اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين
[justify]يا أشرف السر ياخى،
معقول فلجة أبى كورنِشْ (Abbie Cornish) دى، زول شايفة مافى!
غايتو بس، الله يولى من يصلح.
______
* ما بعرف أنقل صورة.[/justify]
|
الأخ حسين أحمد حسين
شكراً لك على هذا البلاغ.. الذي جاء في وقته المناسب، وقد آلينا على أنفسنا بذل الغالي والنفيس في سبيل القبض على كل الفلجات الحايمة إسفيريا، أو في شارع الله أكبر..
نسجل لك هذا البلاغ في سجل انجازاتك.. وإلى الأمام..
وإاليكم فلجة آبي كورنيش التي صنفتها ضمن الفلجات المعنوية
