منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2010, 10:46 AM   #[5131]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
يادكتور صباحاتك نواضر
والله ما تكأكأنا الا لاحترامنا وحبنا لكم ولجميع الاسايطة
وكيشو ده زولنا وبنحب نشاغلو لاسباب موضوعيه
وهسع هو بدا بالمساخه والحرب الباردة
عشان كده احسن يشيل شيلتو



غايتو كيشو دا احتار كلو كلو
ممنوع يرد
وممنوع يغيب
وممنوع يقول البغلة في الابريق
وممنوع يغالط
سمح



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2010, 10:49 AM   #[5132]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
غايتو كيشو دا احتار كلو كلو
ممنوع يرد
وممنوع يغيب
وممنوع يقول البغلة في الابريق
وممنوع يغالط
سمح



وممنوع تحتج
ممنوع تنقنق بى تحت تحت

قالو خير وسيلة للزوغه ياها السلبطة !!
اتا اسع المنعك منو كان سألوك ! هو اتا زااااتك قاعد تتمنع ؟

اها الشيلة شلتها ولا يجى زول يرفعه معاك



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 06:34 AM   #[5133]
imported_ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابوريم
 
افتراضي

الاسايطه عموم!
سلام ومحبه.
...
سمراء!
البوست ده اختيهو انتي وسارة...تحفة حوا دي بي سببها!



التوقيع: مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه

محجوب شريف
imported_ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 06:41 AM   #[5134]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم
الاسايطه عموم!
سلام ومحبه.
...
سمراء!
البوست ده اختيهو انتي وسارة...تحفة حوا دي بي سببها!





سلام يا أبا ريم العزيز
ياريت تكون جبتا معاك صور وأخبار



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 06:46 AM   #[5135]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم
الاسايطه عموم!
سلام ومحبه.
...
سمراء!
البوست ده اختيهو انتي وسارة...تحفة حوا دي بي سببها!




ابو ريم السلام عليكم ياشخص
قلت لى اختاهو ..
انا النصيحه خاتياهو لاسباب "موضوعية" بس قلت لحد ما نحدد نهاية المساخه
والكلام الماسمح فى " حقنا" ونشوف السبب شنو ؟
هل بدر مننا مايشئ بانو نستحق التبرى ده !!
ام خوف مننا ساى بس !



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 06:47 AM   #[5136]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
ماشاءالله تبارك الله ...والله لكن ياكيشو ادهشتنى
بالله بتعرف البنقز والاوركسترا وكدة !!

خايفه تطلع واحد من ناس الكورال كمان !!

سمراء .. سلامات ..
الأخ عصام كيشو كان شفت وتفتيحه وناقش لكن للأمانه كان رجلاُ هادئاً هدؤ يشوبه الشغب البرئ ... أى ينطبق عليه المثل "ما مات ولكنه شقا المقابر" ..
الصورة تضم كيشو لما كان شباب(نمرة إثنين من يمين الشاشه)




imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 07:12 AM   #[5137]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck
سمراء .. سلامات ..
الأخ عصام كيشو كان شفت وتفتيحه وناقش ..




الاخ ود البك سلامات رغم "العتب" عليك فى موضع أخر ..
الا انك بالصورة دى مسحت كل "العالق" مما سبق
قلت لى كيشو زول تفتيحه وشايل مفاتيحه !! بركة الجات منك يابيت الله ...وشاهد الاهل ده مريح بشكل !!
يلا نجى للحيثيات المدعمة بما سبق من الزول الجميل ود البك ..الجابه لى "مقشرة "
وماعلى الا " هو والقون " ..!!
كدى قبل اصدار الحكم ...عندك طلب قبل نشوت ياكيشو ؟
ولا استرحام ؟
نحن ناس قانون وبنعرف فى الاصول كويس ...قول ماتختشى !
انا النصيحه تارى مابخليهو ....عارف الهدندوة انت كويس



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 12:30 PM   #[5138]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
كدى قبل اصدار الحكم ...عندك طلب قبل نشوت ياكيشو ؟
ولا استرحام ؟
نحن ناس قانون وبنعرف فى الاصول كويس ...قول ماتختشى !
انا النصيحه تارى مابخليهو ....عارف الهدندوة انت كويس






imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 12:44 PM   #[5139]
imported_ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابوريم
 
Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
اقتباس:
ابو ريم السلام عليكم ياشخص
قلت لى اختاهو ..
انا النصيحه خاتياهو لاسباب "موضوعية" بس قلت لحد ما نحدد نهاية المساخه
والكلام الماسمح فى " حقنا" ونشوف السبب شنو ؟
هل بدر مننا مايشئ بانو نستحق التبرى ده !!
ام خوف مننا ساى بس !



