منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الديوووان اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 23 من 32 « First < 1322 23 24 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 30-12-2007, 06:22 AM #[331] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: ناس الديوان صباحكم ملاح مجهومة اللهم اكفينا شر الهجمي والرجمي بالله سنة 2007 فضل ليها 14 ساعة .............41 دقيقة ............ 5 ثواني كل سنه والجميع بالف خير التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 02-01-2008, 03:04 PM #[332] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم كل ناااس الديواااان مساااكم ورد وكل سنة وانتو بي خير و انت بالف خير و صحة و سعادة و هناء. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 04-01-2008, 07:15 AM #[333] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اسرة الديوان تتقدم للسيد / رأفت ميلاد باحر التعازي فى وفاة ابن عمه القس إميل سعد سليمان التى حدثت صباح امس . لكم الصبر والسلوان اخى رأفت وللفقيد المغفرة. فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 08-01-2008, 04:29 PM #[334] أشتر :: كــاتب نشــط:: نسايم ... شنو ياخ ... خشي ... أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 08-01-2008, 11:00 PM #[335] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم لا حولاااااا الصورة دي متين يا فيصل وكمان مسمى رافت عمو وعمو بابكر عمو لا حولااا هو رأفت يعني أصغر من عمو بابكر التعديل الأخير تم بواسطة فيصل سعد ; 26-01-2008 الساعة 12:08 PM. التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 26-01-2008, 12:10 PM #[336] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer لا حولا هو رأفت يعني أصغر من عمو بابكر هو من ناحية أصغر ، اصغر لكن العبرة في الروح و الحس و اللطافة و في دي انت ضاربوا و مطفشوا قطع شك التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-01-2008, 09:52 AM #[337] نولا :: كــاتب نشــط:: اززززيكم يا الحبان طبعا ونسة الديوان لذيذه والعجب ونسة الضلله بث كدي وروني اووول بالتبادي الونسة دي ونسة ديناصورات وناس امينحتوب (وش عامل رايح ) ولا ونسة جكس وبلي وكده عشان ما يتلخبط علينا الاختصاص سجمي اقصد الونسة ونعرف من بدري بدري شايتين علي وين احنا التوقيع: هل يكفي أن نحتاجك ملء القلب لتأتي.. أو نغتالك ملء الموت.. ليذهب عنا ألم الشوق؟ (عبد الله جعفر) نولا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نولا البحث عن المشاركات التي كتبها نولا 27-01-2008, 10:07 AM #[338] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا اززززيكم يا الحبان طبعا ونسة الديوان لذيذه والعجب ونسة الضلله بث كدي وروني اووول بالتبادي الونسة دي ونسة ديناصورات وناس امينحتوب (وش عامل رايح ) ولا ونسة جكس وبلي وكده عشان ما يتلخبط علينا الاختصاص سجمي اقصد الونسة ونعرف من بدري بدري شايتين علي وين احنا اهلا يا ... نولا اول حاجة خلي الوش عامل رايح ... مع قليل من المساحيق التي تحفظ الحياء تاني حاجة ... جكس وبلي ما معانا الناس ديل كلهم مليانين صمغ هههههه يعني شدر كبار (الا انا اصغر واحد فيهم) ولبانة وجميع التخصصات موجودة وشوتي في اي اتجاه ان شاءالله تطلع آوت بنحسبا ليك قون أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 27-01-2008, 11:08 AM #[339] نولا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة اهلا يا ... نولا اول حاجة خلي الوش عامل رايح ... مع قليل من المساحيق التي تحفظ الحياء تاني حاجة ... جكس وبلي ما معانا الناس ديل كلهم مليانين صمغ هههههه يعني شدر كبار (الا انا اصغر واحد فيهم) ولبانة وجميع التخصصات موجودة وشوتي في اي اتجاه ان شاءالله تطلع آوت بنحسبا ليك قون حبابك ود ابوعاقلة يااااخوي ما فهمته الحركة بتاعة مساحيق الحياء دي يعني الونسة دي مافيها ناس صغار خالص وفيها ناس كبار خالص - بالمناسبة الشجر الكبار فيهو صمغ دي مقولة خطا - يعني جيل الوسط الشايل هموم غيرو ماعندو محل في الونسة دي يبقى يا ود امي النشيل قفتنا ونجري علي اكل عيالنا بث صدقته في حتت الشوت في اي اتجاه وتجي قون دي مدام كرنقو والعجب جابونا ورا ومازدا رفع كثفاتنا سلام .... التوقيع: هل يكفي أن نحتاجك ملء القلب لتأتي.. أو نغتالك ملء الموت.. ليذهب عنا ألم الشوق؟ (عبد الله جعفر) نولا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نولا البحث عن المشاركات التي كتبها نولا 27-01-2008, 11:23 AM #[340] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا حبابك ود ابوعاقلة يااااخوي ما فهمته الحركة بتاعة مساحيق الحياء دي يعني الونسة دي مافيها ناس صغار خالص وفيها ناس كبار خالص - بالمناسبة الشجر الكبار فيهو صمغ دي مقولة خطا - يعني جيل الوسط الشايل هموم غيرو ماعندو محل في الونسة دي يبقى يا ود امي النشيل قفتنا ونجري علي اكل عيالنا بث صدقته في حتت الشوت في اي اتجاه وتجي قون دي مدام كرنقو والعجب جابونا ورا ومازدا رفع كثفاتنا سلام .... هو متين جيتي للغلاط ... دي واحد اتنين يا جيل الوسط ... يا نولا ... وكان من المفروض ان تكوني من جيل التسعينات حسب التسعيرة وبعدين الأشجار الهنا دي لا هشاب ولا مهوقني ... الا شدرة واحدة اكل عليها الدهر ولسه ما شرب الا وهو (يعلن عن نفسو) ورجاء ما تجيبي لينا سيرة الكورة هنا ... عشان الضغط والسكري لسه بخير ومحافظ عليهم ولو سمحتي ما عاوزين ونسة لا في كورة ولا سياسة لاننا باختصار لا لعبنا في كاس العالم ولا جبنا رئيس زي الناس ... فحقو نفتح للقصتين ديل لانهم من منشورات قصة ونهايتا لسه ... أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 27-01-2008, 11:51 AM #[341] نولا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة هو متين جيتي للغلاط ... دي واحد اتنين يا جيل الوسط ... يا نولا ... وكان من المفروض ان تكوني من جيل التسعينات حسب التسعيرة وبعدين الأشجار الهنا دي لا هشاب ولا مهوقني ... الا شدرة واحدة اكل عليها الدهر ولسه ما شرب الا وهو (يعلن عن نفسو) ورجاء ما تجيبي لينا سيرة الكورة هنا ... عشان الضغط والسكري لسه بخير ومحافظ عليهم ولو سمحتي ما عاوزين ونسة لا في كورة ولا سياسة لاننا باختصار لا لعبنا في كاس العالم ولا جبنا رئيس زي الناس ... فحقو نفتح للقصتين ديل لانهم من منشورات قصة ونهايتا لسه ... جابتلها غلاط كمان جيل الوسط دا ما ااااا ياهو زاااااااتو جيل التسعينات عارف باقيلي الحديث دايرلو قعدي وحكيرة جبنه داخلالي اجتماع بيييييييض كده بعد امرق منو بجيك صادي ثمح التوقيع: هل يكفي أن نحتاجك ملء القلب لتأتي.. أو نغتالك ملء الموت.. ليذهب عنا ألم الشوق؟ (عبد الله جعفر) نولا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نولا البحث عن المشاركات التي كتبها نولا 27-01-2008, 12:06 PM #[342] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا جابتلها غلاط كمان جيل الوسط دا ما ااااا ياهو زاااااااتو جيل التسعينات عارف باقيلي الحديث دايرلو قعدي وحكيرة جبنه داخلالي اجتماع بيييييييض كده بعد امرق منو بجيك صادي ثمح سمح ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ... جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟ أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 28-01-2008, 08:14 AM #[343] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة سمح ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ... جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟ مرحب يا نولا و حبابك الف ، و نورت الديوان ،، بس نصيحة لوجه الله الويب ديسينر بتاعنا محمد سيرفر دا كلامو اليقولوا ليك اخدي منه 10 % و الباقي خلي يشتت هواء و هبوب لانه بيني و بينك عندو صواميل دايرا تتقرط ، و بشوت بوز و بصرج مرات كدة التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 28-01-2008, 08:40 AM #[344] نولا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة سمح ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ... جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟ [color=FF00FF]صباحاك مبلل بالندى يا سيرفر بث ما قلته لي جماعتنا ديل من ياتو جيل ... وليييييي ما يجو معتبين بي جاي يااااخي خليهم اديهم فرصة ... عشان يحكو عن زمن الزمن زين والشعر مغطي الاضنين وست الديوان لي هسي ماجات يااخوي ااااااااي بالحيل داخلالي اجتماع ... واجتماع ببببببببببايخ كان ونقة مافي ليها داعي اها الموضوع هو كان شنو [/color] التوقيع: هل يكفي أن نحتاجك ملء القلب لتأتي.. أو نغتالك ملء الموت.. ليذهب عنا ألم الشوق؟ (عبد الله جعفر) نولا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نولا البحث عن المشاركات التي كتبها نولا 28-01-2008, 08:44 AM #[345] نولا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مرحب يا نولا و حبابك الف ، و نورت الديوان ،، بس نصيحة لوجه الله الويب ديسينر بتاعنا محمد سيرفر دا كلامو اليقولوا ليك اخدي منه 10 % و الباقي خلي يشتت هواء و هبوب لانه بيني و بينك عندو صواميل دايرا تتقرط ، و بشوت بوز و بصرج مرات كدة فيصل سعد ... صباحك كا أجود ما تكون القهوة يا منقة ... تسسسلم كتير علي التحيه ... ااااااااها كلمتني بي سيرفر يعني 10% بث تاني ولا حته ولا زياده جدددددددا علم وجاري التنفيذ لالالا مبالغة بصرج كمان ... اها ما لقيتو ليهو حل يعني لي المشكلة دي التوقيع: هل يكفي أن نحتاجك ملء القلب لتأتي.. أو نغتالك ملء الموت.. ليذهب عنا ألم الشوق؟ (عبد الله جعفر) نولا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نولا البحث عن المشاركات التي كتبها نولا صفحة 23 من 32 « First < 1322 23 24 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 12:13 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.