اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
اشرف ده يااسامة يباري ليكم الاجتراحات وللا الفلجات ؟
|
مهند أقول ليك حاجة
والله عندي كلام محسكن لي ليو كم يوم
وقدر ما فتشت لي جملة ما مفيدة، مالقيتgap
أها بي مناسبة الطفجة و العيون العسلية في هذا البوست المجترح
المباركgap
قبل كم يوم شفتا في ما يشوف النائم، قال شنو ، قال
إننا بقينا أصدقاء للدرجة البتخليك تجينا زيارة في بيتنا ال في السودان
علي فكرة دي درجة عظيمة من درجات الصداقة بين الطرفين الما معترف بيها عندنا كاأسرة تقليدية موحافظةgap
المره الوحيدة الجوني فيها زملاء شباب كان في وفاة حبوبتي حجة آمنة gap
المهم
في الحلم دا إنت كنت بتشبه صورتك دي زاتا بالإضافه لي إنو عيونك عسلية!!
في الحلم كنت مصطحبه معاي كلام عبير خيري في بوستك بتاع الرسايل لمن قالت ليك: نمشي ناكل البيرقر بعد ما هي صرفت الماهية، و تقعدو تتدردقو ك دبين قطبيان!!
عليك الله كلامي دا كان خارم بارم او اي شي أعفي لي يا عملات "بابكر" عباس الطبيب و مشروع شاعر وصديق الطبيب المغمور.