منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2007, 06:22 AM   #[331]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

ناس الديوان

صباحكم ملاح مجهومة

اللهم اكفينا شر الهجمي والرجمي


بالله سنة 2007 فضل ليها 14 ساعة .............41 دقيقة ............ 5 ثواني

كل سنه والجميع بالف خير



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2008, 03:04 PM   #[332]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم مشاهدة المشاركة
كل ناااس الديواااان
مساااكم ورد
وكل سنة وانتو بي خير
و انت بالف خير و صحة و سعادة و هناء.



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 07:15 AM   #[333]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اسرة الديوان تتقدم للسيد / رأفت ميلاد باحر التعازي فى وفاة ابن عمه القس إميل سعد سليمان التى حدثت صباح امس . لكم الصبر والسلوان اخى رأفت وللفقيد المغفرة.



فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 04:29 PM   #[334]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

نسايم ... شنو ياخ ... خشي ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 11:00 PM   #[335]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم مشاهدة المشاركة
لا حولاااااا الصورة دي متين يا فيصل
وكمان مسمى رافت عمو
وعمو بابكر عمو
لا حولااا
هو رأفت يعني أصغر من عمو بابكر



التعديل الأخير تم بواسطة فيصل سعد ; 26-01-2008 الساعة 12:08 PM.
التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2008, 12:10 PM   #[336]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer مشاهدة المشاركة
لا حولا
هو رأفت يعني أصغر من عمو بابكر

هو من ناحية أصغر ، اصغر
لكن العبرة في الروح و الحس و اللطافة و في دي انت ضاربوا و مطفشوا قطع شك



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 09:52 AM   #[337]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


اززززيكم يا الحبان

طبعا ونسة الديوان لذيذه والعجب ونسة الضلله

بث كدي وروني اووول بالتبادي

الونسة دي ونسة ديناصورات وناس امينحتوب (وش عامل رايح )

ولا ونسة جكس وبلي وكده

عشان ما يتلخبط علينا الاختصاص سجمي اقصد الونسة

ونعرف من بدري بدري شايتين علي وين احنا



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 10:07 AM   #[338]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة

اززززيكم يا الحبان
طبعا ونسة الديوان لذيذه والعجب ونسة الضلله
بث كدي وروني اووول بالتبادي
الونسة دي ونسة ديناصورات وناس امينحتوب (وش عامل رايح )
ولا ونسة جكس وبلي وكده
عشان ما يتلخبط علينا الاختصاص سجمي اقصد الونسة
ونعرف من بدري بدري شايتين علي وين احنا

اهلا يا ... نولا
اول حاجة خلي الوش عامل رايح ... مع قليل من المساحيق التي تحفظ الحياء
تاني حاجة ... جكس وبلي ما معانا
الناس ديل كلهم مليانين صمغ هههههه يعني شدر كبار (الا انا اصغر واحد فيهم) ولبانة
وجميع التخصصات موجودة
وشوتي في اي اتجاه ان شاءالله تطلع آوت
بنحسبا ليك قون



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 11:08 AM   #[339]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة

اهلا يا ... نولا
اول حاجة خلي الوش عامل رايح ... مع قليل من المساحيق التي تحفظ الحياء
تاني حاجة ... جكس وبلي ما معانا
الناس ديل كلهم مليانين صمغ هههههه يعني شدر كبار (الا انا اصغر واحد فيهم) ولبانة
وجميع التخصصات موجودة
وشوتي في اي اتجاه ان شاءالله تطلع آوت
بنحسبا ليك قون

حبابك ود ابوعاقلة

يااااخوي ما فهمته الحركة بتاعة مساحيق الحياء دي

يعني الونسة دي مافيها ناس صغار خالص

وفيها ناس كبار خالص - بالمناسبة الشجر الكبار فيهو صمغ دي مقولة خطا -

يعني جيل الوسط الشايل هموم غيرو ماعندو محل في الونسة دي

يبقى يا ود امي النشيل قفتنا ونجري علي اكل عيالنا

بث صدقته في حتت الشوت في اي اتجاه وتجي قون دي

مدام كرنقو والعجب جابونا ورا ومازدا رفع كثفاتنا

سلام ....



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 11:23 AM   #[340]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة

حبابك ود ابوعاقلة
يااااخوي ما فهمته الحركة بتاعة مساحيق الحياء دي
يعني الونسة دي مافيها ناس صغار خالص
وفيها ناس كبار خالص - بالمناسبة الشجر الكبار فيهو صمغ دي مقولة خطا -
يعني جيل الوسط الشايل هموم غيرو ماعندو محل في الونسة دي
يبقى يا ود امي النشيل قفتنا ونجري علي اكل عيالنا
بث صدقته في حتت الشوت في اي اتجاه وتجي قون دي
مدام كرنقو والعجب جابونا ورا ومازدا رفع كثفاتنا
سلام ....

