منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2011, 01:15 PM   #[76]
imported_منال
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد

منال,
الكلام الفى مداخلتك الآخيرة دا قلناهو قبل كدا وبنفس الكيفية دى..
______________

نوري السوق
المحجوب ود أحمد جابر
كتب الزين .. كل الاوراق .. راشد كيف
النوباوية
____________
منال تانى
بحب الغنا شديد والله
, لو مافى اعتراض يعنى

_______________
لخرطوم .. الخرطوم بحري .. كشك الشعلة
النوباوية
أنا في السكة وست الدار
راشد ود الزين ود حامد



كويس قت انا جنيتى قامت تانى لكن يا الرشيد لقيت ليك الشئ جرادة ... تطير من زول لتانى ززززززززنان

اها يا جيلى حلك شنو ..تقولو بنفس الكيفيه و يكتب ليك أعد بالقلم الاستاذ الاحمر
بعدين الغنا مالو عيبو لى
او اغنى ليك فهمونى غلط ندى القلعه - بس الموقف ما بتحمل الغنا الاخدر ده

لكن للخوة بس أغنى و الغنا برتب فينا حاجات كتيرة و ملحه (دى كيف)وبفرق علينا كترت المواجع يا حساس

هاك دى هسه ولامن نتلاقى فى ملف اخر - من غير برقيات
تختصرنا فى برقيات من النقه دى كلها هههههههه

[media]http://www.youtube.com/embed/L2uVj0IW--[/media]



imported_منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 01:23 PM   #[77]
imported_منال
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
بوست يتفتح ... الناس تنق فيه ... شويتين يطير ... ولا زول يقول لينا الله يآجركم ... دا ياهو تفسيري ليهو ...



دى قويه يا اسامة وحات الله بما كتب خلال الفترة الاخيرة فى النقه دى كلها
اموت فى المختصر المفيد

قلنا الروووووووووووب يا كانديك ياااااخ (بوصفك صديق ما بالرسمى )

و باقى المداخله يا اسامه نسكت نكتب و نعدل اللائحه (باقى بدونا فرصه ههههههههه) و تانى ما بيجبوا خبرنا



imported_منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 01:51 PM   #[78]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
وين محلو البوست دا ؟ انا بي رقبتي اتنقل عليهو وأتم الصيام إلى الليل

ياهو دا

http://www.sudanorg.tk/vb/showthread.php?t=18757



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 03:38 PM   #[79]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب

وكان الكتير من المدافعين لايدفعون بأنها ليست جارحة لكنهم يدفعون بأنو ياخوانا والله الجيلي دا قلبو أبيض ... والقلب الأبيض من الأسود ما عندو علاقة باللوائح والمواد المدرجة بواسطة منال
وحتى يتبين لنا القلب الأبيض من القلب الأسود نظل صايمين عن تقديم النقد للتجربة يعني ؟



ازيك
اسامة

الجيلى يازول لمن حصلت الحكاية دى مشى فتح بوست راسو عديل بتاع نقد ذاتى
وانتقد سلوكو بشكل واضح ودون مواربة

ماعندى هسه كيبورد عربى
بشوف لولقيت عند سارة وبجى راجع أكمل ردى
عليك وعلى منال وعم فتحى




التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 03:45 PM   #[80]
imported_عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عابد عقيد
 
افتراضي

اقتباس:
لو فى زول ارتكب جريمة فى الخرطوم (سرقة مثلآ )
واتعاقب فى الخرطوم ,
ومشا جوبا ,
هل دا معناهو انو القانون فى جوبا يقوم يعاقبو تانى؟

لو في قانون بالجد مفروض يعملو ليهو police check

بي كده جوبا يشمها كدحة والعجب لو اوراقو الشخصية مزورة

الجيلي كيفك ان شاءالله تمام

تخريمة:

حافظ لك التحية والبوست عايز رواقة بس عندي مشكلة في الكمبيوتر والمداخلات الا مجاذفة .... لكن بجيك

سلام





التوقيع: [justify]لمّن تهون بحبل العنكبوت تنقاد
ولمّن تعاكس تقطّع سلسل الحدّاد [/justify]
imported_عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 12:43 AM   #[81]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
سلام يا شباب/ات

معليش ما أظن أقدر أرد هسي علي كل المتداخلين لانو الدنيا خميس و الخميس دا بالنهار عندي أسوأ من الأحد .... لكن علي وعد بعد الساعة 5 مساهر بيكم مساهر بيكم
حننتني(3).



