ ...

ومحل ما تمد يدك تزرعنا نبتق ليك خير وعالم معافى ...


ويلا لي قدام ...



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 07:01 AM   #[50]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
1- بدر الطائف
2- البديري
3- نولا
4- طارق صديق
5- ساره
6- عكود
7- خالد الصائغ
8- حسين عبد الجليل

9- ناصر يوسف
10- شليل

المتطوًعين
1- حافظ حسين
2- نبراس
3- والدة نبراس
4- عبد المنعم الطيب
5- ناصر يوسف
ياخي لكم إنتو بديعين ياخ

للناس المتخوفين من مسألة المحليات وشنو شنو دي ،، بقولها ليكم يا ناس ساره ومن لف لفها ،،، ما تدوا المسألة دي أكتر من حجمها ،،، والبلدية ولا المحلية أبداً ما عندها أي دخل بزول بيعمل أكل في بتو عشان يهديه لآخرين ،،،
السماية الواااااااحدة دي بيتدخلوا فوقها ؟؟؟ أبداً وطبعاً لأ ،،،
أها نفس الحالة إذن ،،،
وعليه أرحب بدمج الفكرتين الإنسانيتين مع بعضهم ،،،
من جانبي قد أنسق مع أهل الريف الشمالي لمدينة بحري بكامل الإحترام
واوسي يا عبد المنعم ،،، والوادي الأبيض ودبك وقري وغيرها من المناطق التي بها من يحتاج إلي كتاب ،،، إفطار ،،، زي مدرسي ..... إلخ

وعلي الوعد بأن آتي بالأجوبة علي كل التساؤلات حول ،،
كم عدد الطلاب المحتاجين لهذا الدعم الإنساني
كم يكلف ثمن وجبة الإفطار للطالب الواحد
كم زمن فترة وجود هذا الطالب بالمدرسة ( السنة الدراسية بتدأ يوم كم شهر كم وتقفل يوم كم شهر كم)
وأرجو من جميع الإخوة والأخوات المنسقين الآخرين بإنهم يعملوا برضو نفس الشئ

مع فائق إحترامي للجميع ،،، وههي سودانيات ،، لا أقول وقد دخلت ــــ بل تواصلُ إهتمامها في بحر الهم العام

شكراً ليكم كتير يا أحباب ،،، شكراً ليكم وربنا يجعل عملكم ده في ميزان حسناتكم وفي ميزان حسنات آباءكم وأمهاتكم وفي ميزان أخوكم الذي جمعكم هُنا في حب عمل الخير للآخرين

خالد الحاج الحسن

ربنا يتولاه بواسع رحمته

أللهم آمين يا رب العالمين



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 08:56 AM   #[51]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة

ومحل ما تمد يدك تزرعنا نبتق ليك خير وعالم معافى ...


...
يالله عليك يا نولا




التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 11:22 AM   #[52]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة
جيد جداً يا منعم ، من مداخلتك دي حأصنًفك تبع القروب التنسيقي ، وإذا عايز تشارك برضو مع جماعة الشيرينغ تكون ما قصًرت..
الفكرة إنو نصل الأطفال اللي ماعندهم حق الفطور ، في أي رقعه جغرافية.. وكلما إشتغلنا بهدوء بدون ضجًة و"شو" كلما كان أفضل حفاظاً على كبريائهم ، وكبريائنا أبقى طيب.
---
الشيرينغ :
1- بدر الطائف
2- البديري
3- نولا
4- طارق صديق
5- ساره
6- عكود
7- خالد الصائغ
8- شليل

المتطوًعين
1- حافظ حسين
2- نبراس
3- والدة نبراس
4- عبد المنعم الطيب
وفي الشيرنغ برضو ودي ابسط حاجة

زي صديقي ابو رحيق



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 11:26 AM   #[53]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
ياخي لكم إنتو بديعين ياخ

