منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2010, 09:48 AM   #[1]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي garden design

[align=right]













للعندهم بيوت أو عايزين يبنوا ياريت نجمل بيوتنا بالمناظر الجميلة دي والتي تشرح النفس [/align]



التعديل الأخير تم بواسطة تحفة حوا ; 14-09-2010 الساعة 09:52 AM.
تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 10:13 AM   #[2]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الكلام لناس الحلة الجديدة والسجانة والديوم وبانت ...
غايتو انا عندي حواشات من الأشواق وفدانين من اللهفة
ومن الالفة هكتارين ... وفي جواي فرح شاسع ...
يااااا تحفة ياخ دقيقة عليك الله



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 10:27 AM   #[3]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر مشاهدة المشاركة

الكلام لناس الحلة الجديدة والسجانة والديوم وبانت ...
غايتو انا عندي حواشات من الأشواق وفدانين من اللهفة
ومن الالفة هكتارين ... وفي جواي فرح شاسع ...
يااااا تحفة ياخ دقيقة عليك الله
ياخ والله دامخزون هائل من الجمال على كدا شوف ليك مزارع بارع عشان مابكرة يصيبك جفاف وتصحر....ههههههههههه
انا غايتو شخصيا بقيت اتعقد من حتة فيها حواشات وفدادين ومن مشروع الجزيرة
ولا اقول ليك من الجزيرة كلها



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:07 AM   #[4]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
ياخ والله دامخزون هائل من الجمال على كدا شوف ليك مزارع بارع عشان مابكرة يصيبك جفاف وتصحر....ههههههههههه
مزارع بارع أعمل بيو شنو ؟؟؟؟؟
قولي مزارعية ... تشتل قلب الزول بالفل .. تخلي الدنيا بمبية ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:33 AM   #[5]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر مشاهدة المشاركة

الكلام لناس الحلة الجديدة والسجانة والديوم وبانت ...
غايتو انا عندي حواشات من الأشواق وفدانين من اللهفة
ومن الالفة هكتارين ... وفي جواي فرح شاسع ...
يااااا تحفة ياخ دقيقة عليك الله
الله يديك الفي مرادك ويحقق أمانيك
ياخي إن الله جميل يحب الجمال

بعدين مادام جواك الاحاسيس الجميلة دي معناها الصور أدت غرضها برضو



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:36 AM   #[6]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

يا سلام يا تحفة
مناظر تشرح الخاطر
وتخلي لحظاتك في اخضرار

كالعادة انت تحفة فنية راقية
تسلمي ويسلم ذوقك يا اللي كلك ذوق..



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:39 AM   #[7]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
ياخ والله دامخزون هائل من الجمال على كدا شوف ليك مزارع بارع عشان مابكرة يصيبك جفاف وتصحر....ههههههههههه
انا غايتو شخصيا بقيت اتعقد من حتة فيها حواشات وفدادين ومن مشروع الجزيرة
ولا اقول ليك من الجزيرة كلها
جيجي يا رايقة
أخير الجزيرة والحواشات ولا راجل المرة
بعدين ناس الجزيرة ديل لو عرفتيهم أطيب ناس
ناس عايشين وسط الخضرة الجميلة حواشات وجروف وجناين


انتي تعالي لينا هناك وانتي تامني



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:45 AM   #[8]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر مشاهدة المشاركة
مزارع بارع أعمل بيو شنو ؟؟؟؟؟
قولي مزارعية ... تشتل قلب الزول بالفل .. تخلي الدنيا بمبية ...



