الاخ / خالد
رمضان كريم...
موفقين بدينا بانتخاب الامين العام ونائبه ، وبنفس الصورة نريد لكل خطوة نخطوها ان تتم بصورة ديمقراطية،دى خطوة كان تخليها تجى مننا عن طريق الميثاق واللوائح ان رأينا ذلك بعد ما تشرح لينا الحاصل لانو الفنيات دى حقتك وبعدين فى اعضاء جدد من حقهم اعرفوا الحاصل .
الامين العام فى اول ظهور ليهو كأمين عام تقدم بنقاط من مداخلات الاعضاء والميثاق كان النقطة التانية يعنى يا خالد ما بندور الحاجات تجينا من فوق .
دمتم...
|