اهااااااااا قمنا لي اللخبطه...ياتو كلام ماسمح ده البتتكلمي عنو ده؟ دايرة تطلعيني قوال؟
بدر الدخلو شنو؟
الخوف يا غالي تسرح طوالي!
خرمجي بعيد ما تخربي لينا جوّنا!



التوقيع: مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه

محجوب شريف
imported_ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 06:44 AM   #[5140]
imported_محمد عبدالله جباره
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
الاخ ود البك سلامات رغم "العتب" عليك فى موضع أخر ..
الا انك بالصورة دى مسحت كل "العالق" مما سبق
قلت لى كيشو زول تفتيحه وشايل مفاتيحه !! بركة الجات منك يابيت الله ...وشاهد الاهل ده مريح بشكل !!
يلا نجى للحيثيات المدعمة بما سبق من الزول الجميل ود البك ..الجابه لى "مقشرة "
وماعلى الا " هو والقون " ..!!
كدى قبل اصدار الحكم ...عندك طلب قبل نشوت ياكيشو ؟
ولا استرحام ؟
نحن ناس قانون وبنعرف فى الاصول كويس ...قول ماتختشى !
انا النصيحه تارى مابخليهو ....عارف الهدندوة انت كويس



السلام عليكم جميعا اخوتى....
اولا كما قيل حنا (بالخليجى) لاغيرتنا الظروف ولا بدل احساسنا الزمن.
والبيت ده ...بلدا هيلنا..
وكيشو ده زى عش العصفور , معروش بالنور..
وبدون زعــــل .. لكم الف تحيه.
وفعلا بتعرفوا القانون نرجو مراجعة مداخلاتكم فى روايات العباقره(مبر.وهاد,بركه,الخ...)...



imported_محمد عبدالله جباره غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 07:01 AM   #[5141]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالله جباره
وفعلا بتعرفوا القانون نرجو مراجعة مداخلاتكم فى روايات العباقره(مبر.وهاد,بركه,الخ...)...



محمد عبد الله السلام عليكم
ارجو التوضيح والابانة ان تكرمتة !!
واكون لك من الشاكرين ...



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 08:35 AM   #[5142]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

اعتزار كبير لكل الاسايطة منى للازعاج والاخلال بالامن فى البوست

مع الوعد بعدم التداخل مرة اخرى ....

فائق الود والاحترام للجميع



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 11:09 AM   #[5143]
imported_محمد عبدالله جباره
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
اعتزار كبير لكل الاسايطة منى للازعاج والاخلال بالامن فى البوست


مع الوعد بعدم التداخل مرة اخرى ....

فائق الود والاحترام للجميع



اختى العزيزه ..انتى زعلتى وله شنو.. ده البيت بيتك
وفعلا ما قراته فى رويات اساتزتنا الكبار كانت تستحق الاشاده بتداخلاتكم المعبره.
ولا الف لا للزعل. وانتى اسيوطيه حقا.
والحقنا يا الكاشف...



imported_محمد عبدالله جباره غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 04:45 PM   #[5144]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
اعتزار كبير لكل الاسايطة منى للازعاج والاخلال بالامن فى البوست


مع الوعد بعدم التداخل مرة اخرى ....

فائق الود والاحترام للجميع



[justify]

طيب كان تلوني لينا الود والاحترام ياخ
بالله ما تزعلي يا سمراء مننا واعتبري هفواتنا من الزهمرة الضاربانا دي، وبعدين أسألي كدي عن هظار المزهمرين، حتلقينا أحسن مزهمرين في الدنيا
وجودك في بيت الأسايطة مطلب شعبي
عقدتينا
[/justify]



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 09:36 PM   #[5145]
imported_Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
اعتزار كبير لكل الاسايطة منى للازعاج والاخلال بالامن فى البوست


مع الوعد بعدم التداخل مرة اخرى ....

فائق الود والاحترام للجميع





يا زوله إنتى قايله دخول الحمام زى خروجه ..
البدخل هنا تانى ما عندو طريقة خروج وبرضو ما مسموح ليهو يزعل ..
يا زوله ما تخليك "حساس محمد حساس" أكتر من اللازم القصه كلها مجرد مزاح
كدى عليك الله أشربى كباية عصيرالقصب دى وروقى شويه .. ويخرب بيت اللى يزعلك يا جدع ..





imported_Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:59 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.