منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2014, 11:24 AM   #[31]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي


ماراكانا الملعب الشهير الذي سيلعب عليه نهائي كأس العالم



احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014, 11:33 AM   #[33]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي




احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 07:15 AM   #[34]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

Up up three lions

Come on England

good luck Wayne Rooney




الصورة للمهاجم الانجليزي واين روني وهو يقبل ابنه اثناء التمارين ....



التوقيع: العصافير ...
التي منحتك صوتها كانت تدري بأنك ستغني للحرية
سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 07:27 AM   #[35]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
الأخ أحمد زين
وأنا كان لي سبق التحليل من قبل في كأس العالم 2006 و 2010
حتي لاتبخث للناس موجودها حتي ولو كنت من عشاق بوست أشتر
الاخ نبيل
احيطك علما باني سجلت في سودانيات 2009
يعني كاس العالم 2006 ده انا ما معاكم ولا كان من الضروري امشي ابحت مجهوداتك عشان ما ابخسها لي (يبخس بالسين )
2010 البوست الرئيسي لمتابعة احداث كاس العالم كان بوست اشتر وانا شخصيا ما متذكر ليك بوست تحليلي
ممكن يكون موجود بس انا ما بكون تداخلت فيهو عشان كده ما متذكرو
عموما جيب روابط البوستات بتاعتك نرجع ليها عشان نستفيد منها برضو



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 09:58 AM   #[36]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين مشاهدة المشاركة
الاخ نبيل
احيطك علما باني سجلت في سودانيات 2009
يعني كاس العالم 2006 ده انا ما معاكم ولا كان من الضروري امشي ابحت مجهوداتك عشان ما ابخسها لي (يبخس بالسين )
2010 البوست الرئيسي لمتابعة احداث كاس العالم كان بوست اشتر وانا شخصيا ما متذكر ليك بوست تحليلي
ممكن يكون موجود بس انا ما بكون تداخلت فيهو عشان كده ما متذكرو
عموما جيب روابط البوستات بتاعتك نرجع ليها عشان نستفيد منها برضو

الأخ أحمد زين
المعذرة لعدم إنتباهي انك لم تكن عضو 2006
أولا أنت لا تفرق معاي أصلا إذا كنت تابعته
طلب مني المرحوم خالد أن أحلل كأس العالم 2006 2010 وعكود موجود وشارك فيه وطلب مني مع اسمر الإشراف علي الصفحة الرياضية وحالة ظروفي الخاصة علي عدم الإلتزام لأني لا أحب أن أكلف بشئ وأقصر فيه وكان يشارك فيه وكان هناك بوست أخر لأشتر أنا فقط أردت أن أوضح لك تبخث أو تبخس ما تعمل لي أستاذ عربي أنا بكتب من موبايل وحدث خطأ مطبعي .
ثانيا ماكان في داعي للسخافة والسخرية في ردك لأني لم أقصد الإساءة لك .
ولم يكن لنا سابق خلاف من قبل .
أن أردت أن أوضح فقط أني كان لي بوست تحليلي 2006 و2010 وكونك لم تتابعه( 2010 ) عن تعمد لأنه لم يعجبك ، أو لم تنتبه له رغم أنه كان مثبت ! ولا يهمني أصلا أن يلفت إنتباهك ولا أحتاج شهادة منك .
لكن أنا قصدت من المداخلة السابقة لفت نظرك أنه كان هناك بوست تحليلي أخر لشخص خفي غير مرئي برغم ذلك لك مطلق الحرية أن تدخل وتشارك في بوست أشتر الذي لفت نظرك وخطأ أن تطلب من اسمر الذي شاركني في بوست كأس العالم 2010 بأسلوبه الخاص, ومن الخطأ أن تطلب من اسمر أن يستفيد من بوست أشتر أو شخص مجهول مثلي لأن أسمر له أسلوبه الخاص الذي يميزه



التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 03-06-2014 الساعة 01:17 PM.
التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 12:30 PM   #[37]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

