08-01-2008, 12:17 PM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
في انتظارك .. في انتظارك ..
في انتظارك
وفي شراييني بيدمدم حس قطارك
من غير الالتزام بالقافية ... لكن المعنى ضمنى و بين السطور (ما سطر... )
لقيتنى كيف ... خرمجة 
|
لقيتك في السماء نجمة و لقيتك في الصفاء نسمة  نمشيها ليك بدون التزام القافية المرة دي بس عشان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة زي ما قلتي قبيل.. و مرحب بيك نجمة في هذا البوست.
[align=center]كل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك يا طيبة مكني[/align]
|
|
|
|
|