ما أحلى الكتابة وهي تغافل الوعي - ولو كان على ظهر ركشة - وما أحلى هذه الحروف التي سطرتها .
العزيزة عبير . . هذا ليس تعليقا فنيا على ماهو أصلا فني ولكنه للتحية والتعبير عن السعادة لانتمائك لهذا
البيت الذي سعدت بالانتماء إليه مؤخرا .
التحية لك ولكل المداخلين .
|