الاخ نبيل
هذا البوست له توجه محدد يجب ان نحافظ عليه ولا نجعل منه ساحة لخلاف بيننا. عليه ستكون هذه المداخلة (الغير سخيفة) هي الاخيرة ردا عليك مع احتفاظي بحق الرد في اي زمان ( حكومة برضو)
شوف يا نبيل يا اخوي ... اولا : انا اكتر زول هنا بكره الهتر والخلافات العبيطة دي وكان ممكن ارد عليك باقبح من كلامك لكن المكان ده عندي ليهو حرمة وقدسية شديدة تمنعني من الانزلاق في مثل هذه الاشياء
ثانيا زي ما قلت انت مافي بيني وبينك خلاف سابق ولا معرفة حتى (دي مني انا ) وما عندي رغبة في استمرار الجدل ده
لو رديت علي ما برد عليك ولو ما رديت كتر خيرك ......سلام ونلاقى في ساعة خير



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 02:01 PM   #[38]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي

لاعبين سيغيبوا عن كأس العالم :
من ألمانيا بسبب الاصابة :
لارس وسفين بيندر (اخوة اشقاء ) , الكاي غوندغان .
من ايطاليا: مونتليفو وجوزيبي روسي ايضا بسبب الاصابة .
فالكاو من كولمبيا
كاريك من انجلترا (مستبعد)
كاكا وفيلبي لويس من البرازيل (مستبعدين)
ستروتمان من هولندا بسبب الاصابة.
سمير نصري من فرنسا( مستبعد)





احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 02:05 PM   #[39]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي

لاعبين سيلعبوا أخر بطولة لهم:
جيرارد ولامبارد من انجلترا
انريا بيرلو وبوفون من ايطاليا .
ديفيد فيا وشافي هيرناندز وشابي الونسو من اسبانيا
ريبري وباتريس ايفرا من فرنسا
ميروسلاف كلوزة من ألمانيا
مايكون من البرازيل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللاعبين المذكورين تجاوزا سن الثلاثين ويتوقع أن يعتزلوا اللعب الدولي بعد المونديال .



احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014, 08:35 AM   #[40]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر مشاهدة المشاركة
لاعبين سيلعبوا أخر بطولة لهم:
جيرارد ولامبارد من انجلترا
انريا بيرلو وبوفون من ايطاليا .
ديفيد فيا وشافي هيرناندز وشابي الونسو من اسبانيا
ريبري وباتريس ايفرا من فرنسا
ميروسلاف كلوزة من ألمانيا
مايكون من البرازيل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللاعبين المذكورين تجاوزا سن الثلاثين ويتوقع أن يعتزلوا اللعب الدولي بعد المونديال .
والله كلوزة عمرو 35 سنة ،
انا في نظري لسه صغيرون لكن في نظر كرة القدم طاعن في السن عديل ،
بس اعتزاله حيكون فقد كبير للمنتخب الالماني ..
مش كفاية غياب مايكل بالاك بسبب الاصابة اللعينة !



التوقيع: العصافير ...
التي منحتك صوتها كانت تدري بأنك ستغني للحرية
سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014, 12:40 PM   #[41]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تحكي الاسطورة أن البرازيل في الأصل فتاة أفريقية بارعة الجمال
قامت مارست الجنس مع صديقها وحملت منو،
أها قامت خافت أهلها يقتلوها، فقامت طوالي وقعت البحر وقعدت تعوم وتعوم وتعوم لمن وصلت امريكا الجنوبية، فقام اله الجمال (حسن الترابي) سخطها من فتاة الى ارض شاسعة فاتحولت الى دولة البرازيل.

أها قال ليك دا أصلا سبب الخلاف البين البشير والترابي الحدث سنة 98، لانو البشير قال للترابي (ساعة بتسخط الجكس وتعملهم دول، أسخطني أنا وأعملني دولة الواغ الواغ)، قام الترابي قال ليهو (أنا ما بسخط الرجال)، قام البشير بامتعاض شديد قال ليهو(أحييييي أنا، بس تعرف تسخط البنوت!، الرجال لشيء في نفس الترابي؟!، وساعة اصلك ما بتسخطني أنا زاتو ماداير معاك، يلا شتت وأقطع وشك مني، يلا طير منشيتك، تطير ما ترك)


لذلك نجد أن الفرح البرازيلي يحمل طعم الفرح الأفريقي
[IMG][/IMG]



التوقيع:
وأي كنت من الخلائق، إما أن تبدو كما أنت، وإما أن تكون كما تبدو.
مولانا جلال الدين الرومي
أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2014, 01:47 PM   #[42]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي ملكة جمال كأس العالم


الفي النص

اقتباس:
روست، ألمانيا(CNN)-- اختارت لجنة "ملكة جمال كأس العالم 2014" التي دأبت على تنظيم المسابقة أياما قبل بداية كل نهائيات، كولومبية للقب هذا العام.

