اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somiaadam
الا ترون معي بأن السبب الرئيس في عدم نجاح الربيع السوداني
هو.....
زعامات الاحزاب والتي اكل الدهر عليها وشرب ومازالت تنتظر من الشعب السوداني ان يثور لتتولي زمام أمره
..
فلا فرق بين البشير بحكومته العسكريه
وبين دكتاتوريه احزاب السودان المعارضه فكل منهم يتولي منصبا ويجلس علي مقعد
يرفض ان يبارحه لعشرات السنين
فهل يخرج الشعب ويثور ويحصد سرابا
لا والف لا
فأما تغيير يسر البلاد ..
واما صبر وحسرة
..
فالنجاح التغيير نحتاج الي عقول تفهم معني الديمقراطيه والتخطيط السليم
فماعاد الزمان زمن ارتجال قرارات وتنفيذها يوم الوقفه للعيد كما عندنا في السودان
ولا زمن ولاءات حزبيه وطائفيه وقبليه
لذلك نرجو من الساده
دكتور الترابي
والامام الصادق المهدي
ومولانا محمد عثمان الميرغني
وخليفه الاستاذ الموقر نقد
والجبهه المتمرده الثوريه
وغيرهم .............
ونعرف بان الماعندو كبير يشتريلو كبير فلهم كل الاحترام والشكر
لكن .. فاليفسحوا المجال لاجيال قادمة تخطط وتفكر وتعمل فقد جربناهم
جميعا من بعد الاستقلال الي الان وما حصدنا غير الذي نري ونعيش .. وقيادتهم
للتغيير يعني احباط الشعب وفشل التغيير واخماد الثورة .
|
أما ما عدا الزعامات المذكورة أعلاه فهي كلها ما شاء الله قيادات شابة تخطط وتفكر وتعمل ، جربناهم بعد الاستقلال وحصدنا غير الذي نرى ونعيش .
سطر جديد