هو متين جيتي للغلاط ... دي واحد
اتنين يا جيل الوسط ... يا نولا ... وكان من المفروض ان تكوني من جيل التسعينات حسب التسعيرة
وبعدين الأشجار الهنا دي لا هشاب ولا مهوقني ... الا شدرة واحدة اكل عليها الدهر ولسه ما شرب الا وهو (يعلن عن نفسو)
ورجاء ما تجيبي لينا سيرة الكورة هنا ... عشان الضغط والسكري لسه بخير ومحافظ عليهم
ولو سمحتي ما عاوزين ونسة لا في كورة ولا سياسة
لاننا باختصار لا لعبنا في كاس العالم ولا جبنا رئيس زي الناس ... فحقو نفتح للقصتين ديل لانهم من منشورات قصة ونهايتا لسه ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 11:51 AM   #[341]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة

هو متين جيتي للغلاط ... دي واحد
اتنين يا جيل الوسط ... يا نولا ... وكان من المفروض ان تكوني من جيل التسعينات حسب التسعيرة
وبعدين الأشجار الهنا دي لا هشاب ولا مهوقني ... الا شدرة واحدة اكل عليها الدهر ولسه ما شرب الا وهو (يعلن عن نفسو)
ورجاء ما تجيبي لينا سيرة الكورة هنا ... عشان الضغط والسكري لسه بخير ومحافظ عليهم
ولو سمحتي ما عاوزين ونسة لا في كورة ولا سياسة
لاننا باختصار لا لعبنا في كاس العالم ولا جبنا رئيس زي الناس ... فحقو نفتح للقصتين ديل لانهم من منشورات قصة ونهايتا لسه ...

جابتلها غلاط كمان

جيل الوسط دا ما ااااا ياهو زاااااااتو جيل التسعينات

عارف باقيلي الحديث دايرلو قعدي وحكيرة جبنه

داخلالي اجتماع بيييييييض كده

بعد امرق منو بجيك صادي ثمح



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 12:06 PM   #[342]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة

جابتلها غلاط كمان

جيل الوسط دا ما ااااا ياهو زاااااااتو جيل التسعينات

عارف باقيلي الحديث دايرلو قعدي وحكيرة جبنه

داخلالي اجتماع بيييييييض كده

بعد امرق منو بجيك صادي ثمح
سمح
ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ...

جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي
ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 08:14 AM   #[343]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
سمح
ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ...

جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي
ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟
مرحب يا نولا و حبابك الف ، و نورت الديوان ،، بس نصيحة لوجه الله الويب ديسينر بتاعنا محمد سيرفر دا كلامو اليقولوا ليك اخدي منه 10 % و الباقي خلي يشتت هواء و هبوب لانه بيني و بينك عندو صواميل دايرا تتقرط ، و بشوت بوز و بصرج مرات كدة



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 08:40 AM   #[344]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
سمح
ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ...

جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي
ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟

[color=FF00FF]صباحاك مبلل بالندى يا سيرفر

بث ما قلته لي جماعتنا ديل من ياتو جيل ... وليييييي ما يجو معتبين بي جاي

يااااخي خليهم اديهم فرصة ... عشان يحكو عن زمن الزمن زين والشعر مغطي الاضنين

وست الديوان لي هسي ماجات

يااخوي ااااااااي بالحيل داخلالي اجتماع ... واجتماع ببببببببببايخ كان ونقة مافي ليها داعي

اها الموضوع هو كان شنو
[/color]



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 08:44 AM   #[345]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
مرحب يا نولا و حبابك الف ، و نورت الديوان ،، بس نصيحة لوجه الله الويب ديسينر بتاعنا محمد سيرفر دا كلامو اليقولوا ليك اخدي منه 10 % و الباقي خلي يشتت هواء و هبوب لانه بيني و بينك عندو صواميل دايرا تتقرط ، و بشوت بوز و بصرج مرات كدة

فيصل سعد ...

صباحك كا أجود ما تكون القهوة يا منقة ...

تسسسلم كتير علي التحيه ...

ااااااااها كلمتني بي سيرفر يعني 10% بث تاني ولا حته ولا زياده جدددددددا علم وجاري التنفيذ

لالالا مبالغة بصرج كمان ... اها ما لقيتو ليهو حل يعني لي المشكلة دي



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:13 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.