اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد
هسي لو جاكم خبر إنو
إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد
الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث
تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان
كروووور
|
لا حول الله..
لا حول الله يا ثابت..
كنت حينها علي مرمي شهر وبضعة أيّام فقط..
شهرٌ وبضعة ساعات كانت تفصلك من الموت أو تبعده عنك..
فهل تري..!!!
ياخي........