منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2011, 09:18 PM   #[31]
imported_الاصمعي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الاصمعي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
والله اتلوم لوم كبير
ماتخليه
ازنقه




بجد كنت زعلان
لكن الزول دا مسخوط خلاني اضحك براي زي المجنون
قال بيعزمني في الجاية
يمكن قاصد السماية
باقي ناس الرياض ديل تمرهم بيعطنوهو بالمويه



التوقيع: دي حتي الاغنيات من قبلك حروف ابياتا كانت ساي
imported_الاصمعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 09:20 PM   #[32]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
زولي البعرفو ده سمى روحو احمد متين‎
‎غايتو الليله ياعباس صنفك ضاااااارب
وارجل منك في عينك ياغياظ
انا ماشه انوم ودعناكم الله لانو لو صحيت امين يقنع من البوست وشكلو ناوي يقشر بيو لي جنا الجنا
جــنو

ما هو بدري ياااااخ
البوست بوستك وعباس دا ما تشوفي فصاحتو دي
قالو ليهو ارح مسك الدرب عديييييييييييل
الا حنسته ليهو المرا حتى حضر الفاصل التاني
لوووووووول



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 09:22 PM   #[33]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
اهلا يا امين
والف مبروك ليك وللمدام
وبالهنا والجنا


عباس ياخ
ماتعمل اقتباس وتجر مداخلتي دي يمكن تطلع جوكر
تسلمي يا ملكه
وعقبالك يا رب وساعتها
بننجلد ليك 10 سوط عزة ليك



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 09:24 PM   #[34]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
, والله من ناحية فاتتنا فاتتنا
لكن انشاء الله معوضة هنا
غايتو
الـــــــ ... على والفنان برضو

ياالامين
ياخى نزل لينا مقطع نشوف فيهو والود الفنان زول الله
شفناك وشفنا ركس وابو مناهل اب غرة
وجهات والله
الباقي عند محمد نعيم
ننتظر معاك اغنية الابيض ضميرك من زول الله



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 09:26 PM   #[35]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي مشاهدة المشاركة
بجد كنت زعلان
لكن الزول دا مسخوط خلاني اضحك براي زي المجنون
قال بيعزمني في الجاية
يمكن قاصد السماية
باقي ناس الرياض ديل تمرهم بيعطنوهو بالمويه

بتكلم معاك جد يا حبيب
الجاية انت اول زول معزوم
ونحن نتمنى نشوفكم والله



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 09:56 PM   #[36]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
الا هنسته ليهو المرا حتى حضر الفاصل التاني
لوووووووول
لكن لقيتك هنسات..هههه
سلامات يا أمين ومبروك ياخي..
وعقبال البكاري..
ياخي الدنيا دي سمحة والله..
فرحت ليك بالجد..
الشباب ديل حلوين وصافييين..
يديكم العافية كلكم.



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 05:51 AM   #[37]
imported_عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

[QUOTE=Amin Bushari;346176]اجججججججججججي يا الما عرفو ليهو
جروهووووووووو من تحت
كدا شــــوف كويس يا جنا اتا

امين كلامك صاح يا خوي انا المغبي اعزرنا شوفتا السنيره في الامور دي بتلخبط الزول كيف يا جيجي مع حالتنا دي لو جرينا دو كويس



imported_عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 05:56 AM   #[38]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا كتبت تعليق بس شكله اختفى تحت الفيديو عشان كدا قلنا ليك جر الاقتباس
يمكن يطلع جوكر



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 06:14 AM   #[39]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الف مبرووك اخ الامين
و ربنا يسعدكم و يهنيكم...

بوست جميل و لمه اجمل...ربنا يديم الافرااح



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 06:44 AM   #[40]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

ربنا يلمكم فى الخير و على الخير

و يجعل ايامكم سعادة



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 07:08 AM   #[41]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
لكن لقيتك هنسات..هههه
سلامات يا أمين ومبروك ياخي..
وعقبال البكاري..
ياخي الدنيا دي سمحة والله..
فرحت ليك بالجد..
الشباب ديل حلوين وصافييين..
يديكم العافية كلكم.
الرشــيد يا اخوي

يعني الزول ما يغلط ليهو في حرف ولا شنو
اها عدلنا الكلام يلا عدل اقتباسك دا
ولا بعدين بنكرك تب
بالجد رائعين كل الشباب اديهم الصحة والعافية
والعقبى ليك يا جنا



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 07:10 AM   #[42]
imported_همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_همس الشوق
 
افتراضي

يا سلام يا أمين

ألف ألف مبروك

وربنا يهينك يا رب ويسعدك

جميل هو تواصل البورداب


لكن بس ... يا عباس مالك ما حننته العريس دا
والله انا كان حاضره كان حننتوا .. حنني ياخ بدون حنه


المهم

حفلتكم دي ما تقولوا لي عزابه يا ناس السعوديه
والنسوان في مكان تاني
غايتو حالتكم ... تحنن



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
imported_همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 07:22 AM   #[43]
imported_Amin Bushari
Banned
 
Talking

[QUOTE=عباس الشريف;346243]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة
اجججججججججججي يا الما عرفو ليهو
جروهووووووووو من تحت
كدا شــــوف كويس يا جنا اتا

امين كلامك صاح يا خوي انا المغبي اعزرنا شوفتا السنيره في الامور دي بتلخبط الزول كيف يا جيجي مع حالتنا دي لو جرينا دو كويس
كاااااااااااااااااااااااااااااااك
ثبتـــوا لينا الكلام عليكم الله



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 07:23 AM   #[44]
imported_عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
يا سلام يا أمين

ألف ألف مبروك

وربنا يهينك يا رب ويسعدك

جميل هو تواصل البورداب


لكن بس ... يا عباس مالك ما حننته العريس دا
والله انا كان حاضره كان حننتوا .. حنني ياخ بدون حنه


المهم

حفلتكم دي ما تقولوا لي عزابه يا ناس السعوديه
والنسوان في مكان تاني
غايتو حالتكم ... تحنن
الحنة فاتت علينا يا همس انشاءالله المرة الجاية مع طارق الحسن بعد نعرفو شايت وين بنجلبط ليك وشو ذاتو.
الحفلة ما عذابة كل الجماعه حضور سألنا الامين عن صور الجماعه شايفو عامل نايم مع صاحبو محمد نعيم



imported_عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2011, 07:24 AM   #[45]
imported_Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Hassan Farah
 
افتراضي


يا أمين

ألف ألف مبروك

وربنا يهينك ويسعدك



imported_Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:42 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.