بالله المزارعية بتعمل كدا
ربي يجعل ايامك هنا وسرور وسعادة
ويرزقك مزارعية ورومانسية كمان



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:49 AM   #[9]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
يا سلام يا تحفة
مناظر تشرح الخاطر
وتخلي لحظاتك في اخضرار

كالعادة انت تحفة فنية راقية
تسلمي ويسلم ذوقك يا اللي كلك ذوق..
بدور يا راقية ووديعة
لسة في حاجات جميلة كمان خليك متابعة
هذه الحياة يا بدور فيها الجميل والقبيح فلندفع القبيح بالجميل
ولندخل لنفوسنا مساحات الجمال والفرح
كوني سعيدة وكوني كما أتمنى لكي



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:56 AM   #[10]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا مشاهدة المشاركة
بدور يا راقية ووديعة
لسة في حاجات جميلة كمان خليك متابعة
هذه الحياة يا بدور فيها الجميل والقبيح فلندفع القبيح بالجميل
ولندخل لنفوسنا مساحات الجمال والفرح
كوني سعيدة وكوني كما أتمنى لكي
ح تلاقيني حاضرة
وسط الجمال
فعلا يا تحفة الدنيا فيها من الجمال والخير فوق ما نتصور
خلينا نحسه ونتذوقه بكل ما نملك من إحساس

حاسة قلبي برقص من الفرحة
وحاسة في فرح في الجو
وفي عيوني رضا وإطمئنان
وعايزة أطير



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 11:56 AM   #[11]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=right]








[/align]



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 12:06 PM   #[12]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
ح تلاقيني حاضرة
وسط الجمال
فعلا يا تحفة الدنيا فيها من الجمال والخير فوق ما نتصور
خلينا نحسه ونتذوقه بكل ما نملك من إحساس

حاسة قلبي برقص من الفرحة
وحاسة في فرح في الجو
وفي عيوني رضا وإطمئنان
وعايزة أطير
الله يسعدك ان شاء الله
عارفة ما تخلي للحزن مساحة جواك ابدا
وعيشي الفرحة وما تستسلمي ومصيرها الدنيا تطاوعك وتسعدك

بالجنبة فضي لي بريدك ح أرسل ليك حاجات حلوة



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 12:43 PM   #[13]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا مشاهدة المشاركة
جيجي يا رايقة
أخير الجزيرة والحواشات ولا راجل المرة
بعدين ناس الجزيرة ديل لو عرفتيهم أطيب ناس
ناس عايشين وسط الخضرة الجميلة حواشات وجروف وجناين


انتي تعالي لينا هناك وانتي تامني
هههههههه
يازولة عشان ماتزعلي
داكلام زعل ساي
وكمان بشاغل في الوليد الجميل دا
انا اومن ان الجمال ليس له مكان اوزمان معين
وانت حقيقة زولة تفتخ الروح ضلفتين
والزول كمان



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 02:13 PM   #[14]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ان شاء الله
عارفة ما تخلي للحزن مساحة جواك ابدا
وعيشي الفرحة وما تستسلمي ومصيرها الدنيا تطاوعك وتسعدك

بالجنبة فضي لي بريدك ح أرسل ليك حاجات حلوة


ما ح استسلم ابدا ولا ح اضعف
وح اعمل بنصيحتك




الصندوق جاهز
إذا امكن رسلي لي اميلك مع الحاجات
عايزة ارسل ليك صور جميلة خاصة



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 02:14 PM   #[15]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة حوا مشاهدة المشاركة
الله يديك الفي مرادك ويحقق أمانيك
ياخي إن الله جميل يحب الجمال

بعدين مادام جواك الاحاسيس الجميلة دي معناها الصور أدت غرضها برضو

قصدت بمداخلتي ما عندنا مساحات لحدائق زي دي ...
لكن ممكن تخلي جواك حاجة أقرب للحديقة ...
والحديقة أقرب للحقيقة ... تطفي جوانا الحريقة
بس بدون صخور مجدعة وجسور في الشريان وشرقانية حصير ...
جمعا يا تحفة ...
وربنا يحقق الأماني ...
البت جيجي دي ما تشتغلي بى كلاما كتير لأنها حديقة متنقلة
بوديانا .. وتضاريسا .. وغاباتا .. ونخيلا



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:14 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.