منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الا مهما الريدة تغلي اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 17-10-2010, 12:56 PM #[1] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: الا مهما الريدة تغلي [flash1=http://www.youtube.com/v/fZmxGiiHhQY?fs=1&hl=en_US]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1] imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 17-10-2010, 01:52 PM #[2] imported_ابرا :: كــاتب نشــط:: روعه يا جيجي سمع وشوووووووووووف imported_ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ابرا 17-10-2010, 06:47 PM #[3] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي اقتباس: روعه يا جيجي سمع وشوووووووووووف ابرا شكرا لمرورك العطروالله اليوم من الصباح معلقة في ندى القلعة ماعارفة ليه وشوف هنا [flash1=http://www.youtube.com/v/dLGS8rCxKUk?fs=1&hl=en_US]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1] imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 17-10-2010, 07:19 PM #[4] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: يا سلااام على ندى القلعه فى فوطه الشرق... شكرا جيجى على تعطير ذا المساء بهذا الشغل الجميل بالجنب... colors on the video are matching the new design of the board>>>> imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 17-10-2010, 08:01 PM #[5] عبدالمنعم الطيب حسن :: كــاتب نشــط:: الاخت جيجي سلامات بصراحة ندى غنايا جدا والتطريب عندها عالي في جماعة اصحابي مثقفاتية ما بتكيفو ليها يا زولة انا مالي بيهن انا بتكيف ليها شكرا لك عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالمنعم الطيب حسن البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالمنعم الطيب حسن 17-10-2010, 08:07 PM #[6] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن الاخت جيجي سلامات بصراحة ندى غنايا جدا والتطريب عندها عالي في جماعة اصحابي مثقفاتية ما بتكيفو ليها يا زولة انا مالي بيهن انا بتكيف ليها شكرا لك اجمل شيء انه مساحة التذوق تكون ممتدة وسواحة ندي غناية وبتخاطب شيء فينا شكرن لمرورك imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 17-10-2010, 08:11 PM #[7] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman اقتباس: يا سلااام على ندى القلعه فى فوطه الشرق... اقتباس: شكرا جيجى على تعطير ذا المساء بهذا الشغل الجميل بالجنب... colors on the video are matching the new design of the board>>>> جميلة الشرق بكل مافيها ومن فيها اذكر انه في الثانوية كان عندنا حفل مثلت فيه الشرق وتلفحت هذه الفوطة الانيقة حقا imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 17-10-2010, 09:02 PM #[8] Ismat :: كــاتب نشــط:: جيجى. عرجونة الزمن الندى.... تعرفى... ان التخطى..فى كل الظروف ...قاسى.ومستفز.ومحبط...ومهلك..!! وخاصه فى دنيا الغرام... ان يرحل فيض المشاعر.فى قسوة الهجر.. دى اقصى حالات العذاب.. سيدتى الجميله.. اختيارك للاغنيه... فيه رهف الاحساس..... فى ترسيم تفهم اشاراته.. وانت بريه يا ست الحسان... من عذاب الهجر ..والحرمان.. ما انت جنه..ودانيات قطوفها.... كثافة الاعزاز .. وتسلمى.من كل شر... Ismat مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Ismat البحث عن المشاركات التي كتبها Ismat 17-10-2010, 09:33 PM #[9] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم جيجى. عرجونة الزمن الندى.... تعرفى... ان التخطى..فى كل الظروف ...قاسى.ومستفز.ومحبط...ومهلك..!! وخاصه فى دنيا الغرام... ان يرحل فيض المشاعر.فى قسوة الهجر.. دى اقصى حالات العذاب.. سيدتى الجميله.. اختيارك للاغنيه... فيه رهف الاحساس..... فى ترسيم تفهم اشاراته.. وانت بريه يا ست الحسان... من عذاب الهجر ..والحرمان.. ما انت جنه..ودانيات قطوفها.... كثافة الاعزاز .. وتسلمى.من كل شر... تعجزني دوما فلا اجد الكلمات المناسبة لكل هذا الفيض الذي تغمرني به لك دوما مودتي والتجلة imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 18-10-2010, 11:35 AM #[10] imported_ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي ابرا شكرا لمرورك العطروالله اليوم من الصباح معلقة في ندى القلعة ماعارفة ليه وشوف هنا [flash1=http://www.youtube.com/v/dLGS8rCxKUk?fs=1&hl=en_US]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1] دستور يا اولاد ماما جيجي بالطريقه دي بتكتلي ليك زول imported_ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ابرا 18-10-2010, 11:47 AM #[11] imported_أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman جميلة الشرق بكل مافيها ومن فيها اذكر انه في الثانوية كان عندنا حفل مثلت فيه الشرق وتلفحت هذه الفوطة الانيقة حقا انا كت حاضر الحفل دي ... تصدقي ؟ imported_أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أسامة معاوية الطيب 18-10-2010, 02:07 PM #[12] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman جميلة الشرق بكل مافيها ومن فيها اذكر انه في الثانوية كان عندنا حفل مثلت فيه الشرق وتلفحت هذه الفوطة الانيقة حقا انا كت حاضر الحفل دي ... تصدقي ؟ اها لقيتني كيف يااسامة imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 03:59 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.