منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2011, 10:14 PM   #[1]
imported_wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_wageeda
 
افتراضي تعاااااااالوا ,,,افرحكم لقد رأيت خالدا في منامي

الشهيد الله رايته وعلي رأسه آيات قرآنيه تشع نورا
وقرأت ماشاء الله
تبارك الله وسمعت اصواتا تستقبله وهو متوجه لهم وتردد مذهوله
ماشاء الله
تبارك الله
فانتهبت وانا ارددها فسبحان الله
وتبارك الله وماشاءالله
فافتوني وفسروا رؤيتي اذا كنت لرؤيه تعبرون
اسأل الله الروؤف الرحمة والمغفرة وفسيح جنانه لك
فقد كنت تعمل عمل اهل الجنة في الخفاء والعلن
وانا سنشهد لك بل كلهم
فهنيئا ياصاحب بما رأيت وبما لم اري



imported_wageeda غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 10:42 PM   #[2]
imported_الاصمعي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الاصمعي
 
افتراضي

انها علامات القبول
واذا احب الله عبدا حببه الي الناس
خالد كان الحب
ليس لدي ما اقولة سوي الدعاء والدموع التي احبسها حبسا
تغمدك الله الله برحمته ايها الحبيب



التوقيع: دي حتي الاغنيات من قبلك حروف ابياتا كانت ساي
imported_الاصمعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 10:57 PM   #[3]
imported_wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_wageeda
 
افتراضي

يقول تعالى شأنه في حديث قدسي{ إن لله جنودا في الارض اختصهم بقضاء حوائج الناس،حببهم في الخير،وحبب الخير فيهم،وهم اؤليك الآمنون من عذاب يوم القيامة}

نعم ياخي فمن عمرت القلوب بحبه في الدنيا فهو مقبولا باذنه في الاخرة فقد كان ذو خلق جميل وما اثقل في الميزان من حسن الخلق
اللهم انا نسأل الرحمة والمغفرة وفسيح الجنان تكرم بها ياكريم عبدك خالد الحاج





imported_wageeda غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2011, 12:22 AM   #[4]
imported_محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد مصطفي
 
افتراضي

خير يا وجيدة ,,, كلو خير
والحمد لله
الرؤيا لما اكون فيها القرآن ,,, ما بكون فيها غير الخير
وده دليل قبول وبشارة
والحمد لله



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
imported_محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2011, 09:48 AM   #[5]
Imported_كباشي
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
[frame="2 80"] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجيدة
الشهيد الله رايته وعلي رأسه آيات قرآنيه تشع نورا
وقرأت ماشاء الله
تبارك الله وسمعت اصواتا تستقبله وهو متوجه لهم وتردد مذهوله
ماشاء الله
تبارك الله
فانتهبت وانا ارددها فسبحان الله
وتبارك الله وماشاءالله
فافتوني وفسروا رؤيتي اذا كنت لرؤيه تعبرون
اسأل الله الروؤف الرحمة والمغفرة وفسيح جنانه لك
فقد كنت تعمل عمل اهل الجنة في الخفاء والعلن
وانا سنشهد لك بل كلهم
فهنيئا ياصاحب بما رأيت وبما لم اري

[/frame]


إنها فعلاً بشارة أختي وجيدة
عن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا يبقى بعدي من النبوة شيء إلا المبشرات قالوا يا رسول الله وما المبشرات قال الرؤيا الصالحة يراها الرجل أو ترى له
فو الله لقد أفرحتي قلبي رغم الحزن
إنشاء الله هي البشارة بقبوله عند ربه
اللهم أكرمه وأحسن وفادته يا كريم
وأرحمه وأرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين



Imported_كباشي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2011, 05:33 PM   #[6]
imported_wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_wageeda
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي
خير يا وجيدة ,,, كلو خير
والحمد لله
الرؤيا لما اكون فيها القرآن ,,, ما بكون فيها غير الخير
وده دليل قبول وبشارة
والحمد لله



اكيد اخوي محمد فالقرآن الكريم شئ عظيم



imported_wageeda غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:42 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.