للناس المتخوفين من مسألة المحليات وشنو شنو دي ،، بقولها ليكم يا ناس ساره ومن لف لفها ،،، ما تدوا المسألة دي أكتر من حجمها ،،، والبلدية ولا المحلية أبداً ما عندها أي دخل بزول بيعمل أكل في بتو عشان يهديه لآخرين ،،،
السماية الواااااااحدة دي بيتدخلوا فوقها ؟؟؟ أبداً وطبعاً لأ ،،،
أها نفس الحالة إذن ،،،
وعليه أرحب بدمج الفكرتين الإنسانيتين مع بعضهم ،،،
من جانبي قد أنسق مع أهل الريف الشمالي لمدينة بحري بكامل الإحترام
واوسي يا عبد المنعم ،،، والوادي الأبيض ودبك وقري وغيرها من المناطق التي بها من يحتاج إلي كتاب ،،، إفطار ،،، زي مدرسي ..... إلخ وعلي الوعد بأن آتي بالأجوبة علي كل التساؤلات حول ،،
كم عدد الطلاب المحتاجين لهذا الدعم الإنساني
كم يكلف ثمن وجبة الإفطار للطالب الواحد
كم زمن فترة وجود هذا الطالب بالمدرسة ( السنة الدراسية بتدأ يوم كم شهر كم وتقفل يوم كم شهر كم)
وأرجو من جميع الإخوة والأخوات المنسقين الآخرين بإنهم يعملوا برضو نفس الشئ

مع فائق إحترامي للجميع ،،، وههي سودانيات ،، لا أقول وقد دخلت ــــ بل تواصلُ إهتمامها في بحر الهم العام

شكراً ليكم كتير يا أحباب ،،، شكراً ليكم وربنا يجعل عملكم ده في ميزان حسناتكم وفي ميزان حسنات آباءكم وأمهاتكم وفي ميزان أخوكم الذي جمعكم هُنا في حب عمل الخير للآخرين

خالد الحاج الحسن

ربنا يتولاه بواسع رحمته

أللهم آمين يا رب العالمين
يا سلام عليك يا ناصر لم تخذلني ابدا
عارف لمن كتبت المداخلة الاولي كنت في ذهني تماما وصافيا ومتقدما
والمناطق التي ذكرتها فعلا تحتاج لما ذكرت وبالذات منطقة الوادي الابيض
تسلم يا ناصر يا امير



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 08:22 PM   #[54]
نورالعين
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

السلام عليكم اهل سودانيات
رحمة الله على صاحب هذي الديار
وبارك الله فيكم اذ حافظتم عليها

يسعدني ان تكون اول مداخلة لي في هذا البوست
ارجو اضافتي ضمن قائمة الشير باذن الله

رنا يوفقكم



نورالعين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 08:35 PM   #[55]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

يا شليل سجل عندك شيرنغ و تطوع و في ناس من برا المنبر قالوا ليك دايرين
بدرالدين عبدالباقي
رقية عمر (حرمه المصون)
توسل نصر الدين
أماني حدو و السيدة و الدتها حد الريد
مني عبداللطيف
مروان هلال (دا معاكم في الإمارات اديته تلفونك دون اي إذن)

الناس ديل قال ليك في اي حته تختهم ما عندهم مشكلة و من عندي ليك تختهم في الجرح يبرا .... يلا يا ولضم امي و عشان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 08:36 PM   #[56]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالعين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اهل سودانيات
رحمة الله على صاحب هذي الديار
وبارك الله فيكم اذ حافظتم عليها

يسعدني ان تكون اول مداخلة لي في هذا البوست
ارجو اضافتي ضمن قائمة الشير باذن الله

رنا يوفقكم
ومداخلة بموية الدهب
اهلا نور العين ــ منور ــ منورة
الديار ترحب بيك ـــ بيكى




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 08:38 PM   #[57]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
يا شليل سجل عندك شيرنغ و تطوع و في ناس من برا المنبر قالوا ليك دايرين
بدرالدين عبدالباقي
رقية عمر (حرمه المصون)
توسل نصر الدين
أماني حدو و السيدة و الدتها حد الريد
مني عبداللطيف
مروان هلال (دا معاكم في الإمارات اديته تلفونك دون اي إذن)

الناس ديل قال ليك في اي حته تختهم ما عندهم مشكلة و من عندي ليك تختهم في الجرح يبرا .... يلا يا ولضم امي و عشان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة

لهم التحية ياحافظ والامتنان

لهم عرفان كبير

شكرا لهم



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 06:20 AM   #[58]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة
شليل ...