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 12:54 AM   #[82]
imported_بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدور التركي
 
افتراضي

أها وصلنا وين من التفكير؟



imported_بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 02:15 AM   #[83]
imported_محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد مصطفي
 
افتراضي

حافظ حسين / تحياتي وكل المتداخلين
غايتو يا حافظ اعصرو فيك ومرة ارخو
وكلامك كتير فيهو صاح
بس مغتغت بي حنيىة صحاب
المعني يعني يبقي الود محفوظ
بس المفروض النقاش هنا اكون مجرد من حيثيات العلاقة الشخصية
بمعني اوضح انك بتحاور فكر وليس شخص بعينه
اكون اخوك اكون ابوك اكون صاحبك .... الود محفوظ باقي
دخلت كتير هنا ومرقت بدون ما اخت لي حرف
لكن لو جردنا الاشياء تماماً مما ندثرها به
يتضح لنا جلياً الخمج البنخمج فيهو ده .. صفية .. وقدقدو .. وكلام الامنجية
شكل الكلام بقي واحد من مدة في جميع مواضيع المنتدي
حتي انو احياناً تكتفي بقراءة بوست واحد لتعرف ما تحويه بقية البوستات
اغلب الناس نست القضية الاساسية واكتفت بالكوراك والنقة والمناقرة لبعض الاشخاص
هنا تحديداً حقق محمد فرح وبدرالدين وغيرهم من كيزان الاسافير مبتغاهم
مبروك عليهم
نزلتو فيديو صفية وقبلها بعض الفيديوهات والناس هاجت وماجت ... شئ نبز واساءة
وبرضو الرابح الاكبر نفس الكيزان
اجي بدرالدين اكتب كلام او مداخلة اخشو عليهو الجماعة اساءة وكلام ما موضوعي وخارج النص
وبرضو بدرالدين هو الرابح
دحين يا ناس ده ما بحقق لينا اهدافنا ولا اهدافكم ولا بعمل تغير حتي لو علي مستوي المنبر ده هنا ناهيك عن بلد كامل
الفرق بين الكيزان وبين المعارضة
انو الكيزان جواهم ضعيف اطلاقاً ما متفقين مع بعض والله جد وظاهرهم متين يظهرون ترابطهم
اما المعارضة فلم تظهر قوتها حتي الآن لنأمل التغيير بالشكل المطلوب
نفسي ياخ ادخل لي بوست تكون اتوحدت فيه الاراء واتفقوا علي شرارة تغير حالهم
والله حقيقة اقولها ... لو نحن منتظرين التغيير بهذه النقاشات فلتأمن الانقاذ بكرسيها ابدا
تعالوا لنتفق كيف نغير امرنا للاصلح
اذا اردتم ان تغيرو لا لتثأروا فمن يحركه الحقد لا نأمنه ابداً
حقوق الذين ظلموا تأتي في المرحلة الثانية بعد التغيير ... ويبت في امرها القانون
بالله عليكم تعالو لنتفق دون اساء ولا لفظ بذئي وبكل مفهومية وعقلانية
تعالو لنعمل من أجل كيف يكون التغير وكيف نحركه ونتفق جميعاً علي رأي واحد
ووالله باستطاعتنا التغيير من هذا الكيبورد لكن بالرائ الصائب وليس بالحماقة
تحياتي حافظ
وللجميع



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
imported_محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 10:13 AM   #[84]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

عشان كدا يامحمد احنا قلنا نقاطع بوستاتم عشان تموت قبل ما تكبر ونخلي خلافنا جوانا..والعايز ينبذ يفتح بوست نبذ والشايف غير كدا يخش ليهم وبعد شوية حيكتشف الغلط وحيجي راجع تاني وينضم للمقاطعة..بس.... زي ما بقول ناصر يوسف..



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 04:23 PM   #[85]
imported_مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
معليش ما أظن أقدر أرد هسي علي كل المتداخلين لانو الدنيا خميس و الخميس دا بالنهار عندي أسوأ من الأحد .... لكن علي وعد بعد الساعة 5 مساهر بيكم مساهر بيكم
الساعة خمسة دقت يا أم رسا
نائمة والمنبه حارسا


بابكر عباس قال ليك: تعال ساي، أديتك الأمان



imported_مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2011, 08:39 AM   #[86]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
الساعة خمسة دقت يا أم رسا
نائمة والمنبه حارسا
الساعة خمسة..
ياحبيب ما تنسي..



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2011, 08:57 AM   #[87]
imported_حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
الساعة خمسة..
ياحبيب ما تنسي..
الساة خمسة يا حبيب ما تضامن



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
imported_حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.