وقالت اللجنة التي تتخذ من مدينة "روست" الألمانية مقرا لها، إنّها اختارت الكولومبية دانييلا أوكورو، 25 عاما، ملكة جمال كاس العالم 2014، بعد أن شاركت كل دولة مشاركة في النهائيات بمرشحة.

وفي المركز الثاني حلّت ممثلة الولايات المتحدة وفي الثانية ممثلة الإكوادور. وقالت الفائزة باللقب، وهي طالبة، إن اختيارها يجعلها متفائلة بأن منتخب بلادها سيحرز لقب بطولة كاس العالم.

وبدأت اللجنة تنظم المسابقة منذ عام 2006، على هامش تنظيم ألمانيا لنهائيات كأس العالم.
المصدر



احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2014, 02:09 PM   #[43]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

سلام يا أحمد والتحية على البوست ... من الليلة ياهو مقيلنا ..

أنا عن نفسي بجي أساعدك بالغلاط والمكاواة ... (الكورة والكوتشينة في الأصل هم غلاط ومكاواة أضيفت ليهم بعض القوانين لتنظيمهم)

وطبعا خطتي واضحة في موضوع كاس العالم ده وهي على الترتيب :

- البرازيل ما تشيل كاس العالم
- الأرجنتين تفوز باللقب من داخل الأراضي البرازيلية
- كان ماشالتو الارجنتين تشيلو ايطاليا عشان الغدد الصفراوية ديل مايقدونا بـ 5 ألقابم دي ..



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2014, 03:37 PM   #[44]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
سلام يا أحمد والتحية على البوست ... من الليلة ياهو مقيلنا ..

أنا عن نفسي بجي أساعدك بالغلاط والمكاواة ... (الكورة والكوتشينة في الأصل هم غلاط ومكاواة أضيفت ليهم بعض القوانين لتنظيمهم)

وطبعا خطتي واضحة في موضوع كاس العالم ده وهي على الترتيب :

- البرازيل ما تشيل كاس العالم
- الأرجنتين تفوز باللقب من داخل الأراضي البرازيلية
- كان ماشالتو الارجنتين تشيلو ايطاليا عشان الغدد الصفراوية ديل مايقدونا بـ 5 ألقابم دي ..
وعليكم السلام يا مهند
مرحب بيك في البوست ، ويا ريت لو تكتر الجية وتساعدنا في التحليل والتعليق على المباريات ، وتتحفنا بما تملك من معلومات (باعتبارك مخضرم وكدة )
بالنسبة لكأس العالم والفرق البشجعا : فببدأ بانجلترا باعتباري متابع دائم للكرة الانجليزية والفرق الانجليزية ، وبعد كدة اورغواي وبعدها البرازيل و اسبانيا حتى ايطاليا ، بس المهم :ما تفوز فرنسا ، لأني ما بحبها اطلاقاً ولسة متذكر هزيمتهم للبرازيل في مونديال 98 ، وكيف اليوم داك نمت مليان مغصة وكراهية لفرنسا لليوم دا .
تحياتي



احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2014, 03:42 PM   #[45]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي

اللاعبين المهددين بالغياب حتى الآن :
كريستيانو رونالدو : حتى الآن لم يتعافى من الاصابة التي ألمت به منذ نهاية الموسم الكروي .

فرانك ريبري: نجم فرنسا الاول ما زال يعاني من أثار الاصابة في الظهر ، ولم يتمرن منذ يوم 17\5.
روبن فان بيرسي : روبن هود أصيب بالامس في مباراة منتخبه هولندا وبعض الاخبار غير المؤكدة تقول : سيتغيب عن العرس العالمي .

اوكسلايد شامبرلين : تعرض لاصابة في المباراة الودية بين انجلترا والاكوادر في فلوريدا وحتى الآن لم يعرف ما اذا كان سيشارك في المونديال أم لا.

جالك ويلشير : هو ايضا تعرض للاصابة في مباراة منتخبه الانجليزي ضد الاكوادر على مستوى الركبة .



احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:48 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.