صباحك كا أحلى ما يكون الخير في بلد محزون ...

اكتبنا في اي حته ... شير ... تطوع ... الخ ...

ومحل ما تمد يدك تزرعنا نبتق ليك خير وعالم معافى ...


ويلا لي قدام ...
صباحك طلة الياسمين يا نولا
نزًلت مع جماعة الشيرنغ ، لو عايزة تشاركي مع أخوانك تبع التنسيق برضو حبابك.



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 06:30 AM   #[59]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
ياخي لكم إنتو بديعين ياخ

للناس المتخوفين من مسألة المحليات وشنو شنو دي ،، بقولها ليكم يا ناس ساره ومن لف لفها ،،، ما تدوا المسألة دي أكتر من حجمها ،،، والبلدية ولا المحلية أبداً ما عندها أي دخل بزول بيعمل أكل في بتو عشان يهديه لآخرين ،،،
السماية الواااااااحدة دي بيتدخلوا فوقها ؟؟؟ أبداً وطبعاً لأ ،،،
أها نفس الحالة إذن ،،،
وعليه أرحب بدمج الفكرتين الإنسانيتين مع بعضهم ،،،
من جانبي قد أنسق مع أهل الريف الشمالي لمدينة بحري بكامل الإحترام
واوسي يا عبد المنعم ،،، والوادي الأبيض ودبك وقري وغيرها من المناطق التي بها من يحتاج إلي كتاب ،،، إفطار ،،، زي مدرسي ..... إلخ

وعلي الوعد بأن آتي بالأجوبة علي كل التساؤلات حول ،،
كم عدد الطلاب المحتاجين لهذا الدعم الإنساني
كم يكلف ثمن وجبة الإفطار للطالب الواحد
كم زمن فترة وجود هذا الطالب بالمدرسة ( السنة الدراسية بتدأ يوم كم شهر كم وتقفل يوم كم شهر كم)
وأرجو من جميع الإخوة والأخوات المنسقين الآخرين بإنهم يعملوا برضو نفس الشئ

مع فائق إحترامي للجميع ،،، وههي سودانيات ،، لا أقول وقد دخلت ــــ بل تواصلُ إهتمامها في بحر الهم العام

شكراً ليكم كتير يا أحباب ،،، شكراً ليكم وربنا يجعل عملكم ده في ميزان حسناتكم وفي ميزان حسنات آباءكم وأمهاتكم وفي ميزان أخوكم الذي جمعكم هُنا في حب عمل الخير للآخرين

خالد الحاج الحسن

ربنا يتولاه بواسع رحمته

أللهم آمين يا رب العالمين
كويس عشان نمشي شوط أكبر.. يرجى من الإخوة والأخوات المشتركين في اللجنة التنسيقية إنو يخلقوا إتصالات مع بعض ، ويحددوا أقرب إجتماع عشان يضعوا تصوًرهم.. بالنسبة للأخوان/ات خارج السودان بإمكانهم مد الإخوة بال skype حقهم ، ويتواصلوا معاهم بالطريقة البيشوفوها مناسبه.
في إنتظار الأجوبة يا ناصر ، وألكز معاك الرباطابي أخوي ، خليهو يصحصح شويه..



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 06:32 AM   #[60]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة
وفي الشيرنغ برضو ودي ابسط حاجة

زي صديقي ابو رحيق
كتًر خيرك..

1- بدر الطائف
2- البديري
3- نولا
4- طارق صديق
5- ساره
6- عكود
7- خالد الصائغ
8- حسين عبد الجليل
9- ناصر يوسف
10- عبد المنعم الطيب
11- شليل

المتطوًعين
1- حافظ حسين
2- نبراس
3- والدة نبراس
4- عبد المنعم الطيب
5- ناصر يوسف



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:29 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.