منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2012, 12:39 PM   #[16]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

سارة : كل عام وانت بالف خير ..
نبراس : الف الف مبروك ما ان وصلت السودان حتى اصبحت لم اعد املك اي وسيلة اتصال ببورداب الداخل والخارج ، وعقبال البكاري وكل عام وانت بالف خير ..
ابوحريرة : نطيل حبالهم لا لكي نطيل حياتهم ولكن لتكفيهم لينشنقوا
التغيير قادم باسرع مما يتصورون وعندها نغني ميري كلمينا عشة ذكرينا
كل سونكي احسن يبقى مسطرينا نحن شعب بناء يلا جيبو مونة
ومكان السجن مستشفى
ومكان المنفى كلية
ومكان الطلقة عصفورة
تغرد فوق نافورة
وتغازل شفع الروضة ...



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 01:40 AM   #[17]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة

لدي يبت قشرة في واوسي
ومقدم على قطعة ارض في الخطة الاسكانية في ضهاري واوسي
الشاب بقدم في نفسو للبنت بقصد الخطبة والزواج
قال من ضمن ما قال:
عندي عجلة دبل وناوي الاغتراب .../



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 01:53 AM   #[18]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

منعم يا منعم
كل عام وانتم بخير
وكيف حالكم في صيف الرياض الذي لا حال معه
ياخ طالما الحلم مجاني قلنا نحلم ^___^
دا من ناحية
من ناحية اخرى
اها النبشرك يا صاحب من جخنوب الوطن
الشعب كلو بقى مسطول
دخل الخريف
وهطل المطر
وبرد الجو
وفرح الشعب
وقال جانا الربيع الطبيعي
مافي داعي نفتش للربيع الصناعي
ومسكو البنقاوية لكي يواكبو الجو وكدة

بس غايتو يمكن بعد الخريف يقيف
لواري الشوارع تدور تاني
مع انو العنواين الرئيسية بتقول غير كدة
خاصة في حتة العنوان بتاع تحشر العمة هيلاري كلينتون في اتفاق الجنوب والشمال ومباركة اوباما (كدلالة علي اسمه باراك)



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 05:30 PM   #[19]
imported_طيبان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طيبان
 
افتراضي

كل عام وأنت بخير يا منعم ، عشت أبو الزُمُل .
لكن والله بي حكاية خلا واوسي دي شكلو تلزمك كم سنة ضوئية عشان تلحقنا في الكنتري سايد بتاع بحري ، الموازي للريف الإنجليزي العظيم ، ومافي كتير علي الله ..

لكن كونو ناس حلّتكم ذاتهم ماهن فارزنك فدا يعني انو حالتك متأخّرة شديد ، الله يلطف بيك ياخ .

سلام لك ولضيوفك الكرام وكل سنة وانتو طيبين ..وأريت البلد تطيب ، ويتحقق توقيعك دا .



التوقيع: [align=center][/align]
imported_طيبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2012, 08:35 AM   #[20]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

كل عام و سودانيات و اهل سودانيات بألف خير ..
و العفو والعافية ..



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 05:48 PM   #[21]
imported_حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_حجة امنة
 
افتراضي

عندي مشكلة قريبة من دي

أخواني كلهم أطباء و وجيهين و طوال و في وزنهم المثالي

لمن أمشي حلّالنا بيقولو لي يا دكتورة

قدر ما حاولت أفهمم إنو انا ما دكتورة ما نفع

في النهاية إكتفيت بي إنها تكون شرف لا ندعيه و تهمة لا ننفيها gap

و لمن يوقفوني عشان تشخيص سريع ، بعصر على الطب البديل

قنقليز للإسهال، عرديب و لالوب للإمساك ، كركدي للضغط و هاكذا gap


كنت لمن أتشاكل مع والدتي ، و للمعلومة كنت بحتو معاها قرض
بقول ليها ، إنها بتتعامل معانا على أساس فِئتين
الإطباء و الأخرين
و إنو في عنصرية و تهميش
و تعامل بطريقة فوقية مع الأقليات

أيام واللهي



التوقيع: مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..
imported_حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 06:13 PM   #[22]
مي هاشم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مي هاشم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
كنت لمن أتشاكل مع والدتي ، و للمعلومة كنت بحتو معاها قرض
بقول ليها ، إنها بتتعامل معانا على أساس فِئتين
الإطباء و الأخرين
و إنو في عنصرية و تهميش
و تعامل بطريقة فوقية مع الأقليات


نفس الملامح والشبه.. قريت فنون نص دكاترة ومهندسين!!
لكن ما بحتـّو شديدgap



التوقيع: [align=center]

الحب والجمال منشآ الكون[/align]
مي هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 06:37 PM   #[23]
imported_حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي هاشم مشاهدة المشاركة


نفس الملامح والشبه.. قريت فنون نص دكاترة ومهندسين!!
لكن ما بحتـّو شديدgap
تعال نكون رابطة : ( المغامير اخوان الوجهاء و الأطباء و المهندسين )

دا مقترح أولي و باب الإقتراحات مفتوح gap



التوقيع: مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..
imported_حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 06:47 PM   #[24]
مي هاشم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مي هاشم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
تعال نكون رابطة : ( المغامير اخوان الوجهاء و الأطباء و المهندسين )

دا مقترح أولي و باب الإقتراحات مفتوح gap

كدي نستأذن سيد البوست عشان ما يتغمر ساي..gap


كل سنة وانت طيب يا منعم وكل المارين



التوقيع: [align=center]

الحب والجمال منشآ الكون[/align]
مي هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:54 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.