اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا بالعمدة ،
لعل فى غموض النص تكمن مفاتنه ،
رقراقاً من أشعته يدل القارئ على مغالق الحرف ومفاتحه ،
تركته هكذا موارباً ليدلفه من يشاء بالمحبة ويغلقه من يشاء بالمودة ،
وبين هذا وذاك تركت لخياله متسعاً وبراح ،
.
..
...
وإن كان لابد ،
فهى دهشةٌ وخاطرة ،
وليدة تسكعى فى (مولات) الرياض
المترفه بـ نجديات (الحشا) ، العامرة بـ (زاد الشجون )
وفى الخاطر ،
مطرب العرب ورائعته ،
( ما هقيت إنو البراقع يفتننى ،
لى إن رأيت ظبى النفود مبرقعات ،
الله أكبر يا عيونن ناظرنى ،،، ناعساتٍ كاحلاتٍ فاتناتِ )
دخلت وهى ترفل فى عزها ،
واختارت ما اختارت من متاع ،
ثم غادرت ، فى حين بقى عطرها ثم صمتٌ ودهشةٌ وابتسام ،
كل الود
|


يا عمدة انت متأكد ما كنت متحري؟
ابداع يا جنابو ،، لوحة فعلاً تتقري وتتشاف من جميع الاتجاهات،،
تسلم يا عزيز،،