منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2012, 02:09 PM   #[1]
عبد المنعم شيخ ادريس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم شيخ ادريس
 
افتراضي وقف دفع فاتوة التلفونات لمنازل نواب البرلمان ودفع الموبايل" فقط"

إجراءات تقشفية تجاه نواب البرلمان الخرطوم

خَفّضت الأمانة العامة للمجلس الوطني، حصة الوقود التي تُصرف لنواب البرلمان إلى (25%)، وأوقفت دفع فاتورة التلفون الثابت في منازل النواب وأبقت على دفع فاتورة (الموبايل) فقط. وقال مصدرٌ مطلعٌ لـ (الرأي العام)، إنَّ إجراءات التقشف في البرلمان طالت أشياءً متعلقة بالنواب في مسائل ليست لها علاقة بالفصل الأول، وتابع بأنّ الأمانة (ألغت أشياءً ليست لها لازمة). فيما قال ابراهيم محمد ابراهيم الأمين العام للمجلس الوطني لـ (الرأي العام)، ان البرلمان في وضع يمكنه من تسيير أعماله كما ينبغي، وأكد أنه يتم الإنفاق في المجلس من وقت مبكر، وأشار الى أن الإجراءات ستتواصل. من جانبه، قال هجو قسم السيد نائب رئيس البرلمان لـ (الرأي العام)، إنه ورغم إجراءات التقشف التي اتخذتها الأمانة، إلاّ أنّ الأمور بالبرلمان تسير بشكلٍ طبيعي، وأضاف أنّ أمور البرلمان ستسير حتى وإن كانت ليست بنسبة (100%).



التعديل الأخير تم بواسطة عبد المنعم شيخ ادريس ; 09-04-2012 الساعة 02:19 PM.
عبد المنعم شيخ ادريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 02:17 PM   #[2]
عبد المنعم شيخ ادريس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم شيخ ادريس
 
افتراضي

بيدفعوا فاتورة تلفونات بيوت النواب وموبايلاتم وبدوهم حق البنزين لعرباتم...!

طيب الوزراء والولاة والمستشارين بدفعوا ليهم حق شنو...؟



عبد المنعم شيخ ادريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 02:21 PM   #[3]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

ما قصروا والله كتر خيرن .. !!

الترهل الذي أصاب الديوان الحكومي بكافة أشكاله ولاة ونوابهم معتمدين ونوابهم وزراء والى آخر هذه القائمة ستظل خصماً على ميزانية الدولة حتى "بالموبايل فقط"

اوجه الفساد في البلاد بلا عدد

شكرا عبدالمنعم شيخ ادريس

تحياتي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 02:38 PM   #[4]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

في تعليق عجيب للسيد عمر البشير منذ فترة قصيرة يتحدث عن أن ما تدره له " مزرعته" من دخل يفوق راتبه كرئيس جمهورية .. !!

فتأمل.. !!



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 04:03 PM   #[5]
عبدو منصور
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدو منصور
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
في تعليق عجيب للسيد عمر البشير منذ فترة قصيرة يتحدث عن أن ما تدره له " مزرعته" من دخل يفوق راتبه كرئيس جمهورية .. !!

فتأمل.. !!




أجلس كما يشاء لك الجلوس
وطز فيكم



عبدو منصور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 05:11 PM   #[6]
عبد المنعم شيخ ادريس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم شيخ ادريس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
ما قصروا والله كتر خيرن .. !!

الترهل الذي أصاب الديوان الحكومي بكافة أشكاله ولاة ونوابهم معتمدين ونوابهم وزراء والى آخر هذه القائمة ستظل خصماً على ميزانية الدولة حتى "بالموبايل فقط"

اوجه الفساد في البلاد بلا عدد

شكرا عبدالمنعم شيخ ادريس

تحياتي



اها ياطارق وبعدين تاني تفتكر حايلقو ليهم قروش قدر دي يبعزقوها زي دا



عبد المنعم شيخ ادريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2012, 10:53 AM   #[7]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الصائغ
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم شيخ ادريس مشاهدة المشاركة
إجراءات تقشفية تجاه نواب البرلمان الخرطوم

خَفّضت الأمانة العامة للمجلس الوطني، حصة الوقود التي تُصرف لنواب البرلمان إلى (25%)، وأوقفت دفع فاتورة التلفون الثابت في منازل النواب وأبقت على دفع فاتورة (الموبايل) فقط. وقال مصدرٌ مطلعٌ لـ (الرأي العام)، إنَّ إجراءات التقشف في البرلمان طالت أشياءً متعلقة بالنواب في مسائل ليست لها علاقة بالفصل الأول، وتابع بأنّ الأمانة (ألغت أشياءً ليست لها لازمة). فيما قال ابراهيم محمد ابراهيم الأمين العام للمجلس الوطني لـ (الرأي العام)، ان البرلمان في وضع يمكنه من تسيير أعماله كما ينبغي، وأكد أنه يتم الإنفاق في المجلس من وقت مبكر، وأشار الى أن الإجراءات ستتواصل. من جانبه، قال هجو قسم السيد نائب رئيس البرلمان لـ (الرأي العام)، إنه ورغم إجراءات التقشف التي اتخذتها الأمانة، إلاّ أنّ الأمور بالبرلمان تسير بشكلٍ طبيعي، وأضاف أنّ أمور البرلمان ستسير حتى وإن كانت ليست بنسبة (100%).
تحياتي عبد المنعم

أضحك الله سنها ياخ
السيد الأمانة الخاصة للمجلس الوطني
أن أهدتنا ما يفكهنا في يومنا.


باتش آخر جديد و طازج من مسلسل تراجيكوميديا المسرح الهزلي للنظام

ياخ و الله النظام ده بقه بيتعامل مع الشعب بطريقة غريبة جدا
زي كأنو الشعب السوداني ده شفع في روضة.

غايتو من واقع الخبر ده يا عبد المنعم
يا النظام ده بقه قادي عربي يا كمان نحن البقينا كده

يا كمان يكونو ناس مجمع اللغة العربية قامو غيرو مدلول كلمة (تقشف) و نجرو لينا مدلول جديد و ما أدونا خبر.

كلام ناس الامانة ده ذكرني بي نكتة الزول الكان بيتعشا في بيتم و يمشي يقزقز مع صحبو داك.

لمن صحبو قال ليهو عليك الله بعد كدة قزقز في بيتكم و بعدين تعال إتعشا معاي


هسة كمان عليكم الله يا أمانة
ما بندوركم تتقشفو فوقنا

إجدعو و إدردقو فوق بساط خيراتنا زي ما عايزين





التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:05 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.