اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمد سليمان
المؤسف يا حسين إنو ماريل في الرجال طلع طبيب بطري، يعني زيو و زيي بكة واحد، التقول نحن ناقصين !! 
|
لا أرضى بتاتتا وضعي مع (الزميل) ماريل في مستوى واحد
يا أخي، دا، بشاكل ضلو
عليك الله، يا بروف، إعتذر لي