منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2008, 04:55 PM   #[841]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة

انت وين غاطس
[align=justify]فعلاً غاطس ومتغدي بأم بقبق والبطاطس ..وهاكم الدليل من النصيبة بتاعتو البتنقص في العمر دي .... ويا فردة الموج الأزرق في عينيك ينادينا نحو الأعمق ونحن لا نملك تجربة في العوم ولا عندنا زورق .. وبسبب غيابك نحن في الشوق ح نغرق نغرق .... وسلملي على الـ Diving team[/align]




شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 05:25 PM   #[842]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

[align=justify]قالت ليها : وليدات الزمن ده ولادة الكودا واللاكودا ...فماذا تقصد تلك المرأة العجوز بالكودة واللاكودة [/align]

[align=justify]وهاكم :

1- الفاخورة 2- الدقه (ضم الدال وفتح القاف) 3- السكلي 4- الزقاده (ضم الزين وتشديد القاف) 5- الشيطه 6- الكينكيج[/align]


[align=justify]الحناكيش يمشوا يلعبو بعيد ......الشغل ده ألمي حامي ما لعب قعوي [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 11:09 AM   #[843]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]قالت ليها : وليدات الزمن ده ولادة الكودا واللاكودا ...فماذا تقصد تلك المرأة العجوز بالكودة واللاكودة [/align]

[align=justify]وهاكم :

1- الفاخورة 2- الدقه (ضم الدال وفتح القاف) 3- السكلي 4- الزقاده (ضم الزين وتشديد القاف) 5- الشيطه 6- الكينكيج[/align]


[align=justify]الحناكيش يمشوا يلعبو بعيد ......الشغل ده ألمي حامي ما لعب قعوي [/align]
نمرة اتنين الدقة هي الفول المدروش و نمرة تلاتة السكلي رديف للردحي و لمزيد من التوضيح اسأل عكود او ود الحاج بدوك خبروا و بقعدوا ليك في علبو تمام و بجازفوا ليك مواضع استعماله و كدة



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 04:37 PM   #[844]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
نمرة اتنين الدقة هي الفول المدروش و نمرة تلاتة السكلي رديف للردحي و لمزيد من التوضيح اسأل عكود او ود الحاج بدوك خبروا و بقعدوا ليك في علبو تمام و بجازفوا ليك مواضع استعماله و كدة
كضبن كاضب ... الدقة يا (اخوي المشتاق ليو) هي هريس النبق ... النبق النبق النبق
دي حالة دي الواحد ما يضحك الا يوم الخميس ( وباقي الضحك بنجيهو بعدين)
والجري دا ما حقي ... حقي المشنقة والمدفع السكلي ... الله يكفينا شر السكلبة والكركبة ...
وبعدين يا شبارقة ... الله لا يسيئك (دي مكتوبة صاح) ولا يحيق الظن السئ الا بأهلو ... بالجد مشتاقين ... والشيطة يا عزيزي على ما اعتقد هي الحاجة الحرقت ما عارف يا في قعر الحلة او قعر الصاج ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 04:44 PM   #[845]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
عاد ما هيلكم ... سودانيات تجمعنا و تلمنا ....كان ما جيت من زى ديل كان ...
وآ مأساتي وآآآآآآآآآآ ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
انت وين غاطس
الله يخليك لينا يا منال ... اصيلة وبت بلد ...
لكن كان على ناس (فلان) ديلاك خليهم !!! ... الفيهم عرفتها ... الكراسي بنرصها والطمبارة بجو (المثل دا حقوق النشر محفوظة) ...
النشوف لي زول فيهم يهز كتفو ...
بطان ليوم البطان ... وعنجاً ما غنج
كان رضو أو ما رضو ...
ونرضيك ... مرة أرضينا ...

الأرضية مخمل والشوارع موكيت ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 04:51 PM   #[846]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

سلام يا منال ، زولك الشقي دا يكون مجغمس ليو بويبسايد او ويبسايد مجغمس بيو و في الحالتين الجغمسة حاصلة و هكذا حال البلاد و العباد
وفي الحالتين متكيف للطيش ... ابنص خالي محطات ودعك الجن ... تتلب هنا وتتلب هنا ون قو ... والسرير ختت راس ...
تعرف يا فيصل يا خوي ... اخوك مدمن شغل ...
بحب شغلي أكتر من المنتديات والبنات ...
مع اني أخدت شاكوش مع سبق الاصرار والترصد ... شاكوش شنو !!!! دي مرزبة الله لا ورّاك ليها ...
راسي لسه دايش ... وبطني طامّة ...
و قالو آخر العلاج الكي !!! وكيف وكأنك ولكن ليت لعل !!!
كلها ما جابت نتيجة !!! ولسه راسي لاف ...
واصبر ليو بعد شوية بسيّح لم ما اعرف حاجة !!!



