منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 21-08-2012, 11:15 PM #[1] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: قناة النيل الازرق وبابكر ود الجبل لا ادري ماهي العلاقه بينهم هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 21-08-2012, 11:17 PM #[2] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: تفتح النيل الازرق يلاقيك ودالجبل...في شنو ماعارف هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 21-08-2012, 11:28 PM #[3] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات.... بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق....... وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 22-08-2012, 08:50 AM #[4] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟ التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 22-08-2012, 10:29 AM #[5] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي ليس لي في الغناء سمع جميل..اركز سمعي في الحوارات الا ان ودالجبل حاضر في معظم الحوارات.... بس نفهم...هل هو له ماله في قناه النيل الازرق....... وهل هو فعلآ غاير من الشاب قناه الشروق نواصل و نتواصل مع الجميع انشاءالله وإتا الحارق "رزك" شنهو التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 22-08-2012, 01:30 PM #[6] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: ناس النيل الازرق حيرونا عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 22-08-2012, 09:56 PM #[7] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي أنا ما قلت ليك تبعد من شندي فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمنا/فتحي كل سنه وانت طيب... شندي فوق في الراس..كيف ابعد ....وانت كمان. جميل انك لسه مزكر شندي فووق ..وحلة وراء..وبيوت الكوريين.. وميدان الثريا...زكريات يا عمنا هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 22-08-2012, 10:02 PM #[8] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير وإتا الحارق "رزك" شنهو رزي الحارقو عمك المتشبب ده عايزين نستفيد من المشاهده..الا مع جنس ده وريني الافاده واتا رزك متكيف من عمك ده شنهو هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 22-08-2012, 10:08 PM #[9] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق ناس النيل الازرق حيرونا عندهم وجوه معينة مفروضة علينا طول السنة وكأن الساحة لا يوجد فيها غير ود الجبل وجمال فرفور وآخرون صدقت والله يا همس ...ياخ الناس ديل ما صدقوا زي مقدمي البرامج لهم حريه الاختيار في كل شئ لا رقيب لا حسيب.....ياخ دي قناة ام فكو والله يكرمك هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 23-08-2012, 09:54 AM #[10] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: مرة يا عمك، الوالدة الله يرحمها وفي أيام أذمات البنزين "زمان" كانت ولمعرفة شباب "الطربمة جكسا" الوثقية بها، بيدوها أحقية وتسبق العربات التانية عشان "تكب" بنزين لي عربيتها... مرة مارست ومارسوا نفس الطريقة وكان أن "فارهة" بابكر ود الجبل هي العربية التي تظلم من جراء تلك الممارسة (عمك شوقي بدري، ذي الحركات دي ما بتعجبه ما هو راجل نظام وأوتيكيت).. إشتاط المذكور غضبا ووقف وقفة رجل له مكانته وكيييييييييف لا تحفظ له هذه المكانة المرموقة (مالاً).. وأعلن بملء فاهه،، أنا بابكر ود الجبل وكأن ذلك كان يكفي،، لكن حبوبتك "الوالدة" والأخدت من أبوها قوة الشخصية قالت له: وأنا بت بابكر، لكن أب راس وقعر.. المهم ناصر شباب "الطرمبة" حبوبتهم وكان أن كسبت المعركة.. بعد فترة من الزمن،، توفيت وبعد فترة أخرى ونحن في البيت على العصرية كدآ،، دخل علينا رجل بعمامة غريبة على طريقة لفنا إحنا "الأنصار" لعمامتنا وحتى كانت غريبة على كل طرق لف العمامة التي نأتلف رؤيتها في الطرقات والعقودات وبيوت البكاء،، عرف السيد نفسه بانه من معارف "الحاجة" (وكم كان هذا اللقب يغضبها) وقد علم بوفاتها اليوم والحين فقط وعليه جاء ليقدم واجب العزاء وأضاف؛ الله يرحمها قالت ليا مرة كلام، خلاني أشوف الدنيا بي طريقة تانية وحكى القصة سابقة الذكر... إذن المليونير فيهو شيتن طيب،، اللعيب في البيتمحلسو ليهو البطانة الضارة ذي جماعة فرعون الخلهو "يتمختر" وهو ملط... مودة محبة ليك يابا التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 23-08-2012, 10:40 AM #[11] بدر الطائف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي تفتح النيل الازرق يلاقيك ودالجبل...