اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL
سلام ياماجد
من حقك تماما ان تقول رأيك في المكتوب وبأي طريقة تراه
ومن حقك كمان تلقي الرد المناسب وبالطريقة البتناسب الكاتبة
الما من حقك تصادر رأي المتداخلين وتلغي حقهم في انهم يكتبوا شوفهم للنص
مدح ولا قدح
ياخ قول رأيك زي ماداير بس ماتفرضو علي الناس
ولا تتوقع انو الناس كلها شايفة الانت شايفو
ثم انو الصبر كويس والمهلة مطلوبة
والتشنج العليك دا سببو شنو انا مافاهمة 
احترامي
|
ـ
مرحب يا أمال ، وكل سنة وانتي طيبة
ما تتضايقي وخلي
لنا تنورني ياخ
القصة ما فيها تشنج على الاطلاق
رأي وقلته ..
مختلف عمّا سبقه ؟
ما فيها حاجة ولولا اختلاف الاذواق ....
وبعدين نشر الوعي دا ساهل ؟ مش لازم بالمقابل يكون في تحمل ؟
الراحل عبد الخالق محجوب كتب وثيقة إصلاح الخطأ في العمل بين الجماهير
فيها معالجات هامة جداً .. لكن زول شغال بيها مافي
ـ