عندي مشكلة قريبة من دي
أخواني كلهم أطباء و وجيهين و طوال و في وزنهم المثالي
لمن أمشي حلّالنا بيقولو لي يا دكتورة
قدر ما حاولت أفهمم إنو انا ما دكتورة ما نفع
في النهاية إكتفيت بي إنها تكون شرف لا ندعيه و تهمة لا ننفيها gap
و لمن يوقفوني عشان تشخيص سريع ، بعصر على الطب البديل
قنقليز للإسهال، عرديب و لالوب للإمساك ، كركدي للضغط و هاكذا gap
كنت لمن أتشاكل مع والدتي ، و للمعلومة كنت بحتو معاها قرض
بقول ليها ، إنها بتتعامل معانا على أساس فِئتين
الإطباء و الأخرين

و إنو في عنصرية و تهميش
و تعامل بطريقة فوقية مع الأقليات
أيام واللهي