في شنو ماعارف شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق. اجمل حاجه فى اللقاء ده . تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة. وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله. وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه. فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى . وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه. والله ذكرنى تالته ابتدائ. خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة . بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور. التوقيع: الصبرمفتاح الفرج بدر الطائف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدر الطائف البحث عن المشاركات التي كتبها بدر الطائف 23-08-2012, 07:46 PM #[12] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: http://www.youtube.com/watch?feature...&v=yPTZLXlqgZc بدون تعليق يا ناس النيل الازرق هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 23-08-2012, 09:16 PM #[13] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مرة يا عمك، الوالدة الله يرحمها وفي أيام أذمات البنزين "زمان" كانت ولمعرفة شباب "الطربمة جكسا" الوثقية بها، بيدوها أحقية وتسبق العربات التانية عشان "تكب" بنزين لي عربيتها... مرة مارست ومارسوا نفس الطريقة وكان أن "فارهة" بابكر ود الجبل هي العربية التي تظلم من جراء تلك الممارسة (عمك شوقي بدري، ذي الحركات دي ما بتعجبه ما هو راجل نظام وأوتيكيت).. إشتاط المذكور غضبا ووقف وقفة رجل له مكانته وكيييييييييف لا تحفظ له هذه المكانة المرموقة (مالاً).. وأعلن بملء فاهه،، أنا بابكر ود الجبل وكأن ذلك كان يكفي،، لكن حبوبتك "الوالدة" والأخدت من أبوها قوة الشخصية قالت له: وأنا بت بابكر، لكن أب راس وقعر.. المهم ناصر شباب "الطرمبة" حبوبتهم وكان أن كسبت المعركة.. بعد فترة من الزمن،، توفيت وبعد فترة أخرى ونحن في البيت على العصرية كدآ،، دخل علينا رجل بعمامة غريبة على طريقة لفنا إحنا "الأنصار" لعمامتنا وحتى كانت غريبة على كل طرق لف العمامة التي نأتلف رؤيتها في الطرقات والعقودات وبيوت البكاء،، عرف السيد نفسه بانه من معارف "الحاجة" (وكم كان هذا اللقب يغضبها) وقد علم بوفاتها اليوم والحين فقط وعليه جاء ليقدم واجب العزاء وأضاف؛ الله يرحمها قالت ليا مرة كلام، خلاني أشوف الدنيا بي طريقة تانية وحكى القصة سابقة الذكر... إذن المليونير فيهو شيتن طيب،، اللعيب في البيتمحلسو ليهو البطانة الضارة ذي جماعة فرعون الخلهو "يتمختر" وهو ملط... مودة محبة ليك يابا كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات.. وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي شكرآ علي شهادتك في حق الرجل.. هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 23-08-2012, 09:25 PM #[14] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف شاهدت اللقاء الاخير بتاع حاج بابكر مع ام وضاح بقناة النيل الازرق. اجمل حاجه فى اللقاء ده . تحدث ودالجبل عن علاقته بالصحافه بطريقة غريبة. وذكر بان بعض الصحفيين والمصورين كانوا بيعملوا ليهو صور فى مناسبات كتيره وبيجوا عشان ياخدوا منه المعلوم (انا كنت بديهم) حسب قوله. وايضا تحدث عن بعض الصحفيين الكانوا بيكتبوا عنه بما لا يعجبه. فقال زمان الكان البينبزنى انا كنت بدقه لكن هسع عندى الناس البيدقو لى . وبكل بساطه قال هم بينزبونى ليه. والله ذكرنى تالته ابتدائ. خرجت بانطباع بان الرجل يحب الظهور فى الاعلام ولو يدفع من جيبة . بسيط وعفوى وان كل ما يثار حوله هو من صنع الاعلام وبعض الذين يضخمون الامور. الله سبحانه وتعالي اعطاه المال والبنون..لكن ان يفرض نفسه علي الناس بماله هذا هو المرفوض.. حياته وماله لا تهم في شئ ..امكن النيل الازرق عندهم رآي في الناس النايمه في العسل وبياكلو راسو ودردقه ولقاءات وبعدين خمش الله يعلم هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 25-08-2012, 02:32 PM #[15] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي كريم بن كريم ..هذا لا يعنيني ..هل نستفيد منه في لقاءات علي الفضائيات.. وقصه حياته المكرره..وناسه المدفوعي الاجر للمديح..نحن هنا ما في السوق العربي شكرآ علي شهادتك في حق الرجل.. أرييييييييييييييييييتهو يابا أكان كان فكاني بي رزمة إلا وحاتك كان مدحته مديحا يشهي الموت... الحبيب هشومي،، ما هو دي مشكلة ناسنا يلمعوا النحاس عشان يبين للشايفه أنه دهب لكن صناحة النحاس مااااااااااااااااااااااااااااا بترحوا لو دهنهو صندل.. _____ "وحاتك القولة دي من رأسي وخصيت بيها بوستيك دآ، عشان لمن بآكر تبقا قولة مشهورة، يتذكروا بوستيك ده وود الجبل برضهو" التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 05:43 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.