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 04:59 PM   #[847]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]فعلاً غاطس ومتغدي بأم بقبق والبطاطس ..وهاكم الدليل من النصيبة بتاعتو البتنقص في العمر دي .... ويا فردة الموج الأزرق في عينيك ينادينا نحو الأعمق ونحن لا نملك تجربة في العوم ولا عندنا زورق .. وبسبب غيابك نحن في الشوق ح نغرق نغرق .... وسلملي على الـ Diving team[/align]

ياخوي مالك عاوز تغطس حجري ... لسه بنات اعمي ما سمعن بي ...
وبعدين دايفنج شنو في الشتا دا ... الموية تحت تلج عديل كدا ... وبعد الجو يتغير تجيك (الجلي فش) تكرهك شهر ... حتى بعد كدا نقوم نخش في السوت وعالم البحار والقبطان (جاك كوستو)
وكان ما جاك ما تكوسو
الحي بلاقي يا شبارقة ...
قلت لي شنو !!!! الموج الأزرق في عينيك .. هههههه كمان جابت ليها كضب



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:01 PM   #[848]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عالم البحار دا موضوع كبير يا شبارقة ...
فاحسن تخلينا في (أم بُقبُقنا) دي ياخي كل ما اتذكرنا اقعد اضحك



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:04 PM   #[849]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
كضبن كاضب ... الدقة يا (اخوي المشتاق ليو) هي هريس النبق ... النبق النبق النبق
كضبا كاضب يا سيرفر ، هي هريس القونقليز و ليس النبق يا نبق و هريس النبق يصنع منه حاجة مدورة برتقالية لذيذة و مرطبة و منعشة اسمها "قراصة نبق" ، و الفول المدروش او المسحون هو الدكوة يا حبوب و عذرا للالتباس بين الدكوة و الدقة

و الشوق بحر الحاصل لكن فلاشنا وين ما تجغمز بيه و بينا و ما تتزاوغ



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:08 PM   #[850]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بعد كدا اقوم أشوف درب (أم فتفت) بى وين ... والراجينا شنو !!!



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:13 PM   #[851]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
بعد كدا اقوم أشوف درب (أم فتفت) بى وين ... والراجينا شنو !!!
بس اوعى تكتر من الاتي ، بعدين كبدة إبل احسن ليك من ام فتفت ما بتعمل حيرقان و محفزة بالبصل و الشطوط الخضراء و الدكوة و بتزيل الحموضة و بتربط الصواميل



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:13 PM   #[852]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
كضبا كاضب يا سيرفر ، هي هريس القونقليز و ليس النبق يا نبق و هريس النبق يصنع منه حاجة مدورة برتقالية لذيذة و مرطبة و منعشة اسمها "قراصة نبق" ، و الفول المدروش او المسحون هو الدكوة يا حبوب و عذرا للالتباس بين الدكوة و الدقة

و الشوق بحر الحاصل لكن فلاشنا وين ما تجغمز بيه و بينا و ما تتزاوغ
سبتني يا فردة قبلما امشي اجيب ام فتفت ... والحقيقة تشابهت علي البقر ...
ما قلت ليك ... اكيد خلطت زيت ...
وبعدين خلاص اخترت ناس غيرنا وهم اغروك تفكنا عكس الهوا ... شايفك متّلح الغرافنجية والذي منو ... عاوز شنو بالضبط ....!!!! خلصنا خلينا نتفكفك ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:14 PM   #[853]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
بس اوعى تكتر من الاتي ، بعدين كبدة إبل احسن ليك من ام فتفت ما بتعمل حيرقان و محفزة بالبصل و الشطوط الخضراء و الدكوة و بتزيل الحموضة و بتربط الصواميل
كلو خميس لكن نقعد نهرس في كبدة الجمل ... قلنا نغير واخوك بحب التغيير ...
التغيير لراحة الضمير ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:23 PM   #[854]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[flash=http://www.geocities.com/boldman14/faisal.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

لسه ما خلص ... اديني رايك واختار غناك وحاجاتك ...
نص وبسحبو ... اوكى معاك



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 05:25 PM   #[855]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقصد نص ساعة واسحبو ... عشان ما تشطح



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:41 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.