01-10-2012, 12:11 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
كانت لنا أيام ..
غايتو يا نبراس بقترح إنو نعزل الدكتور ونسند إدارة البوست لحكومة مؤقتة 
زمان قلنا ليهو قدم استقالتك ..
|
والله يا جنابو تكون ريحتنا
ياخي هنا في الخرطوم دي ما لامين فيهو
|
|
|
|