منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2012, 06:25 PM   #[76]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

تحياتى نبيل
فى رجاك لمن تكمل ردك على بقية تعقيبى على حديثك ,
ومن ثم سيأتيك حديثى ..



الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 06:31 PM   #[77]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
Question

اقتباس:
نبيل أنا عايزك تجيب لى خلافاتى مع الشيوعيين , وتقول أساميهم , وتحدد بتين وكيف ؟
انت قايل رمى الكلام الزى كلامك دا بتمشى بالهين؟

كلامى مابرميه ساكت أنت دائما راكب باص براك عايز الدليل
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1333987083

كتب عاطف مكاوى للجيلى فى سودانيز أونلاين

اقتباس:
بإعتبارى واحداً من أصدقاء الحزب الشيوعي
هل لي أن أسأل الزميل الجيلي أحمد إن كان (عضواً فاعلاً بالحزب)
أن يُركز لنا وجهات نظره في بوست (مخصص) لذلك حول آداء الحزب
اليوم .. ووجهات نظره حول هذا الآداء .... وبالطبع وجهات نظره في مخرجات
المؤتمر الخامس بشكل عام ... وأين يقف هو الآن من هذا الحزب المسمي ب (الشيوعي السوداني)

لأنه وحسب متابعاتي الآخيرة لمساهماته المتفرقة ... ما قادر أحدد محتوى رسائله ... وبالجد حاسس
بأنها تساعد في التشويش أكثر من كونها رسائل نقدية !

أُخُدني علي قدر عقلي يا الجيلي بإعتبارى واحداً من أصدقاء حزبكم .... (إن كنت عضواً كامل العضوية فيه )
وأشرح لي ولآخرين غيرى مآخذك علي كامل آداء حزبكم .... وأنا أفضل الإستماع والإطلاع لرأى ناس (الجلد والرأس) .. ولا ألتفت للمغرضين
أمثال فلان فلان وفلان وفلان ...



التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 20-04-2012 الساعة 07:46 PM.
التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 06:38 PM   #[78]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
تحياتى ياعمدة,

كتب الجيلى أحمد:



بضعة نقاط ياعكود وليس كامل الموقف,

من المهم عندى بشكل شخصى أن لايتم التجنى على الناس بشأن الهم الوطنى
سلام تاني يا جيلي،

حتّى لو كانت بعض نقاط، برضو ما من مصلحة الحوار الإفتراض بأنو يشوبها الخطل والقصور. لأن ذلك ما تراه أنت كمُحاور للطرف الآخر، وليس بالضرورة أن يكون ما تراه هو الصحيح.

وقع ليك قصدي؟



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 06:44 PM   #[79]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

يانبيل ياأخى والله حيرتنى ,

تكتب لى بالعربى الفصيح والواضح
اقتباس:
ودائما خلافاتك مع الشيوعين
ولمن أزنقك تقوم جارى تجيب لى تساؤل من عاطف مكاوى!!!

انت يازول بتهاظر ولاَ بى جدك؟
عاطف مكاوى دا عضو فى الحزب الشيوعى؟ ,
أمشى عيد الكرة تانى..
وأنا فى رجاك ,
والله يانبيل أنا مشيت ليك كتير التجنى دا ,
لكن المرة دى الا تقوم جارى



الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 08:00 PM   #[80]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

انت
اقتباس:
يازول بتهاظر ولاَ بى جدك؟
عاطف مكاوى دا عضو فى الحزب الشيوعى؟ ,
أمشى عيد الكرة تانى..
وأنا فى رجاك ,
والله يانبيل أنا مشيت ليك كتير التجنى دا ,
لكن المرة دى الا تقوم جارى
يظهر ياجيلى أنت مابتعرفنى نبيل عمره ماجرى من زول ولسه ما أتخلق الذى أجرى منه ولو أخطأت فى زول أو فكرة عندى من الشجاعة أن أعتزر ده للعلم.
أنت تنام وتصح تضع لنا نظريات جديدة .
يازول ماتمشى لى أنت مشكلتك شوية فلسفة وتلف وتدور حول الفكرة
نحنو هنا ندين تصرف محمود عبد العزيز على تصرفه ونفاقة وإنتهازيته ركب مركب الحركة الشعبية وعندما لم يجد مصلحته مع الحركة فنط من مركب الحركه وركب مركب الإنقاذ .
أنت جبت لك تسأل عاطف الزميل الذى لاحظ رؤاك دائما وافكارك ضد فكر الحزب
والشيوعين أليس هذا دليل .



التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 20-04-2012 الساعة 08:03 PM.
التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 08:04 PM   #[81]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

ياشباب هدوا اللعب
دي للجيلي شيخ نبراس

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=cI1S4K6dL6o&feature=related[/youtube]



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 08:10 PM   #[82]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

بنحب انسانيتك دي
ومابنحب نشوفك
ترقص القتلة والمجرمين

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pvyuIJHyeUk[/youtube]



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 09:19 PM   #[83]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
سلام تاني يا جيلي،

حتّى لو كانت بعض نقاط، برضو ما من مصلحة الحوار الإفتراض بأنو يشوبها الخطل والقصور. لأن ذلك ما تراه أنت كمُحاور للطرف الآخر، وليس بالضرورة أن يكون ما تراه هو الصحيح.

وقع ليك قصدي؟
سلاااام ياعمدة وحباب رايك السديد
ليك وحشة والله
شيخ نبراس دا اعذروهو الانقاذ دي ماكفاها تعوقو في البلد
وصلت الاهيف كمان


اثق تماما في تفهم الاعزاء نبيل والجيلي
وان الحوار هنا سيثمر باذن الله
وستصل الرسالة



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 11:23 PM   #[84]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
أنت جبت لك تسأل عاطف الزميل الذى لاحظ رؤاك دائما وافكارك ضد فكر الحزب
والشيوعين أليس هذا دليل .
والنبى عربى ,
عشان الواحد يفهم انت قاعد تكتب فى شنو!!


مكاوى دا مازميل شيوعى,
يابطل ..
أها جيب تانى دليل على خلاف الجيلى مع الشيوعيين..

والله يانبيل الرووب مابحلك منى ..

ياأخى الواحد فتر من مسألة التجنى دى



الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 11:28 PM   #[85]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
أنت تنام وتصح تضع لنا نظريات جديدة .
انت يازول, أنا جيت دقيت ليك باب بيتكم عشان تناقشنى فى كلامى دا,
براك وحاتك ياسيف العشر
جيت تتلولح فى البوست دا, وترمى ليك فى كلام ماعندك بيهو عرفة , واتهامات
ماأنزل بها البيان من اقتباس , يحلك من معضلتك دى..

أنا كلامى مسعول منو , أبقى مارق انت لى تجنيك دا



الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 11:34 PM   #[86]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
والنبى عربى ,
عشان الواحد يفهم انت قاعد تكتب فى شنو!!


مكاوى دا مازميل شيوعى,
يابطل ..
أها جيب تانى دليل على خلاف الجيلى مع الشيوعيين..

والله يانبيل الرووب مابحلك منى ..

ياأخى الواحد فتر من مسألة التجنى دى
جيلينا ياحبيب
خليك مع الاهيف
قلنا ليك غنايك مات الحق زمنك
نبيل نام زمااان
بالمناسبة بفتش لي فيديوهات بظهر فيها محمود
مع مجموعة من الشباب ذوي الاحتياجات
مؤثرة جدا وبتوري انسانية الفنان دا
الدايرين يسلبوها ناس الانقاذ ويجردوه منها
يدك معاي



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 11:38 PM   #[87]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
يازول ماتمشى لى أنت مشكلتك شوية فلسفة وتلف وتدور حول الفكرة
فرنسى دا يامرسى!!

ياأخى أهو انت قلتها بى عضمة لسانك(بلف وأدور حول الفكرة)

طيب انت بتلف وبتدور فوق كم؟


وبعدين ياشاب تقول:

اقتباس:
نحنو هنا ندين تصرف محمود عبد العزيز على تصرفه ونفاقة وإنتهازيته
نحن ديل قاصد بيها منو؟
وقبل السؤال عليك الله أستعدلا شوية (نحنو) دى,
عشان نحنو مايتضايقو منك..



الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 11:41 PM   #[88]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
انسان يمنح الشارع بعض من ذوق رفيع,
ويبقى هناك ,
حيث تفتل حبال الموت بليل..
انسان يبقى هناك (وأشار بيده بعيدآ)
و أشار بيده قريبا



التعديل الأخير تم بواسطة أميرى ; 20-04-2012 الساعة 11:43 PM.
أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 11:43 PM   #[89]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

آآآآخ انا من ملاح الويكة
الله يعين الاهيف علي هكذا لياقة


ابي مايلينننننن



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 11:46 PM   #[90]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
و أشار بيده قريبا
اووو حبيبو شرف الحلة


مشتاقة ليك كل الامكنة

خليك محضر خير



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:42 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.