منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2010, 05:11 PM   #[16]
imported_مشعل القاضى عبد الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مشعل القاضى عبد الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا

عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير




العزيزة نبراس
كـــل عــــيد
وانت شــارة فـــرح تزف الــى ( الجنـــة ) فى صفــــوف العتقـــــاء الاصفـــياء .....
كل عـــام وانت بالــف خـــير



التوقيع: [frame="7 80"]أني أمد يدي من خلف القفار
نهرآ من الاحلام دهرآ من نهار
للناس للبسطاء
أبناء شعبي الطيبين من ينبشون الارض بحثآ عن يقين
[/frame]
imported_مشعل القاضى عبد الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 05:22 PM   #[17]
imported_suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كل سنة وانتي طيبة نبراس وكل الاخوة والأخوات
وربنا يحقق كل امانيكم...



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
imported_suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 07:58 PM   #[18]
imported_ود فداسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ود فداسي
 
افتراضي

كل سنه وانتو طيبين

ولامين وربنا يحقق ليكم كل جميل وطيب



التوقيع: وانحت حروف فوق الصخر واتحسسها
imported_ود فداسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 08:01 PM   #[19]
imported_ود فداسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ود فداسي
 
افتراضي

كل سنه وانتو طيبين

دي المره الميه اكتب الرد وما يمشي



التوقيع: وانحت حروف فوق الصخر واتحسسها
imported_ود فداسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2010, 08:45 AM   #[20]
imported_عصام اليقين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عصام اليقين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير




نبراس و اعضاء سودانيات

كل عام و انتم بخير و السنه الجايه علي امنايكم، السنه دي العيد في الجو الان في سيول كوريا متوجه الي سنغفوره لاتمام العيد مع الاولاد، ولكم مني اجمل التهاني

تحياتي



imported_عصام اليقين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2010, 12:30 PM   #[21]
imported_زيتونة
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

كل سنة طيبيين طيبيين
كل سنة سالمين لامين
متهنيين وسعيديين



التوقيع:
انتبه ... فأنت لا تملك من الزمن إلا اللحظة الحاضرة
imported_زيتونة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:27 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.