اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
جميل ا ن يتوقف الزمان هنا
في حديقتكم الغناء هذه
نهد حصون الشجن الموجع
نستجدي الزمان قليلا
بعض الفرح
وكل الشوق
ودعثمان
انت جميل جدا كالقمر تماما
تملاْ نا ضياءا
|
جيجى...
معااك بيبقى الزمن حااضر..
هكذا هو الليل يستدرجنا لنخوض فى مياه ذلك الزمن الدافئ
الذى كانت للحروف فيه سحر و للأوتار احاديث و همس
فلقد تعلمنا ان نعيش على نار الشوق نحلم.... ونتالم... ونتعلم
من صدى الذكرى..وعتق الزمن الجميل..
انه زمن اندهاااش الاستمااااع الذى يمنحنا بعدا اخر و حسا انيقا
لعل رقصنا فى دواخلنا ينفض منا كل احزان النفس وقهر الزمان
لتبقى العبرة فى خاتمة المطاف برجوع القمرا لوطن القماارى
او كما قال مولانا سبدرات..!!
لك الشوق.. ولك اجمل المنى..