منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار garden design اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 4 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 14-09-2010, 09:48 AM #[1] تحفة حوا :: كــاتب نشــط:: garden design [align=right] للعندهم بيوت أو عايزين يبنوا ياريت نجمل بيوتنا بالمناظر الجميلة دي والتي تشرح النفس [/align] التعديل الأخير تم بواسطة تحفة حوا ; 14-09-2010 الساعة 09:52 AM. تحفة حوا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا 14-09-2010, 10:13 AM #[2] أشتر :: كــاتب نشــط:: الكلام لناس الحلة الجديدة والسجانة والديوم وبانت ... غايتو انا عندي حواشات من الأشواق وفدانين من اللهفة ومن الالفة هكتارين ... وفي جواي فرح شاسع ... يااااا تحفة ياخ دقيقة عليك الله أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 14-09-2010, 10:27 AM #[3] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر الكلام لناس الحلة الجديدة والسجانة والديوم وبانت ... غايتو انا عندي حواشات من الأشواق وفدانين من اللهفة ومن الالفة هكتارين ... وفي جواي فرح شاسع ... يااااا تحفة ياخ دقيقة عليك الله ياخ والله دامخزون هائل من الجمال على كدا شوف ليك مزارع بارع عشان مابكرة يصيبك جفاف وتصحر....ههههههههههه انا غايتو شخصيا بقيت اتعقد من حتة فيها حواشات وفدادين ومن مشروع الجزيرة ولا اقول ليك من الجزيرة كلها جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 14-09-2010, 11:07 AM #[4] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي ياخ والله دامخزون هائل من الجمال على كدا شوف ليك مزارع بارع عشان مابكرة يصيبك جفاف وتصحر....ههههههههههه مزارع بارع أعمل بيو شنو ؟؟؟؟؟ قولي مزارعية ... تشتل قلب الزول بالفل .. تخلي الدنيا بمبية ... أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 14-09-2010, 11:33 AM #[5] تحفة حوا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر الكلام لناس الحلة الجديدة والسجانة والديوم وبانت ... غايتو انا عندي حواشات من الأشواق وفدانين من اللهفة ومن الالفة هكتارين ... وفي جواي فرح شاسع ... يااااا تحفة ياخ دقيقة عليك الله الله يديك الفي مرادك ويحقق أمانيك ياخي إن الله جميل يحب الجمال بعدين مادام جواك الاحاسيس الجميلة دي معناها الصور أدت غرضها برضو تحفة حوا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا 14-09-2010, 11:36 AM #[6] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: يا سلام يا تحفة مناظر تشرح الخاطر وتخلي لحظاتك في اخضرار كالعادة انت تحفة فنية راقية تسلمي ويسلم ذوقك يا اللي كلك ذوق.. بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 14-09-2010, 11:39 AM #[7] تحفة حوا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي ياخ والله دامخزون هائل من الجمال على كدا شوف ليك مزارع بارع عشان مابكرة يصيبك جفاف وتصحر....ههههههههههه انا غايتو شخصيا بقيت اتعقد من حتة فيها حواشات وفدادين ومن مشروع الجزيرة ولا اقول ليك من الجزيرة كلها جيجي يا رايقة أخير الجزيرة والحواشات ولا راجل المرة بعدين ناس الجزيرة ديل لو عرفتيهم أطيب ناس ناس عايشين وسط الخضرة الجميلة حواشات وجروف وجناين انتي تعالي لينا هناك وانتي تامني تحفة حوا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا 14-09-2010, 11:45 AM #[8] تحفة حوا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر مزارع بارع أعمل بيو شنو ؟؟؟؟؟ قولي مزارعية ... تشتل قلب الزول بالفل .. تخلي الدنيا بمبية ... بالله المزارعية بتعمل كدا ربي يجعل ايامك هنا وسرور وسعادة ويرزقك مزارعية ورومانسية كمان تحفة حوا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا 14-09-2010, 11:49 AM #[9] تحفة حوا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي يا سلام يا تحفة مناظر تشرح الخاطر وتخلي لحظاتك في اخضرار كالعادة انت تحفة فنية راقية تسلمي ويسلم ذوقك يا اللي كلك ذوق.. بدور يا راقية ووديعة لسة في حاجات جميلة كمان خليك متابعة هذه الحياة يا بدور فيها الجميل والقبيح فلندفع القبيح بالجميل ولندخل لنفوسنا مساحات الجمال والفرح كوني سعيدة وكوني كما أتمنى لكي تحفة حوا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا 14-09-2010, 11:56 AM #[10] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا بدور يا راقية ووديعة لسة في حاجات جميلة كمان خليك متابعة هذه الحياة يا بدور فيها الجميل والقبيح فلندفع القبيح بالجميل ولندخل لنفوسنا مساحات الجمال والفرح كوني سعيدة وكوني كما أتمنى لكي ح تلاقيني حاضرة وسط الجمال فعلا يا تحفة الدنيا فيها من الجمال والخير فوق ما نتصور خلينا نحسه ونتذوقه بكل ما نملك من إحساس حاسة قلبي برقص من الفرحة وحاسة في فرح في الجو وفي عيوني رضا وإطمئنان وعايزة أطير بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 14-09-2010, 11:56 AM #[11] تحفة حوا :: كــاتب نشــط:: [align=right] [/align] تحفة حوا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا 14-09-2010, 12:06 PM #[12] تحفة حوا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي ح تلاقيني حاضرة وسط الجمال فعلا يا تحفة الدنيا فيها من الجمال والخير فوق ما نتصور خلينا نحسه ونتذوقه بكل ما نملك من إحساس حاسة قلبي برقص من الفرحة وحاسة في فرح في الجو وفي عيوني رضا وإطمئنان وعايزة أطير الله يسعدك ان شاء الله عارفة ما تخلي للحزن مساحة جواك ابدا وعيشي الفرحة وما تستسلمي ومصيرها الدنيا تطاوعك وتسعدك بالجنبة فضي لي بريدك ح أرسل ليك حاجات حلوة تحفة حوا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا 14-09-2010, 12:43 PM #[13] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا جيجي يا رايقة أخير الجزيرة والحواشات ولا راجل المرة بعدين ناس الجزيرة ديل لو عرفتيهم أطيب ناس ناس عايشين وسط الخضرة الجميلة حواشات وجروف وجناين انتي تعالي لينا هناك وانتي تامني هههههههه يازولة عشان ماتزعلي داكلام زعل ساي وكمان بشاغل في الوليد الجميل دا انا اومن ان الجمال ليس له مكان اوزمان معين وانت حقيقة زولة تفتخ الروح ضلفتين والزول كمان جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 14-09-2010, 02:13 PM #[14] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا الله يسعدك ان شاء الله عارفة ما تخلي للحزن مساحة جواك ابدا وعيشي الفرحة وما تستسلمي ومصيرها الدنيا تطاوعك وتسعدك بالجنبة فضي لي بريدك ح أرسل ليك حاجات حلوة ما ح استسلم ابدا ولا ح اضعف وح اعمل بنصيحتك الصندوق جاهز إذا امكن رسلي لي اميلك مع الحاجات عايزة ارسل ليك صور جميلة خاصة بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 14-09-2010, 02:14 PM #[15] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا الله يديك الفي مرادك ويحقق أمانيك ياخي إن الله جميل يحب الجمال بعدين مادام جواك الاحاسيس الجميلة دي معناها الصور أدت غرضها برضو قصدت بمداخلتي ما عندنا مساحات لحدائق زي دي ... لكن ممكن تخلي جواك حاجة أقرب للحديقة ... والحديقة أقرب للحقيقة ... تطفي جوانا الحريقة بس بدون صخور مجدعة وجسور في الشريان وشرقانية حصير ... جمعا يا تحفة ... وربنا يحقق الأماني ... البت جيجي دي ما تشتغلي بى كلاما كتير لأنها حديقة متنقلة بوديانا .. وتضاريسا .. وغاباتا .. ونخيلا أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر صفحة 1 من 4 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 09:14 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.